#1  
قديم 01/02/2005, 06:57 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,746
من سواليف الرائع أبو اريج

محمد البكر

سواليف
محمد البكر


@ كانت مباراة الاتحاد والهلال افضل مباريات هذا الموسم، بل تكاد تكون الافضل منذ عدة سنوات واعتقد ان صحوة الهلال هي التي اعادت للدوري نكهته وللمدرجات جماهيرها.
@ كان الاتحاد وما زال قويا ومثيرا، وظل الاهلي متفوقا ومبدعا والشباب حافظ على حيويته ونجوميته، ومع كل ذلك ظلت المباريات اقل من المستوى المأمول ودب الملل في نفوس الجماهير الى ان عاد الضلع الرابع في مربع الذهب (الهلال) ليشعل المدرجات وليعيد الحياة للملاعب وليعطي الدوري نكهة مميزة.
@ قلت هذا الكلام في بداية الموسم، فقامت قيامة البعض ممن اعتقد ان الرأي مبني على ميول او تعاطف، ولم يكلف اولئك انفسهم بالتفكير ومناقشة الامور من الناحية الفنية او المنطقية، والآن يقدم الهلال الدليل الواضح على صحة ما ذهبت اليه من ان الزعيم هو ترمومتر الدوري السعودي.
@ عودة الهلال لم تكن مرحلة عابرة، بل انها عودة وصحوة جاءت بعد جهد جهيد وفكر متطور وخطط مدروسة وقرارات صائبة سواء في اختيار اجانب الفريق او في اختيار الاسماء الشابة التي قدمت نفسها في احسن صورة يتمناها الرياضي السعودي مهما كانت ميوله.
@ مشعل الموري (شعلل) الخانة اليمنى واثبت انه امتداد للنجم الكبير المبدع احمد الدوخي بعد ان قدم مستوى ولا اروع وكأنه لاعب امضى سنوات طويلة في هذا المركز واستطاع ان يطبق ماهو مطلوب منه في الناحيتين الدفاعية والهجومية رغم صغر سنه وقصر تجربته لكن هذا هو حال شباب الهلال يولدون نجوما كبارا.
@ الهلال قدم اسماء شابة من امثال محمد العنبر واحمد عباس وسلطان البرقان ومازن الفرج ومتعب الشهراني.
@ والهلال نجح في استقطاب ياسر الياس واحمد عباس واحمد الجري واحمد الصويلح ونجح في اختيار كماتشو وديسلفا وتيفاريس كما نجح في اختيار مدرب ذكي تمكن من خلط هذه التشكيلة مع عناصر الخبرة ليقدم لنا الرئيس الشاب المتفائل الامير محمد بن فيصل فريقا يستحق ان يحمل اسم الزعيم.
@ مباراة امس الاول بين العملاقين الهلال والاتحاد كانت مثالية في كل شيء وظهر نجوم الفريقين بالمستوى الذي يتناسب ومكانة نادييهما بغض النظر عن خروج احد المشجعين عن الروح الرياضية والذي اتمنى الا يمر دخوله لارض الملعب مرور الكرام.
@ اذا ما تأكدت الانباء بضم سامي الجابر لصفوف المنتخب فان ذلك يعني تجدد الامل بتجاوز تصفيات المونديال، لكن يبقى مرزوق العتيبي عنصرا مهما ولا يمكن الاستغناء عنه تحت اي مبرر.
@ شيء غير معقول ففي الوقت الذي يبدع الشباب ويحافظ على مركزه في الوصافة يغيب لاعبوه عن تشكيلة المنتخب وفي الوقت الذي نعاني فيه من حالة ارتباك في منطقة الحراسة يبقى راشد المقرن خارج القائمة وهو حال زميليه عبده عطيف وزيد المولد.
@ الكل بانتظار مباراة الجمعة بين الفريقين النموذجيين (الهلال والاهلي) اما مباراة الخميس القادم بين الجارين (الاتفاق والقادسية) فان افضل عنوان لها هو ديربي الخايبين وياحسرتي على كرة الشرقية... ولكم تحياتي،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/02/2005, 02:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 555
الله يعطيك العافية أبو أريج ولا يحرمنا منك ..
ومشكور أخوي فيصل ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube