#1  
قديم 03/02/2005, 02:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
مشاركات: 161
عدوى الأمير محمد بن فيصل

بالإضافة إلى أن المباراة الأخيرة بين الزعيم والعميد أعادت الروح إلى الدوري السعودية وأثبتت قوته وجدارته، وكان صداماً بين عملاقين تفوق فيه الزعيم لأسباب قُتلت شرحاً وتفصيلا. ولكن ما لفت انتباهي بشدة هو الموقف النموذجي لهرم إدارتي الناديين بعد المبارة. فسمو الأمير محمد بن فيصل اعتذر نيابة عن الهلال ككيان لشقيقه نادي الاتحاد عما حدث، وكان شديد التواضع شديد الشعور بالمسئولية. ومنصور البلوي من ناحيته ذكر بأن اعتذار سمو الأمير أكثر من كاف، ولم يعزو الخسارة إلى ظروف التحكيم أو غياب العناصر الأساسية في الفريق كما يفعل البعض. ولأول مرة منذ 10 سنوات أو أكثر - واعطوني دليلا واحداً إن كنت مخطئاً - أرى مباراة نارية بعد حشد نفسي مهول، ويعقب ذلك كله تواضع وادراك للحقيقة بالنسبة للمنتصر والخاسر. وبما أن الشيء بالشيء يُذكر، فقد جانب التوفيق تصريح كل من مديري الكرة بالناديين، وارجعوا إلى الصحف للتأكد من ذلك. وما قرأته فيما بعد على صفحات منتديي جماهير الناديين يؤكد أن فئة كبيرة ممن يكتب في كلا المنتديين لم تصلهم تلك الرسالة من رئيسي الناديين ولا تزال تغذي النار بمزيد من الحطب.

لله در سمو الأمير محمد بن فيصل فلقد أعاد للأخلاق الرياضية ما خسرته في السنوات العشر الأخيرة، ولله در رئيس نادي الاتحاد الذي تعلم من اخطائه الماضية وتصريحاته النارية التي لم تخدم له هدفاً فكان تصريحه المتزن المتعقل بعد نهاية المبارة. هي عدوى من أبي سلطان نرجو أن يتضاعف فتكها فتصيب جميع مسئولي الأندية وجماهيرها، ولا نملك إلا الدعاء والتحريض على الاقتداء.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/02/2005, 02:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
والله اخوي يابو علاج مااخفيك سرا أني من أحد هواة التعصب الرياضي ....

وبصراحة الامير محمد بن فيصل يوم بعد يوم يلجم افواهنا بتصرفاته اللي تحرجنا نحن المتعصبين ....

عموما الف شكر ياخوي ... والله يخلي لنا ابو سلطان ..........
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube