#1  
قديم 05/02/2005, 05:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: Ar Rass
مشاركات: 6,130
موقع الاتحاد الاسيوي ينشر خبر استدعاء سامي للمنتخب .




استدعى مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم الأرجنتيني غابرييل كالديرون مهاجم نادي الهلال المخضرم سامي الجابر للانضمام إلى تشكيلة المنتخب الذي سيقابل أوزبكستان الأربعاء المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2006.

وسينضم الجابر، الذي لعب في ثلاث نهائيات لكأس العالم، إلى المنتخب الوطني على الرغم من إعلانه اعتزال اللعب مع المنتخب الوطني بعد الخروج المذل من كأس العالم 2002 في كوريا واليابان.

وسينضم المهاجم ذو الثالثة والثلاثين من العمر إلى المنتخب بعد مغادرة حمزة بسبب وفاة زوجة والده، وسيغادر إلى تركيا يوم السبت المقبل.

يذكر أن المنتخب السعودي سيبدأ مشواره في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2006 الأربعاء المقبل بلقاء أوزبكستان وسيغادر المنتخب إلى طشقند يوم الأحد المقبل.

تشكيلة السعودية:
حراس المرمى: مبروك زايد (الإتحاد)، منصور النجعي (الأهلي)، محمد شريفي (النصر)

المدافعون: حمد المنتشري (الإتحاد)، رضا تكر (الإتحاد)، هادي شريفي (النصر)، عبدالمجيد الطارقي (الإتحاد) حسين عبدالغني (الأهلي)، صالح الصقري (الإتحاد)، أحمد الحربي (الإتفاق)

لاعبو الوسط: سعود كريري (الإتحاد) تيسير الجاسم (الأهلي)، خالد عزيز (الأهلي)، عبده حكمي (القادسية)، مناف أبو شقير (الإتحاد)، محمد الشلهوب (الهلال)، منصور الثقفي (النصر)، سعد الزهراني (النصر)

المهاجمين: سامي الجابر (الهلال)، ياسر القحطاني (القادسية)، عبدالله الجمعان (الهلال)، إبراهيم سويد (الإتحاد)، ناصر الشمراني (الوحدة)


الخبر المنشور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube