#1  
قديم 08/05/2001, 03:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
السلاااام عليكم..اليكم اخبار الزعيم لهذا اليوم الثلاثاء من جريدة الرياض:

تحليل لمباراة الهلال والا اهلي:

حصل الأهلي على المركز الثالث في بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه مساء أمس على الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمع الفريقين في جدة، وظهرت المباراة بمستوى جيد من كلا الفريقين اللذين امتعانا بتسجيل سبعة أهداف جميلة على مدار الشوطين.
الشوط الأول
بدأ الفريقان المباراة بغياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين وفضل مدربا الفريقين إعطاء الفرص للاعبين آخرين في هذه المباراة، الهلال كان الأفضل خلال الدقائق الأولى من هذا الشوط ،وكاد سامي الجابر ان يفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة بعد ان تلقى كرة عرضية من الجمعان سددها ضعيفة في يد النتيف، عاد بعدها الأهلي لمقاسمة الهلال السيطرة ولم ينتظر الفريقان طويلا لتسجيل الأهداف ، فشاهدنا هدفين متتاليين خلال دقيقة واحدة الأولى للأهلي سجله عبيد الدوسري الذي استغل خروج العتيبي الخاطىء ليضع الكرة بسهولة داخل الشباك ، ولكن الشلهوب رد سريعا عندما تلقى تمريرة بينية من الجمعان وسددها مباشرة دون تردد على يمين النتيف.
وأضاع سامي الجابر هدفا مؤكدا للهلال عندما تلقى تمريرة رائعة من أبي اثنين من خطأ خارج منطقة الجزاء الأهلي ، لكن سامي سدد الكرة بتسرع ليبعدها النتيف إلى ضربة ركنية، وتبادل الفريقان الهجمات خلال الدقائق المتبقية من هذا الشوط إلى ان تمكن علي العبدلي من تسجيل هدف الأهلي الثاني في الوقت بدل الضائع بعد ان لعب كرة عرضية أفلتت من العتيبي بشكل غريب لتدخل الشباك الهلالية.
الشوط الثاني
نجح الهلال في تعديل النتيجة مبكرا عن طريق سامي الجابر الذي استغل تمريرة روني، الذي حل بديلا عن الصويلح، ليجد نفسه في مواجهة الحارس فوضعها قوية على يمينه، هذا الهدف أعطى إضافة كبيرة لمستوى المباراة فظهر هذا الشوط بمستوى جيد وتبادل خلالها الفريقان الهجمات على المرميين وخاصة من جانب الهلال الذي أضاع لاعبوه عدة فرص محققة وخاصة من الجابر وروني، فيما كان لنزول المشعل بديلا لوليد الجيزاني في إضافة للهجوم الأهلاوي وكانت أبرز فرص الأهلي تسديدة المشعل المنفرد والتي تصدى لها العتيبي ببراعة.
ومن هجمة منظمة مرر الجمعان كرة رائعة لروني الذي انفرد بالنتيف ولعب الكرة على يساره مسجلا هدف الهلال الثالث.
ويبدو ان الأهلاويين عز عليهم الخروج خاسرين بعد ان كانوا متقدمين في الشوط الأول واستطاعوا تعديل النتيجة من كرة مررت لابراهيم سويد الذي مررها للمشعل لحظة خروج العتيبي ليجد المشعل نفسه مواجها للمرمى الخالي ويسجل هدف التعادل.
وفي الدقيقة 44كاد الجمعان ان يسجل هدف الفوز ، لكن النتيف تألق وأبعد تسديدته لركلة ركنية، ومن هجمة مرتدة في الوقت بدل الضائع توغل المشعل في الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية للقهوجي القادم من الخلف ليسددها قوية في الزاوية اليمنى مسجلا هدف الفوز لفريقه.
لقطات من المباراة
ـ حسن العتيبي تسبب في الهدفين الأول والثاني وقدم مستوى سيئا للغاية في الشوط الأول.
ـ هدف الأهلي الثالث جاء من تسلل واضح على ابراهيم سويد.
ـ عدم حساسية المباراة أدى لأن يقدم الفريقان كرة هجومية استمتعنا خلالها بكم وافر من الأهداف

الا اتحاد السعودي ينفي بطولات النثر:

شهدت قضية احصائية البطولات النصراوية الجديدة تطورات جديدة اذ ما ان علمت بعض الاندية الاخرى ادراج النصر لبطولات المنطقة وبعض الدورات الرمضانية التنشيطية حتى بادرت باعادة البحث في سجلات بطولاتها بحكم حصولها على العديد من البطولات المماثلة لبطولات النصر الجديدة.
الهلال شقيق النصر ومنافسه التقليدي جدد القائمة الخاصة ببطولاته بعد بحث وتحر في سجلاته وكان نتاج ذلك ارتفاع عدد البطولات الهلالية الى 64بطولة أي بزيادة (28) بطولة عن الرقم السابق (36) وجاءت الاحصائية الجديدة بعد اعتماد امانة الاتحاد السعودي لكرة القدم لبطولات المناطق والدورات التنشيطية بحسب تصديقها لاحصائية النصر الجديدة رغم ان الهلال يم يدرج ضمن احصائيته اي بطولة رمضانية تنشيطية!
الهلال سيقدم احصائيته الجديدة صباح اليوم الى الامانة العامة لاتحاد الكرة السعودي موثقة بما يثبت رسميتها ومدون بها تاريخ البطولة والفريق المقابل واللاعبون الذين سجلوا اهداف المباراة.
من جانب آخر تشير بعض المصادر القريبة جدا من الامانة العامة لاتحاد الكرة ان هناك لبسا في موضوع احصائية النصر المثيرة للجدل وتوكد هذه المصادر ان الذي حصل ان النصر قدم قائمة بطولاته الجديدة على اساس اعتمادها لتوثيقها في سجلات النادي حيث قام احد العاملين في مركز المعلومات بالتأكد منها ومن ثم التأشير عليها وصادق عليها راشد الجمعان سكرتير الاتحاد وسعيد جمعان اللذين تفاجآ بقيام النصر بالذهاب بها الى (مكتب) ترجمة ومن ثم ارسالها الى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عكس ما هو متفق عليه وهو وضعها فقط في سجلات النادي.


رسميا الهلال يستغني عن الكا تو:
* أبلغت ادارة نادي الهلال رسميا اللاعب الكولومبي (ريكاردو الكاتو) المحترف الاجنبي في صفوف الفريق الكروي الاول رغبتها بعدم استمراره وأشعرت الادارة الهلالية اللاعب بالعروض التي تلقتها من أندية خليجية من الامارات وقطر ، الا ان (الكاتو) فضل العرض الياباني الذي تلقاه من نادي شميزو وصيف بطل السوبر قبل يومين ، وكانت ادارة نادي الهلال قد تلقت عرضين خليجيين آخرين بخصوص إعارة اللاعب للموسم المقبل ، الا ان الادارة وكذلك اللاعب فضلا العرض الياباني الذي الانسب ، اذ ان نادي شميزو يرغب في شراء بطاقة اللاعب الدولية كما ان (الكاتو) يرغب في خوض تجربة احترافية في اليابان كما ذكر للادارة الا ان القرار النهائي يبقى بيد الادارة الهلالية التي ستبحث عن العرض الافضل من الناحية المادية.


الزهراني يشخص اصا بة الدعيع:
* قرر اختصاصي العلاج لفريق الهلال (فرناندو) منح حارس الفريق محمد الدعيع إجازة ليومين يبتعد خلالهما عن العلاج المقرر له بغرض زيادته جرعات (الراحة) قبل عرض اصابته على الطبيب سالم الزهراني الذي سيجري منظارا لركبة الدعيع مع بداية الاسبوع المقبل.
وكان (الدعيع) قد اجرى اشعة الرنين المغناطيسي التي لم تظهر اي ملامح بصعوبة الاصابة بل احتياجه لمنظار مع علاج طبيعي يستمر حوالي الثلاثة اسابيع ومن ثم العودة مجددا للتمارين الجماعية مع زملائه


هاذي هي اهم اخبار الزعيم ليوم الثلاثاء

تحيا تي للجميع.
  #2  
قديم 08/05/2001, 03:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 604
الله لايهينك ومشكور وما قصرت
  #3  
قديم 08/05/2001, 03:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Red face

يعطيك العافية وأأأألف شكر
على هالمجهود
تحياتي للجميع
  #4  
قديم 08/05/2001, 03:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
مشاركات: 91
أخوي الغالي ... الأخبار موجود على هذا اللينك ... وسيقفل الموضوع لعدم التكرار ...

ونشكرك لحسن تعاونك ...

أخبار اليوم ...

http://216.74.117.135/vb/showthread.php3?threadid=19119
  #5  
قديم 08/05/2001, 03:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
تسلم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube