#1  
قديم 05/02/2005, 08:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: جــــــــــدة
مشاركات: 1,146
Question من هو أفضل لاعب في مباراة الهلال والأهلي؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم


بعد الزحمه (مبرووووووووووووووك الفوووووووووووووووز)


والى الأمام دوما يازعماء


برأيكم ياجماهير الزعيم.................


من هو أفضل لاعب في مباراة الأهلي؟؟؟



أنا من رأي.....................................






































أحمد الصويلح

















وأنتوا ايش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/02/2005, 08:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: صالح
مشاركات: 3,134
لا وش احمد صويلح خيرررررررر يبووو


ما طب الا اخر دقايق


اشوى انك منت ريئس لجنة اختيار افضل لاعب


كان اتهموك ب رشوه


بنسبه لي اختار سامي الجابر


وعلى فكره ترا الموضوع بيقفلونه


انت ما تدري ان ممنوع التوقعات

مسائك ازرق هلالي ,,,,,,,,,, مساء البطولات والصدراه <==وش عنده تغيب الشمس


والف الف مبروك الفوز والصداره
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/02/2005, 09:09 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 566
الذيب مايهرول عبث
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/02/2005, 09:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عالي الشان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 4,549
الذيب هو النجم بلا منازع

وماننسى البرقان في الوسط وتفاريس في الدفاع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/02/2005, 09:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكاتب الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/05/2003
المكان: نجـد
مشاركات: 1,166
تحياتي لك عزيز
مو وقت من احسن لاعب جميعهم والله نجوم وماقصروا والشكر بعد الله لهم جميعا دون استثنا
حتى الجماهير حتى من شجع بحراره وتمنى الفوز نقول نجم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/02/2005, 09:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 1,803
والله انا اشوف ان الذيب والله قدم مستوى عالي




وجهة النظر سامي



اماعن الصويلح خطف جو المباراة لكن ماخطف احسن لاعب لأنة قدم مستوى في اربع دقايق بس وجاب قول

لكن والله ابوها ابو صويلح
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/02/2005, 09:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/06/2004
مشاركات: 426
النجوم البرقان + الياس+سامي
اما
ديسلفا+كوماتشو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ينطبق عليهم المثل الى يقول (جبناك ياعبد المعين تعين لقيانك ياعبد المعين تعان)
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/02/2005, 09:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ B52*
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 5,808
سامي عبدالله الجابر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/02/2005, 09:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 222
سامي


الصويلح
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/02/2005, 09:29 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/06/2004
مشاركات: 42
الفريق كلهم نجوم ومدربهم معهم

بس برايي امس النجم الاعب رقم واحد الجمهور وبعدهم سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/02/2005, 09:54 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: بلد الروائع
مشاركات: 1,241
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكاتب الهلالي
تحياتي لك عزيز
مو وقت من احسن لاعب جميعهم والله نجوم وماقصروا والشكر بعد الله لهم جميعا دون استثنا
حتى الجماهير حتى من شجع بحراره وتمنى الفوز نقول نجم



100 %
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/02/2005, 10:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/05/2002
المكان: غريب احساس !!
مشاركات: 1,610
ابو سلطان يابعد حيي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/02/2005, 10:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2003
المكان: جدة
مشاركات: 4,274
سلطان البرقان النجم الاول

واكيد ماننسى ابو عبد الله
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/02/2005, 10:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
سامي نجم المباراه بلامنازع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/02/2005, 10:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,589
النجم الاول الجمهوور الهلالي اللي ما قصر بالفعل


والنجم الثاني البرقان


يالله يالله وداعة الله ’’



اخــــــــــــــــــــوكم مــــــــــــــــراوغ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube