#1  
قديم 05/02/2005, 07:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
من سمح للجابر بالمشاركة بعد استدعائه للمنتخب ??

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
صباح الخير والفوز للجميع ومبروك الفوز رغماً أنوف الحاسدين والمتربصين ولا يصح إلى الصحيح


إقتباس
من اهمل خطاب كالديرون ولماذا غاب تكافؤ الفرص بين الاندية:
من سمح للجابر بالمشاركة بعد استدعائه للمنتخب

المصدر : باشا محمد (جدة)
شكلت مشاركة قائد الفريق الهلالي سامي الجابر في لقاء فريقه امس امام الاهلي ضمن منافسات مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين استفهامات عريضة في ظل اعلان الجهاز الفني والاداري المشرف على المنتخب السعودي استدعاء المهاجم المخضرم لمعسكر الاخضر القائم حاليا منذ الاربعاء الماضي..
ولعل السؤال الذي ينتظر اكثر من اجابة يتجه صوب الخطاب الذي بعثته ادارة المنتخب لادارة نادي الهلال والذي يفيد بتعميد القائمين على ادارة الهلال بعدم اشراك اللاعب في مباراة الاهلي حفاظا على سلامته وبالتالي مراعاة للمهمة الوطنية التي طلب من اجلها..
في ذات الوقت لم تتناول اية جهة رسمية التعليق على مسألة مشاركة الجابر في لقاء الامس والذي سجل خلاله سامي الهدف الافتتاحي كون اللاعب كغيره معرضا للاصابة وبالتالي قد يحرم من الالتحاق بالمنتخب الوطني..
وهناك تساؤل اخر حول عدم تكافؤ الفرص بين الاندية فاعلان اختيار اللاعب يعني عدم مشاركته مع ناديه كما حدث مع لاعبي الاهلي قبل لقاءهم مع فريق حسن نصر داي الجزائري الذي اقيم في جدة والذي تغيب عنه اللاعبين الدوليين بعد اعلان انظمامهم للمنتخب.

## ما ذكر أعلاه كتبه صحفي من الصحفيين الناطقين بغير اللغة العربية والذين أبتليت بهم صحفنا
هذا الصحفي أكد التخلف الذي يعيشه بعض صحفيينا وللآسف الشديد ...

## فمن قال أن نادي يهمل خطاب عدم مشاركة لنجم استدعي للمنتخب ؟ ومن قال لهذا المتخلف ومن أمره بأن يكتب مثل هذا الموضوع أن مدرب المنتخب طلب من إدارة الهلال عدم مشاركة سامي في اللقاء ؟
وليس من حق كالديرون ولا غيره منع لاعب من المشاركة مع فريقه وهو لم يلتحق ببعثة المنتخب بعد لعدم وجود التأشيرة ...

## كما أخبر هذا المتخلف ومن خلفه أن محمد الدعيع قد أصيب قبل لقاء الإتهاد وغزل المحلة واختير مبروك زايد بدلاُ منه ومع هذا لعب أمام المحلة وأمام الهلال !!! ولم يتفوه الهلاليية ببنت شفة من هذا الإجراء ..
## ربما تكون الهزيمة أخرجت هذا الوافد عن طوره وهو من يريد أن يؤمن مستقبل أبناءه في بلده من خلال الهجوم على الزعيم لعلة أن يجد مكافأة من هنا أو هناك وهو بلا شك سيجدها فالمتربصين بالزعيم كثر لا كثرهم الله ..
والهلال في هذه الايام قد أصابهم في مقتل في فوزه المتوالي وتغريده بعيداً عنهم .. كما هي العادة الهلالية الدائمة مع من هم أقل منه

## الأهلي لم يكن يوماً من الأيام نداً للهلال صاحب البطولات والإنجازات فأكبر معمر أهلاوي لا يتذكر آخر بطولة حققها الفريق بينما أبني الصغير الذي لم يتجاوز شهره الرابع يتذكر آخر بطولة هلالية .. وهنا الفرق ...

## رحم الله هذا الصحفي ومن قربه وسمح له بنشر مثل تلك الترهات بوجود حكم لديه عمى وصمم عن الحق خاصة الهلالي ... فهو كغيره يريد أن يكسب وأن ترتفع رايته من خلال هضم حق الهلال وهو الفريق المثالي الذي ليس لدى مسئولية ما لغيرهم من قلة الدب وأستخدام سلطتهم للتأثير على الحكم وعلى اللجنة ولو بضربهم بالعقال ...

## لو كان هناك حكماً عادلاً يخاف الله ولا يخاف في الحق لومة متخلف مقهور لكان للمباراة شأن آخر ولما انتهت بمثل تلك النتيجة وعودوا لشريط اللقاء ....

## يتعمدون وضع الحكم الغير مناسب للقاء حتى ينفذ توجيهاتهم وحتى يوقف هذا المارد بكل ما يستطيعه ولو كان هناك أدنى شبهة في هدف سامي لما أحتسبه هذا الحكم الأرعن ولكنه واضح ولا غبار عليه وربما لو لم يحتسبه لكانت الطوام ...

## أقسم بالله لو كان الصويلح متقداً قليلا عن مكانه على خط الست ياردات لما احتسب الحكم الهدف بحجة التسلل ولكن النجم القادم لم يترك له عذر حينما لدغ الكرة وهو على خط الستة وبعيداً عن خط الدفاع ...

## ليس الأهلاويين فقط من حزن للهزيمة البارحة فقط فقد حزن كل (ما) هو غير هلالي و((ما هنا لغير العاقل )) ... بالرغم من أن فوز الهلال لمصلحتهم ولكنه المرض والكره عافانا الله وأياكم منه ولو كان فوز الهلال سيجير البطولة لهم لساندوا الأهلي ... قمة التخلف والكراهية ولا ألومهم ...




إقتباس
طارق كيال: الهلال استحق الفوز!

كتب - خالد الحربي:
أكد المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي طارق كيال على أحقية الهلال بالفوز في المباراة وقال ان الهلال كان الأفضل وقدم مستوى جيد اأهله للحصول على نقاط اللقاء.
ولاعبي الأهلي لم يقدموا المستوى المعروف عنهم في هذا اللقاء.

وبالنسبة لخروج الفريق من المربع قال ان الوقت طويل والفريق أمامه عدة لقاءات و من الصعب الحكم الآن.


#2# أقرأو تلك السطور وذلك التصريح للمشرف العام الأهلاوي وكيف يقول بأن الهلال استحق الفوز في اللقاء وهو مصيب في ذلك فالهلال الأفضل وهو الأجدر ومهما تفوقت الخشونة فالنصر أولاً وأخيراً بعد توفيق الله للمهارات وللنية الصالحة ..... وبعدها للنستمتع سوياً بالوافد كيف يقلب الأمور ويحاول التمويه على الناس والكذب والتدليس كما لو كان اللقاء في المريخ ولم يشاهده سواه في الأسفل .

إقتباس
المصدر : باشا محمد (جدة)
اكد طارق كيال المشرف على قدم الاهلي بأن حكم لقاء الامس ياسر مرزا تعرض لضغوطات كبيرة من قبل جماهير وادارة الهلال ادت الى تضارب العديد من قراراته..
مضيفا: الاهلي لم يكن بحالة جيدة ولا بد ان نعترف بذلك فالدفاع كان مهزوزا والوسط افتقد للانسجام ولم يقدم الادوار المطلوبة منه ومع ذلك نبارك لاشقائنا في الهلال فوزهم وان كنت غير راض عن الاداء والصورة التي جعلت حكم المباراة يفقد السيطرة عليها..
واضاف: حكم المباراة تعرض لضغوطات كبيرة من قبل جماهير وادارة الهلال وبالتالي اثرت هذه الضغوطات على الحكم وافتقد السيطرة على العديد من القرارات التي كان فريقنا طرفا فيها وفي اوقات ربما قد يستفيد منها.
لاسيما بعد الاعتداء الذي تعرض له نايف القاضي من قبل المهاجم البرازيلي ديسلفا بعد ركلة زاوية سقط فيها القاضي وفوقه ديسلفا الذي قام بالاعتداء عليه بالكوع وبدون كرة بجانب مدافع الهلال تفاريس الذي يلعب بـ(اكواعه) كثيرا.. ايضا لم نر البطاقة الحمراء عندما اعيق الجيزاني من قبل الحارس العتيبي (اخر لاعب) في منتصف ملعب الهلال تقريبا واكتفى ببطاقة صفراء علما بأننا شاهدنا البطاقة الحمراء كثيرا في مثل هذه الحالات..
واكد كيال بأن الاخطاء التحكيمية كان من الممكن ان تغير مسار المباراة ولكن هذا لا يعني بأنها السبب الرئيسي في خسارتنا كوننا لم نقدم العرض المأمول وابارك مجددا لاشقائنا في الهلال فوزهم وبإذن الله سنعالج الاخطاء التي وقع فيها فريقنا..

#3# في هذا الأمر أما أن يكون طارق كيال كاذب حينما ذكر في التصريح الأول ان الهلال استحق الفوز أو يكون هذا المتخلف المستصحف كاذب .... والمتابع للتصريح يرى أن فيه مغالطات كثيرة بل أن كله كذب ومخالف للواقع ..
فأولا:- الهلال يلعب في هذا الملعب من زمن بعيد وليده جماهير تحضر جميع اللقاءات ولم نرى أو نشاهد حكم تعرض لأذى من جماهير الهلال مهما كانت الظروف فكيف والهلال فائز ومتقدم ....
ثانياً :- الحكم كان في تلك اللحظة خلف جماهير (السحالي ) عفواً التماسيح والهدف الهلالي كان في مرماهم الحكم أكد صحة الهدف فمن يكون الحانق على الحكم ؟!!!!
ثالثاً :- أول من وقف ونبه الحكم وصفر هم جمهور الهلال وأول من ساعد الحكم في العلاج ووقف بجانبه هو قائدة وأول من باشر علاجه هو برنابوك أخصائي العلاج الهلالي ؟!!
رابعاً :- بعد نهاية اللقاء

إقتباس
الدمام - محمد الشيخ:
ثمن الحكم الدولي المساعد يوسف ميرزا بادرة رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بتقديم سموه الاعتذار له نيابة عن جماهير مباراة فريقه مع الأهلي على الرغم من عدم تأكده من مصدر الألعاب النارية التي اتجهت من المدرجات لتصيبه في فخذه محدثة بعض الجروح فيه في أعقاب احراز الهلال لهدفه الأول مشدداً على ان اعتذار سموه يعكس حجم الوعي الرياضي الذي يتمتع به سموه والذي يتمنى ان يجده في كل رؤوساء أندية المملكة.
وقدم ميرزا شكره لمهاجم الهلال سامي الجابر لمسارعته في إسعافه وطلب أخصائي العلاج لمداواة جراحه في الوقت الذي كان يحتفل فيه بهدفه مشيراً إلى ان هذا التصرف يعكس أخلاقيات سامي ومدى النضج الكروي والأخلاقي الذي يتمتع بهما.

ودعا ميرزا الجماهير الرياضية بالتحلي بالأخلاق التي عرفت بها طوال تاريخ الحركة الرياضية في المملكة مشيراً إلى ان مثل هذه الأمور هي دخيلة على رياضتنا وينبغي التصدي لها حتى لا تستشري بين شريحة أكبر من الجماهير.

## ومن خلال ما سبق نجد ان الهلال كلما زادت انتصاراته وبطولاته زادوا اعداءه ولكن بعون الله تعالى أولاً وتوفيقه وبتظافر الجهود الهلالية من إدارة ومدرب ولاعبين وأعضاء شرف وجماهير حبيبة سيبقى الهلال وسينتصر ويحقق البطولات وهم يحسبون تعادلاتهم وفوزهم على الهلال إن وجد ... وكما قال الأول لا يصح إلا ولو مات غيضاً الحاقدون ...

## أخيراً أقول للوافد الناطق بغير العربية .. أتحداك بأن تأتي لي بأي منع للجابر من المشاركة أو حتى نية للمنع فالهلال لو أغلق أبوابه وذهب العالمين فيه مع المنتخب فهذا الواجب أما أنت فأبحث عن وطنك الأم وساهم بناءه وأترك المملكة وأبناءها ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/02/2005, 07:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جدا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2001
المكان: عـنـيـزة
مشاركات: 2,216
هلا والله بالمبدع شاهين ..

لي عودة إن شاء الله ..

تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/02/2005, 07:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/06/2002
مشاركات: 468
هذا الزعيم ما يهزه ريح
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/02/2005, 08:11 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,952
يعطيك الله العافيه..

والله أبدعت في كل النقاط التي عرجت عليها..

وصدقني إن الأحمق اللي تسأل عن مشاركة سامي كان يريد أن يثير بلبله ..

لعلمنا ان منهم على شاكلة هالأحمق المتباكي لايسرهم عودة سامي

لكن سبحان مغير الأحول أصبحت مشاركة سامي تقتل الأعصاب وتفور الدم عند الغير وانا مالومهم ومسكين

اللي ماعنده واحد سامي مثل سامي

موتوا بغيضكم..


أما باقي القاط فكفيت وفيت فيها..

والله مابعد هالإبداع شيء..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/02/2005, 08:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 862
هلا والله بالمبدع شاهين .......مشكور على الموضوع و إن شاء الله سيموتون بغيضهم هم وكل المستصحفين الوافدين

تحياتي .. والسلام عليكم ورحمه الله .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/02/2005, 12:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
مايهم الهلال نبح الكلاب .
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/02/2005, 03:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2004
المكان: وينك يا سامي
مشاركات: 1,678
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/02/2005, 04:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/05/2004
مشاركات: 415
مايهم الهلال نبح الكلاب .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/02/2005, 09:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جدا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2001
المكان: عـنـيـزة
مشاركات: 2,216
إقتباس
فأولا:- الهلال يلعب في هذا الملعب من زمن بعيد وليده جماهير تحضر جميع اللقاءات ولم نرى أو نشاهد حكم تعرض لأذى من جماهير الهلال مهما كانت الظروف فكيف والهلال فائز ومتقدم ....
ثانياً :- الحكم كان في تلك اللحظة خلف جماهير (السحالي ) عفواً التماسيح والهدف الهلالي كان في مرماهم الحكم أكد صحة الهدف فمن يكون الحانق على الحكم ؟!!!!
ثالثاً :- أول من وقف ونبه الحكم وصفر هم جمهور الهلال وأول من ساعد الحكم في العلاج ووقف بجانبه هو قائدة وأول من باشر علاجه هو برنابوك أخصائي العلاج الهلالي ؟!!



مانقول إلا قمة الغباء أن يجير هذا التصرف لشخص هلالي .. والمعطيات التي ذكرتها واضحة وأكبر دليل على إنها من جمهور الأهلي .. أو النصر .. لم لا



وإن شاء الله من فوز إلى فوز ..

تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/02/2005, 11:01 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/05/2002
المكان: بلاد الله
مشاركات: 27
مشاء الله عليك مبدع
كل ملاحظاتك في محلها
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/02/2005, 11:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
يعطيك الله العافيه..

والله أبدعت في كل النقاط التي عرجت عليها..

وصدقني إن الأحمق اللي تسأل عن مشاركة سامي كان يريد أن يثير بلبله ..

لعلمنا ان منهم على شاكلة هالأحمق المتباكي لايسرهم عودة سامي

لكن سبحان مغير الأحول أصبحت مشاركة سامي تقتل الأعصاب وتفور الدم عند الغير وانا مالومهم ومسكين

اللي ماعنده واحد سامي مثل سامي

موتوا بغيضكم..


أما باقي القاط فكفيت وفيت فيها..

والله مابعد هالإبداع شيء..

اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/02/2005, 11:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
كفيت ووفيت

والله أن الزعيم حارق دمهم جميعا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/02/2005, 12:20 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 219
الحين مهوب يقوولون سامي مايعرف يلعب الحين يقولون ليه لعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مدري وش يبون ذا المرتزقه شوفو مبروك زايد ياا البهم ثم تعالو تكلمو ولا تكلمو الا يوم انهزمو لوو فازو قالو فزنا وسامي لاعب بعد0
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube