#1  
قديم 31/01/2005, 04:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
مشاركات: 569
محمد بن فيصل : لا نية لتغيير اجانب الفريق

قدم رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل اعتذاره لإدارة نادي الاتحاد ولاعبيه على التصرف غير المسؤول من أحد الجماهير الذي دخل للملعب بعد نهاية المباراة.

وامتدح الأمير محمد بن فيصل مباراة الأمس وقال: تعد هذه المقابلة من أجمل لقاءات الدوري حتى الآن بفعل الاداء الجيد من الفريقين أو الأهداف التي تحققت بالمباراة، ونطالب بأن لا يؤثر هذا التصرف على العلاقة المميزة التي تجمع الأندية السعودية مع بعضها.

واستغرب رئيس الهلال كيف يسمح بدخول الجماهير لارضية الملعب واللاعبين لم يخرجوا من الملعب فالمسؤولية تقع على رجال الأمن بالملعب، كما اننا لا نريد أن يتهجم على اشقائنا بالاتحاد أو ناد آخر، لأن ذلك كارثة بالرياضة السعودية، كما أن بتلك التصرفات لا تتطور الرياضة السعودية.

وعرَّج بالحديث عن المباراة وقال ان اللاعبين قدموا اداءً جيداً امتداداً لمستواهم الرئع الذي قدموه بمباراة الإسماعيلي، ونحن كل مباراة نلعب بتشكيل مختلف ونكسب فريقاً ولاعبين متميزين.

وأمتدح أداء فريق الاتحاد في المباراة وقال قابلنا فريق منافساً وقويا كما أن المباراة تعتبر من اروع لقاءات الدوري.

وشكر حكم المباراة على ادائه في المباراة وقال لا يوجد حكم في العالم لا يخطئ فكل الحكام يخطئون لأننا شاهدنا اخطاء كبيرة بنهائيات كأس العالم، لهذا يجب أن نعطي الثقة لكل حكامنا السعوديين، خصوصاً أن كل حكم يخطئ لانه بشر ولكن اداء الحكم كان جيداً في المباراة.

وأشار أن الحماس بين اللاعبين يحدث داخل الملعب اثناء المباراة ومع صافرة النهاية لحكم المباراة ينتهي كل شيء وقال الحماس موجود بالمباريات ولكن مع النهاية يصبح اللاعبون اخواناً، واشاد بوقفة جماهير الهلال في المباراة وقال نشكر الذين حضروا ولكننا نطالب بالمزيد من الدعم والمؤازرة خصوصاً أننا شاهدنهم يقفون مع اللاعبين عقب الخسارة من الاسماعيلي. وذكر أن النادي صرف النظر عن لاعب الرياض أحمد الصحبي وقال بعد الكشف تبين ان لدى اللاعب اصابة وتم صرف النظر عن احضاره ومبلغه المالي يصرف للاعبي الفريق، مشيراً إلى أن هناك توجهاً بعدم احضار لاعبين اجانب كون الثلاثي الموجود يقدمون مستويات متميزة ومنسجمين مع الفريق وبالتالي لا يوجد نية لتغيرهم، خصوصاً اننا تفاجأنا بمطالبة للاعبين اجانب عقب توقيعنا لعقد اللاعب الغنام، ولكن لاعبينا فيهم الخير والبركة.

واختتم تصريحه بقوله أن الهلال عادل رقمه القياسي السابق بعدد مرات الفوز والبالغ عشر مباريات فوز متتالية وكان ذلك عام 1405هـ وهذا تحقق بفوزنا على الاتحاد

المصدر : جريدة الرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/01/2005, 04:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2004
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,584
الكبير كبير يابوسلطان
ومشكور اخوي على المجهود ....................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/01/2005, 04:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2004
مشاركات: 693
كبير يابو سلطان كبير
وانشالله نفرح مع بعض في الملعب يوم الجمعه القادم بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/01/2005, 04:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: جده حي البوادي
مشاركات: 50
أيوه والله ياصاحب السمو الملكي كلهم ميه ميه والله خوفي يروحوا ويجينا واحد زي الأهبل الأبله صاموليا عساه البلا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube