#1  
قديم 06/05/2001, 06:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 344
Angry

نعم لماذا ياجماهير ومحبين اعتى فريق سعودي لماذا هذه المواضيع التي تنشر لماذا نتهجم على كل كبير وصغير لماذا نتعدى على بعضنا البعض لماذا نسلي انفسنا بالتجريح بالاخرين واخرتها ياعزائي كل من ينتمي للزعيم لماذ هذا التهجم الاخير على اخوكم الشاطر لماذا نعتبره من المندسين لماذا لانرجع بالذاكره للوراء ونتذكر ان هذا العضو فقد ايميله على الماسنجر وطلب العون من اعضاء المنتدى الطيبين ولاكن لم يسانده سواء عدد محدود ولماذا حين نشر موضوع عن الاعب الدولي السابق ماجد عبدالله لاقا هذا الهجوم اعزائي ان لاادافع عن الشاطر ولاكن ادافع عن مبادئنا نحن الهلالين نحن الهلالين الذين ننضر لفريقنا للاسف يحتضرونحن لاهم لنا سو اتهام فلان والتهجم على علان يااحبائي مهما كان هناك مقوله تقول (اختلاف الرئي لايفسد للود قضيه)
وبالخير اقول لكم جميعا والله ثم والله لايذل فريق وقف ورائه جمهور واعي ومهما تغطى الحق بظلام الظلم لابد للحق ان يظهر مرة اخرى وارجو منكم جميعا ومني شخصيا ان نعيد حسابتنا ونصلح امورنا ونعتذر لكل انسان غلطنا عليه ونرضي ضميرنا اولا واخرن والله من وراء القصد اخوكم المحبوب2002

ملاحظات:
ياشباب لكل من تهجم على الشاطر يسعدني ان اخبركم باني لااعرف الشاطر الا من خلال المنتدى وعن طريق المراسله واني اقول ولكم والله اعلم انه انسان محب للهلال وغيور عليه .
مهما كان لعل الشاطر اخطا بتهجمه على الاداره ولاكن كل انسان يخطى وعلينا ان نعلم المسي بخطاه ونعاتبه وليس نجرحه وانا من وجهة نضري ارا ان موضوعه الخاص بماجد عبدالله يضل مجرد موضوع عابر عن انسان خدم وطنه وناديه ورحل بعدها .
  #2  
قديم 06/05/2001, 08:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/03/2001
المكان: ابو غريب
مشاركات: 520
والله يالمحبوب انت حطيت بالهلاليين شي ماهو موجود اصلا بهم
انت قلت اننا حنا الهلاليين نتهجم وهذي اساءة لنا كهلاليين
والظاهرانك غلطان بالمنتدى؟؟؟؟
حنالهلاليين يضرب فينالمثل بالاخلاق والروح الرياضيه والتعامل المثالي
يعني لوكنامثل ماذكرة كان رديناعاى الاوباش اللي اتهمو الهلال بماليس فيه
وهي اهانات لايرظاها ديننا الحنيف
فنحن الهلاليين ابناء ومشجعين رمز الكرة العربيه نسعى وراء مايصل بزعيمناللقمه
ولن نتطاول في يوم من الايام على فلان او علان ولو اردنا ذلك لراينا زعيمنا
في مكان غيرلائق بسمعته وتاريخه
اما عن الشاطر فعليه ان يعلم ان المنتدى هلالي واذاماكان عنده شي يكتبه
عن الهلال ( *************** )
وشكرا
[عدلت بواسطة طلال التاريخ:07-05-2001 الساعة: 06:42 AM]
  #3  
قديم 06/05/2001, 10:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
مشاركات: 262
Thumbs up

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ العزيز / المحبوب 2002
تحية طيبة ومرحباً بمشارك وكاتب مؤثر في هذا المنتدى العالمي وهذا لقب يستحقه منتدانا بعد ان تخطي زعيمنا عواتب الاقليمية الى العالمية .
(المحبوب2002) كل مشارك في هذا المنتدى محبوب من جماهير الزعيم لأن الوفاء طبعنا والمحبة ديدننا والمثالية عرفنا والاخلاق الحميدة طبعنا . شهور عدة وانا اتنزه في هذا المنتدى اقراء مقال معبر واسمع شعر مغرد واشاهد منظراً للزعيم يبهر. رأيت اناس اختلط حب الزعيم بشغاف قلوبهم وامتزج هيام الزعيم بدمائهم وتنفسوا عبق الهلال واكتحلوا بتاريخه واعتزوا ببطولاته وافتخروا برجالاته وعاشوا امجاده وتاقلوا مع ابداعاته وتحملوا مكابرة اعدائه . التقاء ولد صفاء واحاطه نقاء وساده اخاء . فكان هذا المنتدى بمثابة الجامعة لكل الفنون والآداب . للرياضين كافة ولعشاق الزعيم الاحباب.
مثالية رائعة واخلاق صافية وقلوب حانية .
احيي في اخي الكريم حبك لمنتدى الزعيم وحرصك على أن لانفقد اخاً شاركنا الرأي وعاودنا بالزيارة وانتقاء لنا حلوا العبارة .وكتب بالقلم والقلب مواضيع شتى غلفها حب الزعيم وقومها منى استمرار ذلك الزعيم في ركب المقدمة أما حيثيات ذلك الموضوع القضية فقد انتهى واصبح في طور النسيان ونحن ابناء اليوم والزميل ( الشاطر ) بريى من المساومة على حب الزعيم الذي لأن حب الزعيم غريب الاطوار عجيب الاسرار ترى سحره في الكتابة ويتنفسه قلب المرء وترسمه احداقه .. لك مني خالص التحية واقول للزميل الآخر ( الشاطر ) حتى ولو جفيناك وآلمناك واتعبناك واتهمناك فهل يعقل ان قلباً مملوءاً بحب الزعيم يغفل عنه ولو لحظةوهل خاطر بالزعيم يهيم يسلوا عنه ولو برهة وهل بدراً تلاءلاء في علياء السماء تحجبني عنه سحابة صيف . لا لا أعتقد ذلك وحتى وان اختلف الاخ مع اخيه واقتنع كل بأن رأيه هو السايد لاشك ان مثالية الهلاليون سوف تفسح المجال الى أن نقبل بالرأيين وكأنهما رأي واحد.
وللزميل الكريم الشاطر كامل الاعتذار ولك كامل الشكر للحرص واتمنى ان يستمر تلاقينا ونقاشنا واخذنا وعطاؤنا بالمثائل والقيم التي نحن عليها..والتي هي علامة بارزة حفرت تاريخها في اجيال هذا الوطن.
  #4  
قديم 07/05/2001, 02:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 344
انا بدوري اشكر وانوه اشكر كل من تكرم ورد على الموضوع وجعل قضية احد زملائنا قضيتن شخصيتن له واما قولي ان هناك من تهجم فانا ياعزيزي الوله لا اتحدث من فراغ وانما اتحدث عن شي رائيته بام عيني وناضر يدك تلاحظ ان اصابعك ماهي سواء كذلك كل من حولك فجماهير نادينا العزيز ليست بكاملها مثاليه ولاكن هناك الصالح وهناك الطالح وما اود قوله اتمنا من الجميع نسيان الماضي ودفن احقادنا وبغضنا والالتفاف حول زعيم الكره الاسيويه والوقوف معه قلبا وقالب لان نادينا يا اعزائي يحتضر واعتقد ان الحاقدين وصلو للذي يريدون ولاكن لايخيب زعيم وقفا خلفه انصار مخلصون اخوكم المحبوب 2002
ملاحظه:
اعتذر لكل انسان اخطات عليه فاليسامحني وليعلم الجميع اني لم اقصد الاسائه لاحد والله من وراء القصد
  #5  
قديم 07/05/2001, 03:19 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
مشاركات: 294
الاخ الوله ..
الحين الغالي المحبوب 2002 يدعو لعدم الاساءات فيما بيننا وعدم التجريح ... وانت تقول يروح يشتريله دفتر ..
اولا هل انت متابع لمواضيع الشاطر ومقالاته من البدايه .. او حتى قريت الموضوع اللي حصل بسببه .. كل هالخلاف ..
يااخوان بشكل عام صعب الحكم على شخص من اعضاء المنتدى .... بانه مندس .. باي حق .. ماهو معقول كل من قال رايه قلنتا عليه مندس .. الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ..
انا مع المحبوب 2002 .. اولا يجب التوقف عن اي تجريح فيما بيننا ... واصلا المنتدى ماوضع لها الشئ ... وضع لقضايا الزعيم ماهو للتشكيك في بعض ....
وبالمناسبه المندس .. يبين من اول موضوع واول رد .. وفيه امثله كثير ..
اتمنى عودة الشاطر .. وعدم التاثر بانفعالات .. البعض واستعجالهم .. وبالتاكيد سواء ما كتبه الشاطر او من رد عليه ... جميعه نابع من العشق اللا محدود لهذا الكيان العريق .. الهلال ..


  #6  
قديم 07/05/2001, 06:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الاخ الفاضل المحبوب 2002 :

اشكرك ياغالي لكلماتك التي سطرتها في مقالتك وماكتبته عن الاخ الفاضل الشاطر فهو من الأعضاء القدماء في المنتدى ومعروف لدى الجميع والكل يعرف الموضوع سبب الخلاف والذي كان بينه وبين معظم الأعضاء،،، وأتمنى من كل من اتهمه انه مندس وخلافه ان يراجع نفسه ويقدم اعتذاره لان الشاطر معروف ولايحتاج شهادة مني أو من غيري ومواضيع التي تعدت الـــ (( 900 )) أعتقد تكفيه فهل يعقل أن يكون كاتب في منتدى له أكثر من (( 8 )) شهور يكتب ويتعب ويتابع كل ماهو جديد للهلال وكل مايتكب في الهلال وفي الآخر ونقول عنه مندس

وحبيت من كتابتي لهذا الرد أن أوضح نقطه مهمة وهي أن الشاطر هلالي من راسه حتى أخمص قدميه ولن اتحدث عن امور اخرى بخصوص الشاطر..

وتحياتي للجميع..
  #7  
قديم 07/05/2001, 12:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 344
الحمد لله ياطلال العزيز انك متابع لما يدور بالمنتدى احيانا من مهاترات ولاكن يبقا السوال هل انطفات شمعة الشاطر ؟ لااتمنى ابدا ذلك واتمناه ددوما معنا كما اتمنا كل هلالي صميم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube