#1  
قديم 31/01/2005, 01:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحضاري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,805
Question مشكلة الهلال في الظهير الأيمن...ونتمنى الأبقاء على كماتشو ؟؟!!!

الحمد لله على الفوز الهلالي هذه الليلة على الاتحاد برباعية كانت قابلة للزيادة ... ولكن يا بنو هلال ويا محبي الهلال يجب علينا ان لانغفل عن الاخطاء التي وقعت في هذه المباراة .. ولعل أبرزها هي الفراغ والفجوة الواضحة في الجهة اليمنى في الظهير الأيمن والتي تسببت في هدفي الاتحاد حيث لم يقم ياسر الياس الجديد والبديل للدوخي لم يقم بالادوار الدفاعية والتغطية الجيدة على أقل تقدير...ولا مساندة الهجمة حيث لم يعوّض ولا ربع ما يقوم به الدوخي ؟؟؟!!!!
وقد تسبب ياسر بسبب شروده الذهني..!! وبروده الغريب وغيابه عن المباراة بالهدفين حيث ان الملاحظ ان الهدفين اتوا من نفس الجهة ولا شك بأن هذا جاء بذكاء و بتوجيهات من مدرب الاتحاد حيث تعتبر هذه الجهة نقطة ضعف للهلال بغياب الدوخي وعدم وجود البديل الجاهز ولو على المستوى الدفاعي ؟؟؟؟ فمن شاهد الياس في المباراة يلاحظ بأن لعبه فيه من شئ من البرود !! وكذلك بطئ الرجوع لمنطقته الدفاعية مما تسبب لأحراج المدافع تفاريس اكثر من مرة ونرفزته !! وسبب هجمات من عنده عديدة خطرة لعل ابرزها انفرادية سيرجيو بلأضافة للهدفين كانا سؤ تغطية وبطء منه ؟؟؟!!! ..وأنا أستغرب حقيقة عندما تعاقدت معه الأدارة مع تقديرنا لجهودها ..ومع احترامي للكابتن ياسر حيث مستواه اقل من عادي !! بل ان الاحتياط افضل منه ؟؟ وكان من الافضل التعاقد مع ظهير ايمن معروف مثل بحري الاتفاق او راشد الرهيب القادسية او حمد العيسى ليعوضوا غياب الدوخي بدلا من التجارب وخلخلة الفريق !!! وأتمنى من الكابتن ياسر الاهتمام بلعبه وعطاءه داخل الملعب اكثر من الاهتمام بشكله !!.
ونتمنى من الادارة الحالية بقيادة وجه السعد الأمير فيصل بن محمد الأبقاء على اللاعب الاجنبي كماتشو لأنه أثبت نفسه في الفريق وهو أفضل من سيسيه على الأقل وأصبح هو صانع العاب الفريق .. كذلك ما يميز هذا اللاعب هو تمركزه خلف الهجوم وليس على الاطراف والتي قلما نجدها في اللاعبين كما في الهدف الرابع الذي سجله .... وكذلك تغييره لأتجاه اللعب من اليمين لليسار وهو يعتبر الآن من أفضل لاعبين الوسط في الدوري السعودي نتمنى الابقاء عليه بجانب زميله الرائع في خط الدفاع تفاريس ولك منا كل المحبة والتقدير .... والله يوفق الزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube