المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/01/2005, 03:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم الاحد 12/12/1425هـــ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]











الصويلح يترك التدريب والإدارة تعايد اللاعبين
الهلال يفاوض (بركات) الأهلي..
والفحص الطبي يؤجل انتقال الصحبي



الصويلح لم يكمل تدريب الأمس (تصوير علي أبو سنجة)

كتب - أسامة النعيمة:
علمت (الرياض) أن هناك اتصالات ومفاوضات هلالية تمت مع مسؤولي النادي الاهلي المصري لضم لاعب الفريق محمد بركات الذي سبق له الاحتراف بالدوري السعودي قبل موسمين مع الاهلي ويتوقع ان يعقد مدير الكرة الهلالي منصور الأحمد المتواجد بالقاهرة اجتماعاً مع إدارة النادي الاهلي المصري بخصوص اعارة بركات حتى نهاية الموسم الحالي.
وتأتي الرغبة الهلالية لضم اللاعب كون الاهلي المصري ليس بحاجة للاعب خلال الفترة الحالية خصوصاً بعد تصدره للدوري المصري بفارق يصل إلى ست عشرة نقطة إلى جانب عدم وجود ارتباطات خارجية للاهلي عربياً وافريقياً.

وتشير المصادر إلى أن محمد بركات في حال وافق الاهلي المصري على اعارته فسينضم إلى جانب البرازيلي (جيلسون) الذي سيصل الثلاثاء المقبل للمملكة ويخضع لفحص طبي قبل التوقيع معه.

على صعيد آخر حدد الهلاليون شرطاً أساسياً لانتقال لاعب الرياض أحمد الصحبي لصفوف الفريق بنظام الاعارة الموسم الحالي، وينص هذا الشرط على ضرورة الفحص الطبي للتأكد من سلامته قبل انهاء أي اجراء، ويتوقع ان يخضع (الصحبي) للفحص مع نهاية الاسبوع الحالي.

من جهة ثانية تغادر بعثة فريق الهلال الكروي في الثالثة من عصر اليوم الاحد إلى القاهرة ومن ثم إلى الإسماعيلية لملاقاة فريق الإسماعيلي المصري في اطار لقاءات المجموعة الثالثة لدوري أبطال العرب.

ووقع اختيار باكيتا على 19 لاعباً هم: المفرج، الخثران، المعيوف، مازن الفرج، أحمد خليل، البرقان، الموري، فهد مبارك، الحوطي، العتيبي، الصويلح، مضواح، الجري، ظافر البيشي، ياسر الياس، أحمد العسيري، كماتشو، تفاريس، الشريدة.

وستقيم البعثة بفندق (أس سبورت) بالإسماعيلية، وسيؤدي الفريق تدريبيه الاخير غداً الاثنين بنفس الملعب الذي ستقام عليه المباراة والتي ستبدأ في السابعة مساءً (بتوقيت القاهرة) أي الثامنة مساءً (بتوقيت المملكة).

من ناحية اخرى يؤدي الفريق الهلالي صباح اليوم الاحد تدريبه الاخير بمقر النادي ثم المغادرة، وتجري محاولات لضم قائد الفريق سامي الجابر الذي وصل من مكة المكرمة في ساعة متأخرة من مساء أمس بعد انتهائه من اداء مناسك الحج بغرض سفره مع الفريق إلى الإسماعيلية بعد الاطمئنان على وضعه الصحي.

وقد بدأ مدرب اللياقة (مادينا) أمس عمله مع الفريق عقب تجديد عقده.

من جانبه سيدخل المدرب (باكيتا) المباراة امام الإسماعيلي المصري بحسن العتيبي (للحراسة)، الياس، المفرج، تفاريس، مضواح (للدفاع)، البرقان، كماتشو، الخثران، مازن الفرج (الوسط)، الصويلح، الموري (للهجوم).

وقد تعرض المهاجم الصويلح لاصابة لم يكمل معها التدريب، الا انها لن تعيقه عن المباراة حسب تطمينات الجهاز الطبي بالفريق.

وفي شأن آخر اقامت إدارة العلاقات العامة بالنادي أمس حفل معايدة لاعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الاول، حضره نائب الرئيس خالد المعمر وأمين عام النادي أحمد الخميس وعضو الإدارة حسن القحطاني ومسؤول العلاقات العامة سعود السيف وزميله ياسر الطلاسي إلى جانب عدد من الاعلاميين والجماهير الهلالية التي شاركت في تقديم تهنئة العيد للاعبين واعضاء الإدارة.



الجابر يقود الهجوم الأزرق بمفرده



رغم ان النجم الهلالي والدولي السابق سامي الجابر لم يشارك فريقه في الأسابيع الخمسة الأولى والتي شهدت تعثراً أزرق وصل به الحال إلى السقوط في المركز الثامن إلاّ ان الجابر بمواهبه الفذة وقيادته لكوكبة النجوم الزرقاء وبأهدافه الحاسمة استطاع تعديل أوضاع الفريق وقاده إلى تصدر فرق الدوري عند الأسبوع الرابع عشر وسامي الذي اقتحم قائمة هدافي الدوري بستة أهداف جعلته في المركز السادس أعاد للأذهان سامي التسعينات بعد ان استعاد كثيراً من مواهبه السابقة وأصبح يمثل عنصراً لا يستغنى عنه في الخارطة الأساسية بل إنه يمثل خط الهجوم الأزرق لوحده تماشياً مع الطريقة التي يعتمد عليها مدرب الفريق باكيتا بل إنه أصبح يقوم بأدوار مزدوجة بين تسجيل الأهداف وصناعتها ففي مباراة الاتفاق الأخيرة أعاد الجابر الأذهان للوراء ولفت الأنظار إليه بقوة بعد ان سجل هدفين من أهداف فريقه الثلاثة وصنع الآخر لزميله الشلهوب.
ووضح من الطريقة التي تم بها تسجيل الأهداف أنه ما زال يتمتع بعنفوان الشباب فهو قد انطلق خلف كرتين سريعتين من منتصف ملعب المنافس ولم يستطع المدافعون صغار السن من اللحاق به وبمهارة وقوة أودع الكرتين الشباك.

بل إنه في العديد من المباريات التي خاضها هذا الموسم ظهر مقاتلاً على الكرات وبات يستخلصها بقوة ويتجاوز المدافعين ويطلق القذائف الصاروخية.

وسامي في هذا الموسم أثبت ان المعدن النفيس لا يصدأ حتى لو اعتراه الغبار.



نواف يؤجل التعاقدات الهلالية



كانت الأنظار الهلالية في بداية الموسم تتجه نحو تعزيز صفوف الفريق بأجنبي رابع يكون قادراً على صناعة اللعب من الوسط الأيمن بعد ان عانى الفريق طويلاً من وجود اللاعب الأقدر على شغل هذه المنطقة الحيوية إلاّ ان توجهات صناع القرار الأزرق تغيرت جذرياً بعد عودة الفتى الذهبي «نواف التمياط» من رحلته العلاجية الطويلة وأصبحت الأخبار المتواترة والصادرة من المعسكر الهلالي تشير إلى نية الإدارة البحث عن مهاجم دولي وهداف خطير علماً بأن الفريق يزخر بالأسماء ذات الخبرة العريضة وكذلك النجوم الصاعدة القادرين على قيادة الخط الهجومي في المنافسات المحلية والخارجية من أمثال سامي الجابر وعبدالله الجمعان وأحمد الصويلح ومحمد العنبر مع إمكانية الاستفادة من الانجولي باولو ديسلفا في المشاركات الخارجية.
حتى ان طريقة المدرب تعتمد على تكثيف خط الوسط والاكتفاء بمهاجم واحد مما يعطي مؤشراً واضحاً على الاحتياج الكبير لموهوب متمكن في الوسط الأيمن ممن يجيدون تأدية الأدوار المزدوجة في الصناعة والتسجيل على غرار الروسي الاسكندر موستوفي والهلال في حال احضار لاعب أجنبي في الوسط الأيمن بمواصفات عالية فإنه يضيف لنفسه قوة تمكنه من اجتياز الصعوبات المحتملة عند الاقتراب من الحسم.



امتدح اللاعبين.. باكيتا:
الهلال بحاجة للاعب أجنبي مميز ومستوى الفريق لم يقنعني!



الفوز بكأس فيصل والانتصارات المتتالية لم تقنع باكيتا

كتب - سطام النفيسة:
أكد مدرب الهلال باكيتا انه لا يزال غير راضي عن مستوى فريقه رغم انتصاراته الأخيرة وفوزه ببطولة الأمير فيصل بن فهد وقال (باكيتا) لـ «الرياض» ان رضاي على مستوى اللاعبين يعني انني والحديث لباكيتا اطالبهم بعدم التقدم للأمام والركون على ما هم عليه مشيراً إلى أنه دائماً ومن خلال عمله في البرازيل يطمح دائماً إلى الأفضل وقال باكيتا لا شك بأن الهلال تغير كثيراً إذا ما وضعنا في الاعتبار مستواه في بداية الموسم ولكن هذا لا ليس منتهى طموحنا خاصة وأن الهلال فريق كبير وفريق بطولات وامتدح باكيتا اللاعبين وحرصهم على الظهور بالشكل الذي يتوافق مع سمعة النادي منذ اشرافه على الفريق وقال ان طموحاتهم ستقودنا بمشيئة الله إلى أن نكون في وضع أفضل مما نحن عليه في الوقت الراهن وعن اللاعب الأجنبي الجديد للفريق ألمح باكيتا بدبلوماسية انه لا يفضل الحديث عن المسائل الإدارية مكتفياً بالقول بأن الفريق بحاجة إلى لاعب أجنبي مميز وشدد باكيتا على أهمية مواصلة مشوار الانتصارات الذي بدأه الفريق في الفترة الماضية مؤكداً بأن الهلال يتطور من مباراة لأخرى وهذا عمل جيد خاصة واننا لم نصل بعد إلى مراحل الحسم.





يؤدي مراناً واحداً هناك مساء غدٍ
الهلال يغادر اليوم إلى مصر ويواجه الإسماعيلي
ب(غياب 11لاعباً) في دوري أبطال العرب



* كتب - طارق العبودي:
تتوجه بعثة فريق الهلال الكروي في الثالثة من عصر اليوم الى العاصمة المصرية (القاهرة) ومنها مباشرة الى الإسماعيلية (90كم براً) استعداداً للمواجهة الأهم والاقوى أمام الإسماعيلي بطل مصر في ثالثة مباريات الفريقين في الدور الثاني لدوري أبطال العرب التي ستجمعها مساء بعد غدٍ الثلاثاء.
ويرأس البعثة الزرقاء نائب رئيس النادي خالد المعمر وتضم في عضويتها الى جانب الاجهزة الادارية والفنية والطبية 19 لاعباً هم: ظافر البيشي وفهد المفرج وعبدالعزيز الخثران ومازن الفرج وأحمد خليل وسلطان البرقان ومشعل الموري وفهد سرور وصالح الحويطي وتفاريس وعبدالعزيز الهليل وحسن العتيبي وأحمد الصويلح وعبدالله مضواح وأحمد الجري وياسر الياس واحمد عسيري وعبدالله الشريدة وكماتشو.
فيما سيغيب عنها11لاعباً هم: الدوليون الستة (الدعيع والدوخي وعزيز والشلهوب والجمعان والعنبر) وعدد من المصابين ابرزهم (الغامدي والغنام وديسلفا) الى جانب حسين العلي المنقطع عن التدريبات لظروف قاهرة.
وتجري محاولات جادة لضم قائد الفريق سامي الجابر في حال تمكنه من العودة من الاراضي المقدسة قبل يوم الاثنين.
فيما سيلحق سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بن سعود بالبعثة بعد وصولها قادماً من خارج المملكة.
هذا وسيكتفي الفريق الازرق بتأدية مران وحيد له هناك مساء غدٍ الاثنين في ملعب القوات الحربية الذي سيحتضن المباراة حيث سينهي اليوم استعداداته في الرياض بمران صباحي خفيف بعد أن أدى مرانه الرئيسي عصر أمس.
وكان مدير الكرة منصور الاحمد قد وصل أمس الى هناك لترتيب كافة الامور المتعلقة بوصول البعثة وفي مقدمتها الاطمئنان على مقر السكن الذي سيكون في فندق (سبورت) بالإسماعيلية.



عزيز صديق المدربين ولاعب المهمات الخاصة

* الدمام- سامي اليوسف:
لكل مدرب لاعبه المفضل.. ومن الصعب ان يجمع المدربون على حب لاعب واحد.. كما في حالة لاعب الوسط الهلالي خالد عزيز.. فهذا اللاعب من عينة اللاعبين الذين يبحث عنهم المدربون سواء في الفرق او المنتخبات، فهو يقوم بأدوار ومهام خاصة قد لايحسن قراءتها المشجع العادي او المتابع (المتسطح) في ثقافته الكروية.. ولكن المدربين يوصون بالبحث والاعتماد على هذه النوعية من اللاعبين.
ولعل اختيار عزيز مؤخراً في قائمة لاعبي المنتخب يبرهن ماذهبنا إليه آنفاً.. فالمدرب كالديرون تابع هذا اللاعب عن كثب وقدر إمكانياته جيداً والادوار التي من الممكن ان يؤديها وسط الميدان.. فقرر الاستعانة به خلال المرحلة القادمة والمهمة للاخضر.
الغريب في الامر ان كثيراً من المنتسبين للإعلام الرياضي كانوا كثيري الانتقاد للاعب خالد عزيز وطالبوا بإبعاده حتى عن التشكيلة الاساسية لفريقه.. إلا أن اختيار كالديرون لعزيز جاء كالرد البليغ على هؤلاء ومنتصراً لإمكانات وقدرات اللاعب.



سامي يطلب مشاركته رغم ظروف الإرهاق والعودة المتأخرة
الهلال استأنف تدريباته استعداداً لبطل مصر
وسط غياب عناصري كبير ومؤثر


* كتب - طارق العبودي:
عاد لاعبو فريق الهلال الكروي لمزاولة نشاطهم التدريبي الذي كان قد توقف منذ عصر الأربعاء الماضي، وأدوا أمس مرانهم الكروي ما قبل الأخير استعداداً للمواجهة المهمة جداً والصعبة التي ستجمعهم بعد غد الثلاثاء بالاسماعيلي بطل مصر على أرضه وبين جماهيره ضمن الجولة الثالثة من المرحلة الثانية لدوري أبطال العرب على أن يؤدوا في العاشرة من صباح اليوم مراناً خفيفاً في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز قبل أن يغادروا في الثالثة عصراً إلى القاهرة ومنها إلى الاسماعيلية مباشرة.
وكان مران الأمس شبه الرئيسي قد شهد غياب كم كبير من ابرز نجوم الفريق يقتدمهم النجم اللامع سامي الجابر والدوليون الستة (الدعيع والدوخي والشلهوب وعزيز والجمعان والعنبر) وعدد آخر من المصابين أبرزهم (الغامدي والغنام والأنغولي باولو ديسلفا) الى جانب المهاجم الهداف حسين العلي.
فيما كان أبرز المشاركين فيه نجوم الفريق الأولمبي أبطال كأس الأمير فيصل بن فهد ومعهم حسن العتيبي وفهد المفرج وعبدالعزيز الخثران والبرازيليان كماتشو وتفاريس.
وركز المدرب كثيراً على الأمور اللياقية لتعويض اللاعبين ما فقدوه من مخزونهم اللياقي جراء الابتعاد المؤقت عن التدريبات قبل أن يفرض مناورة كروية في كامل مساحة الملعب كشفت ملامح التشكيل الذي سيواجه به بطل مصر والمكون من: العتيبي والياس وتفاريس والمفرج والجري والموري والبرقان والفرج وكماتشو والخثران والصويلح وإن كان هذا الأخير تعرض لاصابة مفاجئة أبعدته عن ما تبقى من الحصة التدريبية وقد تبعده أيضا عن المشاركة في المباراة.
وشهد مران الأمس عودة أخصائي اللياقة الشهير البرازيلي جواو مادينا الذي قطع كل الشائعات والأقاويل التي كانت تؤكد عدم عودته، وفي شأن ذي صلة لم تتحدد حتى الآن امكانية مشاركة النجم الخبير وقائد الفريق سامي الجابر في المباراة بسبب ظروف عودته المتأخرة من الأراضي المقدسة والارهاق المصاحب له رغم انه وبكل مثالية أعلن عن رغبته في المشاركة.
من جهة ثانية أقامت إدارة العلاقات العامة بالنادي ممثلة بسعود السيف وياسر الطلاسي حفلي شاي أحدهما لمعايدة اللاعبين وجهاز الكرة والادارة والآخر للاعلاميين وتقدم الحضور في الحفلين نائب الرئيس خالد المعمر والأمين العام أحمد الخميس وعضو مجلس الإدارة حسن القحطاني.





اصابة الصويلح ومحاولات للاستعانة بسامي الجابر
الهلال ينهي استعداداته ويغادر اليوم لملاقاة الاسماعيلي


المصدر : ابراهيم العتيق (الرياض)
زادت معاناة الفريق الهلالي قبيل مغادرته صباح اليوم الى مصر لمواجهة فريق الاسماعيلي في ذهاب دوري ابطال العرب بعد غد الثلاثاء حيث تعرض المهاجم الشاب احمد الصويلح والذي يعول عليه باكيتا كثيرا في هذا اللقاء ولم يعلن الجهاز الطبي حتى الآن امكانية مشاركته من عدمها فيما تجري المساعي لاستدعاء قائد الفريق سامي الجابر للمشاركة وهو امر وارد اذا لم يتعرض لاي عارض صحي بعد ادائه مناسك الحج هذا العام برفقة زوجته.
وكان باكيتا قد اجرى مناورة رئيسية جرب خلالها عددا من التكتيكات التي سيخوض بها اللقاء ولخلق الانسجام بين المجموعة بعد ان غابت بعض العناصر عن المشاركة في اللقاءات السابقة وستعود الآن لاكمال النقص الذي خلفه غياب الدوليين والمصابين.
ومن المنتظر ان يلعب باكيتا بقائمة اساسية مكونة من حسن العتيبي في الحراسة, وفهد المفرج, ياسر الياس, احمد الجري, تفاريس في الدفاع, والخثران والبرقان والفرج, كماتشو, الموري في الوسط, والصويلح وحيدا في المقدمة اذا لم تكن اصابته قوية.
واضافة الى هذه الاسماء فان البعثة الهلالية ستضم اللاعبين عبدالعزيز الهليل, احمد خليل, الشريدة, المضواح, الحوطي, العسيري وغازي, وسرور وسيرأس البعثة نائب رئيس النادي خالد المعمر وقد سبقهم الى هناك منصور الاحمد مدير الكرة للوقوف على معسكر الفريق.
ومن المنتظر ان تغادر البعثة عصر اليوم عند الثالثة ظهرا بعد اداء التدريب الصباحي حيث ستغادر البعثة بعد وصولها القاهرة مباشرة الى الاسماعيلية عن طريق الحافلة وسيكتفي باكيتا بتدريبات خفيفة غد الاثنين قبل المواجهة بعد غد الثلاثاء.
من جهة ثانية وصل مدرب اللياقة البرازيلي مادينا يوم امس للرياض وتسلم مهامه فور وصوله.
كما اقامت ادارة العلاقات العامة من جانبها حفل معايدة حضره نائب الرئيس وامين عام النادي وجميع اللاعبين.









[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » Z3eeM_Dc في يوم » 23/01/2005 عند الساعة » 04:08 AM
  #2  
قديم 23/01/2005, 04:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2004
المكان: ..!
مشاركات: 1,718
شكرا لكم ... وبالتوفيق للازرق ...
  #3  
قديم 23/01/2005, 04:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الهلال أبو أحمد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2004
المكان: الــريــ(الشرقية)ـــاض
مشاركات: 393
السلام عليكم

يعطيكم ألــــــــــــف عــافــيــة

و بـ التوفيق لــ الــزعـيـم و يروحون و يرجعون بـ السلامة و بالنقاط الثلاثة
  #4  
قديم 23/01/2005, 04:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
يسلموا على الاخبار..
  #5  
قديم 23/01/2005, 04:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/05/2003
مشاركات: 188
شكرا لكم والتوفيق للزعيم وكل الحب لسامى الكبير دائما00
  #6  
قديم 23/01/2005, 04:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975
يعطيك الف عافيه
:::
وبالتوفيق للزعيم

:::
صباحك ورد
  #7  
قديم 23/01/2005, 04:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M O T A Y A M
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2002
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,546
السلام عليكم ورحمة الله


الف شكر على الاخبار ،

وحج مبرور لوالدي في البداية ، ولسامي الجابر ولجميع الحجاج

وبالتوفيق للازرق امام الاسماعيلي يوم الثلاثاء ان شاء الله
  #8  
قديم 23/01/2005, 04:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
مشاركات: 733
يعطيكم العافيه

والله يوفق الزعيم
  #9  
قديم 23/01/2005, 05:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/10/2002
المكان: جده
مشاركات: 74
مشكور على الاخبار وانا متاكد انشاءالله ان شبابنا بيبيضون الوجه في مصر ومتاكد انهم بيكونون عند حسن ضننا فيهم ويحصدون نقاط المباراه.... رغم الغياب الكبير لكن الموجودين فيهم الخير والبركه....
  #10  
قديم 23/01/2005, 05:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/07/2004
مشاركات: 163
الله يعطيكم العافية ومشكورين وما قصرتوا..
بالتوفيق للزعيم. وللجميع كذلك.
  #11  
قديم 23/01/2005, 05:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/06/2004
المكان: U.S.A
مشاركات: 428
مشكورين

وعساكم على القوة
  #12  
قديم 23/01/2005, 05:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 274
الله يعطيك العافية

بالتوفيق للزعيم
  #13  
قديم 23/01/2005, 06:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 7,277
شكرا لكم

ويعطيكم الف عافية
  #14  
قديم 23/01/2005, 06:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,629
الله يعطيكم الف عافية
وبالتوفيق الدائم للزعيم ان شاء الله
وماشاء الله بدأت الرياض في مغازلت سامي !!!
وهكذا هم الكبار يجعلون دائما الآخرين يتحدثون عنهم !!!
تحياتي
  #15  
قديم 23/01/2005, 07:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/11/2004
مشاركات: 450
يعطيك الف عافيه
:::
وبالتوفيق للزعيم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube