#1  
قديم 05/02/2005, 05:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2001
المكان: الظهران
مشاركات: 1,707
الــصــويــلــح يـــرد بــقــوة عـلى صــالــح الــســلــيــمــان !!

رد اللاعب الصاعد والنجم الامع احمد الصويلح على الكاتب الكبير وحجة الهلال (صالح السليمان) الذي توقع ان يسقط الهلال في فخ التعادل امام الأهلي..


واحسب ان (صالح السليمان) قد بنى هذا التوقع للحالة التي قد يصل اليها الهلال بعد 10 انتصارات متتالية وهي حالة التشبع او الدخول بنشوة الفوز وهو ماقد حصل في اول 20 دقيقة من المباراة..


كما يبدوا انه توقع ان تتدخل لجنة الشقير و (الطابور الأصفر) الذي انتشر كالسرطان في جسد لجنة الحكام من اجل ايقاف زحف الهلال وجرفه للفرق صغيرها وكبيرها..


الحمدلله ان توقع (ابو مصعب) لم يحدث وبهذا يحطم الهلال رقمه السابق 10 انتصارات وعقبال ما يحطم الرقم 50 في سجل البطولات..


الجميل في هذا الفوز هو الكيفية التي جاء فيها والتي ذكرتني بأيام بندر الذهب وسعود بن تركي وهي الفوز (غصب على الراضي والزعلان والحاقد والشمتان) ولا ملايين تنفع ولا حكام ولا خشونة ولا حركات دوري الشباب والناشئين..


وظهور الهلال بهذا المنظر البديع هذا الموسم لك يكن وليد الصدفة او باستغلال اوضاع الاندية المجاورة.. بل بالتخطيط السليم والعمل الناجح وتوفيق الله قبل كل شيء..


وكما ذكرت في مواضيع كثيره ان المدرسة البرازيلية هي الانسب للاعب السعودي.. ومن وجهة نظري ان جلب جهاز فني بقدرات باكيتا ومادينا وبقية الجهاز كان الحلقة الأقوى في اعمال ادارة الرئيس الرائع محمد بن فيصل..


ولن انسى او اتجاهل المدرسة الهلالية التي قدمت لنا لاعبين بمواصفات ملكية (سلطان البرقان – مشعل الموري) الذين سيخدمون الهلال والمنتخب لسنوات طويلة بأذن الله... وهذين اللاعبين كانا علامة فارقة في اخر انتصارين للهلال على قطبي جدة..


والمثل يقول (ماحك جلدك مثل ظفرك) ويجب ان يكون على الأقل 60% من الفريق صناعة هلالية خالصة.. وهذا ليس تقليلا من شأن النجوم الهلاليين القادمين من اندية اخرى ولكن من نشأ وترعرع وبرز في الهلال ليس كمن بدأ في غيره ولنا مع الاتهاديين عبرة ومثال..


في مباراة الأهلي والاتحاد شارك ستة لاعبين (العتيبي – المفرج – البرقان – الفرج – الموري – سامي) وهم من صناعة الهلال وهذا شيء مفرح جداً ان القاعدة لازالت تواصل الضخ رغم كل الظروف التي واجهتها..







كفاية احراج




ربما شاهد الجميع الاصابة التي لحقت برجل الخط بعد ان قذفه الجمهور بـ(شرخ) وهذا اتصرف خطير و(ارعن) قد يدفع ثمنه الهلال لو حدث مالا اتمناه..


ولو كتب الحكم الفاشل(مدني) في تقريره ان جمهور الهلال فعل هذا الشيء لربما يصدر (حسب لوائح الاتحاد السعودي) قرار بنقل 4 مباريات قادمة للهلال خارج ارضه..


مع العلم ان مصدر (الشرخ) كان من الجهة الشمالية لمدرجات الدرجة الثانية والتي يجلس فيها جمهور الأهلي ولكن امن الملعب قاموا بالقبض على مشجع هلالي في اقصى المدرجات الجنوبية وهي جهة جمهور الهلال بعد الحادثة مباشرة واتهموه بكل وقاحة بأنه هو من فعل ذلك..


وهذا المشجع معروف ومحبوب جداً للجمهور الهلالي وهو الملقب بـ(الحزين) وهو يحضر جميع مباريات الهلال وفي كل الدرجات..


اكاد اجزم ان (الحزين) بريء ولكني اتوقع ان الذي رمى (الشرخ) هو احد جمهور الهلال احتفالاً بالهدف ولكنه وللأسف اساء لجمهور الهلال وللرئيس محمد بن فيصل وقد يتسبب ذلك الشخص بنقل مباريات الهلال وتشويهاً لسمعة اكبر جمهور في المملكة..


وفي مباراة الاتحاد نزل احد الجمهور (بالعقال) على سيرجيو وكاد ان يدفع الهلال الثمن ولكن تصرف الرئيس الحكيم انقذ الموقف..


وقبل ذلك وفي احد مباريات درجة الشباب قام مجموعة من جمهور الهلال بالتلفظ على حكم المباراة مما اغضب الأمير محمد بن فيصل خصوصاً وان المباراة تقام على ملعب النادي والحكم يعتبر ضيف على الهلال الذي يعرف حق الضيافة..



لا ادري متى يعي الجمهور انه ببعض التصرفات (الانتقامية) قد يضر ناديه بالدرجة الأولى خصوصا وان اللجنة الفنية في الاتحاد (تفرح) بأي مأخذ على الهلال لمعاقبته..





على الطاير



@ بأبداعه الأخير امام الأهلي.. وجه سامي رسالة مؤلمة لأحمد الشمراني مفادها: مفيش حد احسن من حد..


@ سامي لا تزعلونه... واتق شر سامي اذا غضب..


@ لا تستغربوا ان قال (مدير المركاز) ان سامي تشاجر مع ياسر القحطاني من اجل الرقم 9 !!!


@ ولا تستغربوا ان قال الوافد عثمان ابو بكر مالي ان الاتهاد هو النادي الوحيد في العالم الذي دعم المنتخب ب 11 لاعباً!!


@ المشكلة ان صحافة البلوي (قارون الملاعب السعودية) تتلاعب بحقائق لم يمض على حدوثها حتى ثلاث سنوات.. لكن هناك فرق فيمن يكتب وعينه على الحقيقة ومن يكتب وعينه على (بوك) البلوي..


@ اتوقع ان يكون (نور) وبالاً ونكداً على الاتحاد هذا الموسم والله عز وجل يمهل ولا يهمل يابلوي..


@ من يتخيل شكل الهلال بعودة الدعيع والدوخي والغنام والغامدي والشلهوب والجمعان ونواف..!!!


@ كنا نضحك على (صندقة) art للتحليل الرياضي.. وابتلينا الان بـ (عشة) قناتنا الرياضية للتحليل الرياضي..


@ نتائج فريق درجة الشباب الحالية تطرح اكثر من علامة استفهام !! ولا ادري هل حلت ازمة الرواتب بالفعل؟؟!!


@ ما اجمل ان تهدي لصديقك او لأخيك او لابنك او لقريبك (بطاقة الهلال) التي اراها ابلغ واجمل من الذهب والالماس..


@ لا اعتقد ان 300 ريال او 800 ريال كثيرة على من يجعل تمشي وانت مرفوع الرأس بين مشجعي الفرق الأخرى وهذا غير المزايا الرائعة التي تمنحك اياه البطاقة..


@ بعض المدارس ستسلم الشهادات اليوم.. خلوا هدية النجاح (بطاقة الهلال)..


@ الهلال قدم للوطن لاعبين واداريين ومدربين والان يقدم اعضاء (مرشحين) للمجلس البلدي وهما (عبدالله الجربوع وصفوق التمياط) ونتمنى لهم كل التوفيق في الانتخابات القادمة..


@ تمنياتنا لمنتخب (سامي) بالتوفيق والتأهل لكأس العالم 2006 بأذن الله..




تحياتي للجميع,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/02/2005, 05:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
مشاركات: 569
يعطيك العافية على هالموضوع الاكثر من رائع وخصوصا الجزء الذي يتعلق بالجمهور الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/02/2005, 05:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/01/2004
المكان: UK
مشاركات: 1,007
مشكورين و ما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/02/2005, 05:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 155
يعطيك العافيه على هذا الطرح الجميل


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/02/2005, 06:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 391
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/02/2005, 06:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 1,803
كلام نبع صافي خالص



كلك ذوووووووووووووووووووووووووووووق يابطل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/02/2005, 07:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جدا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2001
المكان: عـنـيـزة
مشاركات: 2,216
الكاتب الرائع صالح السليمان كاد أن يصيب توقعه .. لكن الحمد لله جاء هدف الفوز في آخر دقيقة ..
لكن توقع كاد أن يتحقق بنسبة 99% وهذا يدل على خبرة .. ومعرفة قراءة أوضاع الفرق من الكاتب الكبير ..



إقتباس
لا ادري متى يعي الجمهور انه ببعض التصرفات (الانتقامية) قد يضر ناديه بالدرجة الأولى خصوصا وان اللجنة الفنية في الاتحاد (تفرح) بأي مأخذ على الهلال لمعاقبته..

ياليت ينتبه البعض للشي هذا



إبداع أخوي ..

كفيت ووفيت ..

أستغرب أنه إلى الآن لم يثبت الموضوع !!

تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/02/2005, 07:56 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,952
والله كلاااااااااااااااااام عقلاني جدا

ومنطقي..

اعجبني طرحك كثيراً..

ووقفاتك مهمه للغايه..

عرجت على كافة الأمور..

وابدعت في كل شيء..

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/02/2005, 08:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/04/2001
المكان: ثرمـــــــــــــــــــــــــداء
مشاركات: 518
يعطيك العافية
أرجو تزويدي بمزايا بطاقة الهلال فئة ( 300 ) وفئة (800)
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/02/2005, 12:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 555
مشكور على هالطرح الجميل ..
وألف مبروك الفوز ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/02/2005, 12:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
فتى القصيم موضوع اكثر من رائع والى الامام ايه الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/02/2005, 12:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: !! KSA !!
مشاركات: 9,870
يعطيك الف عافية . .

ومبروك الفوز . .
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/02/2005, 01:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 222
مشكور على الموضوع


والله يعطيك العافيه



ومبرووووووووووك الفووووووووووووووووووووز
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/02/2005, 01:57 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 321
يعطيييييك ألف عافية أخوي موضوع إبدااااااااع جدير بالتثبيت...

ولك خالص التحية
طارق
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/02/2005, 03:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2004
المكان: وينك يا سامي
مشاركات: 1,678
يعطيك العافية


وفعلا ً اعتقد ان الحزين مظلوم :sad: :sad: :sad: :sad: :sad:
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube