#16  
قديم 01/02/2005, 02:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشآغب..{
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/08/2004
المكان: السعوديه - القصيم - بريده
مشاركات: 682
مشكور اخوي



واهنئك على الطرح الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 01/02/2005, 03:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2004
المكان: وينك يا سامي
مشاركات: 1,678
ابداع حتي في وصفك لسامي


وسامي يستاهل كل خير وايضا ابو سطان
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 01/02/2005, 03:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
مشاركات: 161
بصراحة تامة: هناك موضوعات كتبت أخيراً على صفحات هذا المنتدى أقوى وأجمل من (كُلُّ أَصْفَرٍ مُهْتَرِئْ) ولم تُثبت! فهل كاتب هذا الموضوع شخصاً مشهوراً؟ أم أنه من المشرفين على المنتدى؟ أم أنه التشكيل أو التنقيط الذي وضع على الأحرف؟ أم ماذا؟ سؤال والله بريء وفضول ليس إلا.
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/02/2005, 09:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يوسفو 15
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2003
المكان: مـدينة الضـباب ..
مشاركات: 1,941
ماأجـــمــل المــوضــوع اذا كان كاتبه " الإبداع للجابر فقط " !

اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/02/2005, 12:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,474
هلا وغلا بالمبدع الإبداع للجابر فقط

سطور رائعة كما هي عادتك يا عزيزي أبدعت فيها

إقتباس
رأينا بالأمسِ لوحةً زرقاءَ جميلةً رسمها أبناءُ الهلالِ بكلِّ روحٍ وتضحية حتى أنَّ مَنْ يُشاهدُ المحترفَ الأجنبيَّ الرائعَ مارسيلو تفاريس لَيَظُنُّ بأنّهُ سعوديُّ الأصلِ والمنشأِ أزرقَ القلبِ والروح ،،

هذا الهلال يا عزيزي فكل من يرتدي شعاره فسوف يخلص له ما عدا القلة

إقتباس
رأينا أسطورةً يحرثُ الملعبَ يمنةً ويسرةً يُجَندِلُ ويَصنَعُ ويُسَجِلُ ويُشيرُ إلى عشَّاقِهِ بأنَّ كلَّ ما يَفْعَلُهُ هو للهلالِ وكلُّ مَنْ يعشقُ الهلال ، وماذا عساي أَنْ أقول وبماذا سَيَجْرُؤ القلمُ بالتحدثِ عَنْ شُموخِ ذَلكَ الأسطورةِ وروعتهِ ودَهائِه ،،
لا شكَّ أنني والقلمُ سنكتفي بالتصفيقِ والهُتافِ وتًجديدِ العَهْدِ لِرَمْزِ الإبداعِ والإخلاصِ سامي الجابر ،،،

يا حبي له

إقتباس
* رُبّما يَظُنُ اللاّهلاليونَ بأنّنا فَرِحُونَ بهذا الفوز حدَّ الثمالةِ كَمَنْ فازَ ببطولةٍ ما وربما لم يعلموا بأنَّ هذا الفَرَحُ ما هو إلا مُجَرَدُ إبتهاجٍ بعودةِ الهلالِ الأصيلِ للتألـُّقِ والإبداعِ والذي سَيَنْتَهي بإذنِ المولى عزّ وجل بالبطولات ،،،

بالضبط يا عزيزي فهولاء ينطبق عليهم المثل القائل : ((كل يرى الناس بعين طبعه)) ..

إقتباس
* كَمْ أبْتَهِجُ وكَمْ تَغْمُرُني السعادةُ عِندمَا أُشاهدُ باسمَ الياميَّ في تشكيلِ مُهْتَرِئي جدة ،،،

يا حليله أبو يامي مدري وراه ما اعتزل إلى الآن

إقتباس
* مرةً أخرى أقولُ ما أجملَ الكهولةَ إذا كان عُنوانُها سامي الجابر ،،،

كم تعجبني هذه الجملة وكم يعجبني الإبداع للجابر فقط

تحياتي وتقديري يا غالي ولا تلتفت لسخافات البعض ;)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube