#1  
قديم 31/01/2005, 04:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/07/2004
مشاركات: 69
الى إدارة المنتدى ...نرجوا طرح هذه الفكره على الاميرين : محمدبن فيصل و سعود بن تركي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........

اولا : نبارك لكم فوز الزعيم على الاتحاد .....

وثانيا : اشيد بالروح الكبيرة التي ظهر بها ابناء الزعيم وعلى القوه دوووووووووووووم ....

ثالثا : كان من احد الاسباب القويه للفوز الهلالي هو وجود هذا الجمهور الوفي دائما للزعيم ولكن للفرحه بقيه ..

رابعا : اتمنى وارجو من الله ان تكتمل هذه الفرحه الهلاليه بالفوز على نادي الاهلي ( رد الدين ) .
وانا اقترح على ادارة المنتدى عرض فكرة تساهم في رفع معدل الحضور الجماهيري لعشاق الزعيم في مباراة نادي الاهلي يوم الجمعه . وتتلخص هذه الفكره في ان يقوم الاميرين : محمد بن فيصل و سعود بن تركي .

بشراء عدد كبير من التذاكر وتوزيعها مجانا على الجماهير الهلاليه وذالك تقديرا لهم لمساندتهم لناديهم في مباراة اجمع الجميع على انها سوف تكون نهاية الانتصارات الهلاليه في الدوري , لكن الهلال بجمهوره الوفي قلب الطاوله في وجه كل من توقع .
واتمنى من رواد هذا المنتدى تأييدي في هذه الفكرة والوقوف معي لكي نكأفء اخوان من الجمهور الهلالي الوفي دائما مع الهلال اين كان .
واخيرا : تحيه حب الى الاميرين : محمد بن فيصل و سعود بن تركي . واقول انتم الامل وارجوا ان لا تخذولنا في هذا الطلب البسيط , ومثل مايقول المثل ( انت عمها وسمها ) .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/01/2005, 04:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2004
المكان: فوق الأرض وتحت السماء
مشاركات: 1,101
بصراحة يالغالي مالنا وجه نطلب من ابو سلطان اكثر ...


والله قدم للزعيم ولجماهير الزعيم ومازال يقدم وصعبة نطلبه فوق طاقته


يقول المثل :


إذا كان حبيبك عسل ماتلحسوش كله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/01/2005, 04:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/07/2004
مشاركات: 69
ياااخوي والله انك صادق اذا كان صاحبك عسل لا تلحسه كله ......

بس يااخي حنا نبي نشوف الملعب فل فل ولازم شويت تشجيع من الادارة وشويت هدايا منهم ( وحنا اهل بيت واحد محتاجين لبعض ) ..

اعتقد ان الطلب مو فوق الطاقه خاصه في ظل تواجد اعضاء شرف لهم قيمه وقدرهم وهذا طلب بسيط واعتقاد ان اكثر الجماهير ودها بالطلب بس منحرجه شوي . لكن انا اقولها بصوووووووت عالي حنا بيت واحد واعتبر ان الامير محمد بن فيصل وتركي بن سعود مثل اخواني واحترمهم واقدرهم واقول لهم شكرا على ماقدموه لنا وحنا طامعين في الاكثر والاكثر منهم .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/01/2005, 04:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/02/2004
المكان: جدة أم الرخا ...
مشاركات: 634
بصراحة يالغالي مالنا وجه نطلب من ابو سلطان اكثر ...


والله قدم للزعيم ولجماهير الزعيم ومازال يقدم وصعبة نطلبه فوق طاقته


يقول المثل :


إذا كان حبيبك عسل ماتلحسوش كله



حلوهـ يالخير33




أنا أقول هذي دعوة لكل أعضاء الشرف لأن أبو سلطان وأبو تركي


سوو اللي عليهم

وهذا مو تقليل من بعض أعضاء الشرف

بل كلهم رجال







وتسلم عالفكرة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/01/2005, 04:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/07/2004
مشاركات: 69
ياعيووووووووووووووووووووني على التحميس اللي كذا ......

مشكووووووووووووووووور اخوي الامل الهلالي .....

ايوووووووووووووووووووووه نبي تشجيع وابي ايادي وافقه معي في هذه الفكره لاني احس انها باب خير على الجماهير الهلاليه وعلى الفريق الهلال كاملا .

وانتظر من الاخوان اكثر واكثر اصرار وتأييد على هذه الفكره باذن الله انها تحقق وكل امل فيكم وفي رجالات الهلال .....
[b]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/01/2005, 05:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
الادارة الله يعينها محتاجه الدعم من الجماهير في المباريات

مكافأت الفوز ارتفعت الى 8 الاف ريال لكل واحد وعليك الحسبة

واذا فزنا على الاهلي انشاء الله بتصير 10 الاف

الهلال محتاجكم يا جمهور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/01/2005, 05:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/07/2004
مشاركات: 69
وانت صادق الادارة محتاجه لكن بعد الجمهور له ظروفه ....

لكن اذا حضر الجمهور في الملعب وصار الملعب فل صدقني كل المشاكل وماشبهه من هذه الامور راح تنحل بس

اهم شئ هو الجمهور وانشاءالله يكون الحضور في مباراة الاهلي دبل وثري و زياده بعد ...


بعدين هذا لقاء رد دين ولا انتم نسيتو العام يازعماء نبي نرد الصاع صاعين ....
[b]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/01/2005, 11:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
مشاركات: 161
لا أدري عن صحة هذا الاقتراح، ولا أعتقد أنه صحيح. فأنا أسافر من مكة إلى الرياض لحضور المباريات الهامة للهلال. أفيعجز أي مشجع هلالي في الرياض عن دفع بضعة ريالات لمؤازرة فريقه؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube