#1  
قديم 05/02/2005, 02:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2001
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 411
باشا محمد والتعصب الأعمى والخاسر عكاظ

السلام عليكم ابارك لكم الفوز وان شاء الله من فوز لآخر

في الوقت الي اسعدتنا فيه جريدة عكاظ بمحاولتها منافسة بقية الصحف لتغطية الدوري السعودي وفعلاً هذا ما تحقق لها في الفتره الماضية هي وجريدة الوطن وبقية الصحف .

ظهر فيها من يسبح عكس التيار وللأسف من محرريها المتعصبين أمثال باشا محمد الأهلاوي أو اللا هلالي الميول وإليكم ما كتب بعد مباراة أمس خبرين تبين حقده الدفين على الزعيم ونجمه الكبير سامي الجابر .

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إدارة الأخبار
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]

اكد بأن فريقه لم يقدم العرض المأمول.. كيال:
مرزا استسلم لضغوطات الهلاليين وتجاهل (اكواع) تفاريس وديسلفا




المصدر : باشا محمد (جدة)
اكد طارق كيال المشرف على قدم الاهلي بأن حكم لقاء الامس ياسر مرزا تعرض لضغوطات كبيرة من قبل جماهير وادارة الهلال ادت الى تضارب العديد من قراراته..
مضيفا: الاهلي لم يكن بحالة جيدة ولا بد ان نعترف بذلك فالدفاع كان مهزوزا والوسط افتقد للانسجام ولم يقدم الادوار المطلوبة منه ومع ذلك نبارك لاشقائنا في الهلال فوزهم وان كنت غير راض عن الاداء والصورة التي جعلت حكم المباراة يفقد السيطرة عليها..
واضاف: حكم المباراة تعرض لضغوطات كبيرة من قبل جماهير وادارة الهلال وبالتالي اثرت هذه الضغوطات على الحكم وافتقد السيطرة على العديد من القرارات التي كان فريقنا طرفا فيها وفي اوقات ربما قد يستفيد منها.
لاسيما بعد الاعتداء الذي تعرض له نايف القاضي من قبل المهاجم البرازيلي ديسلفا بعد ركلة زاوية سقط فيها القاضي وفوقه ديسلفا الذي قام بالاعتداء عليه بالكوع وبدون كرة بجانب مدافع الهلال تفاريس الذي يلعب بـ(اكواعه) كثيرا.. ايضا لم نر البطاقة الحمراء عندما اعيق الجيزاني من قبل الحارس العتيبي (اخر لاعب) في منتصف ملعب الهلال تقريبا واكتفى ببطاقة صفراء علما بأننا شاهدنا البطاقة الحمراء كثيرا في مثل هذه الحالات..
واكد كيال بأن الاخطاء التحكيمية كان من الممكن ان تغير مسار المباراة ولكن هذا لا يعني بأنها السبب الرئيسي في خسارتنا كوننا لم نقدم العرض المأمول وابارك مجددا لاشقائنا في الهلال فوزهم وبإذن الله سنعالج الاخطاء التي وقع فيها فريقنا..



من اهمل خطاب كالديرون ولماذا غاب تكافؤ الفرص بين الاندية:
من سمح للجابر بالمشاركة بعد استدعائه للمنتخب


المصدر : باشا محمد (جدة)
شكلت مشاركة قائد الفريق الهلالي سامي الجابر في لقاء فريقه امس امام الاهلي ضمن منافسات مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين استفهامات عريضة في ظل اعلان الجهاز الفني والاداري المشرف على المنتخب السعودي استدعاء المهاجم المخضرم لمعسكر الاخضر القائم حاليا منذ الاربعاء الماضي..
ولعل السؤال الذي ينتظر اكثر من اجابة يتجه صوب الخطاب الذي بعثته ادارة المنتخب لادارة نادي الهلال والذي يفيد بتعميد القائمين على ادارة الهلال بعدم اشراك اللاعب في مباراة الاهلي حفاظا على سلامته وبالتالي مراعاة للمهمة الوطنية التي طلب من اجلها..
في ذات الوقت لم تتناول اية جهة رسمية التعليق على مسألة مشاركة الجابر في لقاء الامس والذي سجل خلاله سامي الهدف الافتتاحي كون اللاعب كغيره معرضا للاصابة وبالتالي قد يحرم من الالتحاق بالمنتخب الوطني..
وهناك تساؤل اخر حول عدم تكافؤ الفرص بين الاندية فاعلان اختيار اللاعب يعني عدم مشاركته مع ناديه كما حدث مع لاعبي الاهلي قبل لقاءهم مع فريق حسن نصر داي الجزائري الذي اقيم في جدة والذي تغيب عنه اللاعبين الدوليين بعد اعلان انظمامهم للمنتخب.

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

وحتى لا اترك مجالاً للمشككين في الخبر الثاني عن سامي الجابر كل ما في الأمر ان رئيس الهلال الأمير محمد طالب ادارة المنتخب بالمساواة بين سامي واللاعب مبروك زايد الذي تم استدعائه قبل مباراة الهلال والإتحاد ومع ذلك تمت مشاركته فكان رد ادارة المنتخب الموافقة بمشاركة سامي من مبدأ المساواة والعدل .

فهل ستتطور الكرة السعودية بوجود امثال هذا الصحفي الفاشل ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/02/2005, 03:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/05/2004
مشاركات: 415
القافله تسير والكلاب " والخنازير " تنبح

وعااااش الهلال




اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/02/2005, 07:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
مشاركات: 161
عكاظ والمدينة ومن قبلهما البلاد جميعها تدار بإشراف أهلاوي تام. وقد زرع بهذه الصحف صحفيون رياضيون أهلاويون منذ زمن طويل. وأسوأ شيء إدعاء المثالية في حين أن العكس صحيح. وبالرغم من التحكيم والخشونة الأهلاوية غير المبررة وهذه التحليلات والأخبار الملفقة، فلن يقوى أحد على الزعيم. أما طارق كيال فيسمى هنا في الغربية بطارق أعذار. واستغرب من عدم الاشارة حتى إلى العنف الذي تعرض له سامي وتجاهل إصابة مشعل وأخطاء الحكم.. صحافة السخافة.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube