#31  
قديم 29/01/2005, 04:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2004
المكان: وينك يا سامي
مشاركات: 1,678
تروح وترجع بالسلامة

وان شاء الله يفوز الهلال 3/0
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 29/01/2005, 04:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 714
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هلا ابوساره والله لك وحشة.....الله يعطيك العافية على هالموضوع الحلو وتروح وترجع لنا بالسلامة ....وإن شاءالله ابوعبدالله ورفاقه راح يهزمون الاتحاد بكامل نجومه ولا وفوقهم البلوي.







تحياتي لك،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 29/01/2005, 04:54 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2004
المكان: فوق الأرض وتحت السماء
مشاركات: 1,101
هههههههههههههههههههه

مشكور يالغالي ..

وباذن الله النتيجة هلالية
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 29/01/2005, 05:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احمد ربك انك هلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 408
تروح وترجع بالسلامة

والاشاعات ماراح تتركنا في حالنا
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 30/01/2005, 02:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2004
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,584
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تغيب الشمس بحلم يومي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اول شئ تروح وترجع بالسلامة .. وبيني بينك عن جد قهر ماراح نحتفل بالفوز مع بعض :sad:

ثانيا يعطيك الف عافية على هالمقال ... وبالمناسبة مقالاتك بالنسبة لي زي السمبوسة والفيتمو وطاش ماطاش برمضان ... يعني ماقدر استغني عنها

ودك يصير بلنتي للهلال والبلوي ماسك الحراسة وتفاريس والا الجمعان يشوت البلنتي .. مانبي قول نبيها بوسط الكرشة

تحياتي لك يابوســـــــــــــــارة ... ومرة ثانية عن جد راح نفقدك ...... وترجع بالسلامة يارب

اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 30/01/2005, 05:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2004
مشاركات: 166
يــالزعيم.......... لا يغركم لعبهم..انت زعيمهم كلهم

وبعدين معروفه الاتحاديين اشيــن واقذر جمـــاهير

والبلوي الفقمه البلونه يبي يطيح وجهه يوم الاحد

ومقمط نور معه ان شاء الله

والمثل يقول// الهلال وفوق الراس والاتحاد تحت الشاص.!

وباذن الله الفوز هلالي 2/1

واتوقع تكون مضاربه يسببها الاتحاد.



تحياتي لكم يالزعماء
هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الرياض ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube