#1  
قديم 08/05/2001, 08:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2000
المكان: جده
مشاركات: 632
Talking

كل يوم كلمة ((( نادي القرن الآسيوي للسداسيات!! )))
عبدالعزيز الهدلق

فتح سعادة أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم على نفسه بابا واسعا سيأتيه منه ريح قوي وسيجد سعادة الأمين صعوبة في غلقه عندما يتذكر أن مقولة باب يجيك منه الريح صكه واستريح أصبح العمل بها متأخرا، فقد سبق السيف العذل.

فسعادة الأمين اعتمد رسميا بطولات نادي النصر في كرة القدم وبدلا من أن تكون 18 بطولة أصبحت بقدرة قادر 33 بطولة بعد أن أضيف إليها «شلقة» أو «كومة» من البطولات التنشيطية والودية والسداسيات الرمضانية وكذلك بطولات المناطق.

وقد تم رفع هذه البطولات للاتحاد الآسيوي لإدراجها في سجل النصر في منافسات الترشح للقب نادي القرن الآسيوي. ومع تمنياتنا لنادي النصر بالتوفيق في منافسات نادي القرن إلا أن سعادة الأمين العام للاتحاد سيبقى محرجا فيما لو تقدم إليه أي نادٍ آخر بطلب اعتماد بطولاته على نسق بطولات نادي النصر حتى ولو كان أحد أندية الدرجة الثالثة أو الرابعة والتي ربما يكون كثير منها قد تجاوز رقم البطولات التي حققها النصر إذا ما تقدمت هذه الأندية بسجل بطولاتها على مستوى المنطقة أو على صعيد البطولات الرمضانية والتنشيطية والودية والسداسيات التي تجرى على ملاعب كرة اليد المكشوفة وفي الصالات المغلقة.

هل سيرفض سعادة أمين عام الاتحاد طلب نادي «بيش» مثلا أو «الصقور» أو «اليمامة» أو «الغوطة» أو «الهدى» بترشيحه لدى الاتحاد الآسيوي لمنافسات نادي القرن وقدم له هذا النادي أو ذاك سجلا يحتوي على ما يزيد عن أربعين بطولة ما بين بطولة منطقة أو بطولة ودية أو تنشيطية أو رمضانية أو بطولة سداسيات؟!

بالتأكيد لا يستطيع رفض ذلك.. فمن حق هذه الأندية ان تعتمد بطولاتها كما اعتمدت لغيرها وأن ترفع طلباتها بالترشح لمنافسات نادي القرن كما رفعت طلبات غيرها.. بل ربما يكون بينها من هو «أرجى» وأقرب للفوز باللقب القاري ممن سبق وأن رفع طلبه لتفوقه في عدد البطولات والإنجازات التي على تلك الشاكلة.

والذي أستغربه أن سجلات بطولات النصر المرفوعة للاتحاد الآسيوي قد نقصت في عددها عن الرقم الذي كان يشيعه النصراويون ويوزعونه على الصحف في فترات سابقة حيث خلا السجل الأخير من بطولة غرب آسيا..!! التي كان النصراويون يضمّنونها سجل بطولاتهم في السابق. وإذا عرف السبب بطل العجب فالاتحاد الآسيوي لا يعترف بمثل هذه المسميات ولكن الأستاذ سعيد جمعان اعتمد وصادق ووثق بطولات المناطق المحلية والتنشيطية والودية والسداسية والرمضانية ولو كان هناك غيرها لفعل ورفعها للاتحاد الآسيوي في سباق الترشيح لنادي القرن.

____________________________________________________________

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله عجبتني هذي .. الغوطة عنده 45 بطولة وبيش عنده 77 بطولة .. لا وتعال شوف الهدى عندها .. أوه آسف .. أقصد عنده 132 بطولة وهو أكثر الأندية ترشيحا للقب القرن الآسيوي .. روح يا عمي بلا هلال بلا نصر بلا كلام فاضي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube