#1  
قديم 21/01/2005, 06:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,642
عاجـل : الاسم الحقيقي لـ (( مزور الشيـك )) كفشنــاه !!

لا .. عجب !!
فكما قال المثل (( ان للذكاء حدود , ولكن ..... لا حدود للغبـاء ))

هاهم (( الحساد )) ومورثوا (( الاحقـاد )) يحذفون موضوعهم الذي تم تثبيته في منتداهم ليوم او ليوميـن ثم من بعد ما اتضحت لهم حقيقه كذب (( كاتب الموضوع )) توهقوا ,, وخافوا على منتداهم ,, وحذفوا الموضوع من جذوره ..

في الحقيقه (( مزور الشيـك )) هذا يذكرني بقاص (( نصاب )) اسمه (( أبو موسى كوش )) ..

جلس هذا (( الكذاب )) يوما في مجلسه يقص على الناس قصة يوسف عليه السلام فقال : كان اسم الذئب الذي أكل يوسف (( حجون )) ..
فقيل له : الذئب لم يأكل يوسف !!!!
فقال : فهو اسم الذئب الذي لم يأكل يوسف !!

(( مزور الشيـك )) شخصية كوشية تجسد مآثر أبي موسى كوش !!

فلا عجب !! وانه بعد ان ثبت لديهم تزوير الشيـك ... ان تشاهدوهم وهم يطبلون ويصدقون (( التسجيلات الصوتية ))
لانهم من تلاميـذ ابو موسى كوش .. وصاحب التسجيلات هو نفسة احد احفاد (( كوش ))

في الحقيقه اتمنى ان يكشف (( مزور الشيـك )) عن اسمه الحقيقي ليتم فضحه على رؤوس الاشهاد وكذلك لكي يتمكن محامي (( قاهر الكبـار )) من ان يستمر في رفع القضية ضده !!

نعود لدراسة شخصية (( مزور الشيك )) وعقليته ، قررنا أنه هو الوريث الشرعي لتراث (( أبو موسى كوش )) وكل أتباع أبي موسى كوش من جماعة وفرقة (( الحالميين )) ويتميزون بالمميزات التالية :

(( 1 )) : نصابين على طريقة اكذب اكذب حتى يصدقك الناس .
(( 2 )) : جهلة على طريقة لا يدري انه لا يدري .
(( 3 )) : ومزورين على طريقة اشاعة أشعب الذي اطلق إشاعة ثم صدق الإشاعة .

بصراحة متناهية أعتقد أن هؤلاء مشكلة عالة ورطة مصيبة على (( الذي كلفهم واعتمد عليهم )) وكأني به يندب حظه كل يوم على هؤلاء المتخلفين الذين لا ينفع فيهم دورات , ولا حبوب تحسين الذكاء , ولا خبراء المعهد الياباني للذكاء الاصطناعي .. بكل اختصار ,, هؤلاء ناس يستحي الغباء منهم ..

تحياتي
فيصــل ..

(( ملاحظه )) بعض ما جاء في المقـال مقتبس (( بتصرف )) من احد كتاب الانترنت ..
  #2  
قديم 21/01/2005, 06:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
يعطيك العافيه
  #3  
قديم 21/01/2005, 06:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2003
المكان: بني جمره - البحرين
مشاركات: 2,430
مشكووووووور ووين بروح من عداب الله الي زور الشيك
  #4  
قديم 21/01/2005, 07:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/09/2004
المكان: جده
مشاركات: 69
هو احمق لاريب في ذلك
  #5  
قديم 21/01/2005, 07:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
يعطيك العافيه وانشالله ينكشف عن قريب
  #6  
قديم 21/01/2005, 07:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
ان للذكاء حدود , ولكن ..... لا حدود للغبـاء

شعار الفقر
  #7  
قديم 21/01/2005, 07:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 3,039
انا عطيته لقب )) أذكى أغبياء العالم ((

بس تصدقون للحظة ظنيته إتحادي وأستغربت لماذا لم يكون نثراوي لكن انكشفت الحقيقة
  #8  
قديم 21/01/2005, 07:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/06/2004
المكان: في وسط شبكه الزعيم
مشاركات: 493
المشكله تكمن فى انه ينطبق عليه وعلى ناديه المثل القائل
((((((((((( واللى مايطول العنب حامض عنه يقول)))))))))))
  #9  
قديم 21/01/2005, 08:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
مشاركات: 365
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
  #10  
قديم 21/01/2005, 08:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2003
المكان: المجمعة
مشاركات: 702
مسكين ذا المزور ....

صار غبي وأحمق وأبله وجنط ... والله هو اللي جاب الكلام لنفسه
  #11  
قديم 21/01/2005, 08:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: !! KSA !!
مشاركات: 9,870
مشكووووووور ووين بروح من عداب الله الي زور الشيك
  #12  
قديم 21/01/2005, 08:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/09/2004
مشاركات: 33
يعطيك العافيه على حرصك الشديد واهتمامك البالغ بهذه المعضله الكبيره التي لم تجد الا الابطال لكي يحلو طواسيمها
  #13  
قديم 21/01/2005, 09:27 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
مشاركات: 23
انتم في كتاباتكم هذه حققتم له ما يريد فهو يريد ان يثير موضوع يشغلنا فيه فأتركوه يزور واتمنى ان يكون رد سامي حقيقة ويواصل ويحقق لقب الهداف ان شاء الله لكي يكون الرد اكبر
ورسالتي لسامي اقول ياسامي لو كنت لاعب عادي لما زوروا عليك ولفقوا لك التهم ولكنك مميز يامميز
  #14  
قديم 21/01/2005, 09:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/10/2004
مشاركات: 688
يعطيك العافيه وانشالله ينكشف عن قريب
  #15  
قديم 21/01/2005, 09:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/05/2004
مشاركات: 131
[QUOTE=faisal982sa]
في الحقيقه اتمنى ان يكشف (( مزور الشيـك )) عن اسمه الحقيقي ليتم فضحه على رؤوس الاشهاد وكذلك لكي يتمكن محامي (( قاهر الكبـار )) من ان يستمر في رفع القضية ضده !!
QUOTE]

للتنويه فقط.....

لا يحتاج الموضوع لأن يكشف الاخ (مزور) عن اسمه...

الموضوع يحتاج (فقط) من سامي بأن يرفع قضية , والباقي سهل..

قد لا يعلم البعض انه في حالة كتابة الشخص اي موضوع في منتدى (او اي مشاركة في الانترنت)
فإنه يسهل التعرف عليه...

مدينة الملك عبدالعزيز تستطيع الوصول الى الشخص بكل سهولة حتى لو حذفت مشاركة الاخ (مزور)

كما قلت الموضوع يحتاج من سامي فقط رفع القضية والباقي على مدينة الملك عبدالعزيز...

وقبل لا انسى

يعطيك العافية اخوي على المقالة الممتازة..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube