#1  
قديم 06/05/2001, 03:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2001
مشاركات: 62
لماذا يا هذلول
اهنيك .. يا هذلول بأبنائك الهلاليين واهني الزعيم بجماهيرة ... التي حبتك بطوعها ولم تحبك رغماً عنها ....... الى هذلول بن عبد العزيز :
إذا تحطم القلب فان داعي الحب فيه يموت ولا يجد من يسمعه نداءه فهو يتحرك ولكن حركاته خاوية ضعيفة ولأن قوته ذهبت إدراج الرياح ومعنوياته تحطمت مثلما يتحطم الزجاج فلا يكون هنالك لا داعي ولا سامع فمن مات لا يعود والحب الزعيم في قلبي صامد لم يمت فلولا حب الزعيم لما كنت شامخة فلماذا نحن قادرين على التمسك بحبنا لهذا الزعيم ان نحب حتى لا نتحطم ونحطم الاخرين ويحيى الحب بالحب !!!! واعيد واقول وقلت لك ( ان لا احديستحق الحب والحنان سواك يا زعيم الكورة وزعيم الحب وزعيم الحياه فلن ينتهي حب عشاقك لك الا بأنتها الحياه لسبب واحد هوا انت الحياة وبس هل تعلم ذلك ؟؟!! ياليت) .. قلتها ورحلت .. لم أكن أهزء بالحياة .. كنت صادقة في كلامي كنت أبحث بين الكلمات .. عن مخرجا لتلك الصيحات...ولما علمت بأنك تحاول الأنفصال عني وعن ذلك الأمل الذي تعبت بسببة فأ نك تتجه لعناق الغروب..
لم يوقفني خروجك هذا الموسم من كأسين بطريقة قذرة وغيرمشروعة استحدثتها الرئاسة المستحدثة..... واللجنة المنصوبة لأجل فريقهم المفضل.... كنت أنتظر الطعنة الحقيقية ....لأتني كنت شامخة وتدرون من اين اتت للأسف من هذلول الهلال الذي طعن كل هلالي بأستقالتة !! زادت من تعميق جرحي .. لعلنا نؤمن بأن الأقدر على التعامل مع الحياة .. لا بد لها من معاملة خاصة ولكن هل استقالت هذلول تحتاج معاملة خاصة؟؟ افيدوني . تلعثمت.. تساقطت حبات العرق .. معلنة الهزيمة .. لا .. لا.. ليست هزيمة بلا انها هزيمة أخرى ولكنها هذي المرة اتت من اب للهلال والهلاليين !!! قلت اأنها فقط استدراك .. لحب هذلول . . وليست خدعة نأبى إلا أن نصدقها ... يتكرر الهمس .. يتلاشى .. وتبقى الحقيقة .. لا شيء يستحق الحياة .. ان لم يكن فيها وبدون القاب الهلال وهذلول ......الأمل في الله كبير لا في الحياة فالحياه فانية ولا يوجد نادي لم يمر بتجارب أو ظروف صعبة مثل الهلال فالأندية القوية والمتزعمة كل شي ... هي التي تتألم .. وليست مثل تلك الاندية التي تتحسر على أيام مضت .. استعينو بالله ولا تعجزو .. يا احبة الهلال واحبتي انا بعد .... عش يومك وفكّر في غدك .. ما مر مر... وما هو آتٍ آت .. ليس شرطاً أن نعيش مع الأمل والشوق والحنان والحب والإخلاص ( في آنٍ واحد ) .. لنكن واقعيين .. نزرع الأمل فجعلوا أملكم بالله كبير.. وتفاءلوا بالخير تجدوه .. ابحثو عن كل ما هو جميل في حيات كل هلالي وتمسّكوا بكل هلالي لأن حبهم وعشقهم لهذا الكيان يختلف
صدقوني يختلف .. واختلافة يكم في هذا الكلام :
هذا نزفي .. وهذا أنت والجسد يأبى إلا الجراح .. فهنيئاً .. لنا الوفاء ..هنيئاً لنا حبك يارمزالشقاء.. وورود الوفاء .. ولن يعود.. ليعيش معك ..قلت من هوا؟؟.. قالوا اسطورة الشقاء ... قلت اسطورة المنتدى غائب الله يردة لنا .... تدرون ايش قالوا قالوا ام_____ي______ن____
يا ادارة الموقع لماذا اغلق موضوع انظرو ماذا حصلي يو الاربعاء
افيدوني الله يخليكم ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
[عدلت بواسطة عشيقة الهلال التاريخ:06-05-2001 الساعة: 03:43 PM]
  #2  
قديم 06/05/2001, 04:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 290
والله يا عشيقة الهلال كلامك هالمرة روعة ولا عليه اي كلام ولا اقدر أخفي اعجابي باسلوبك وطريقة تعبيرك. وهالموضوع ما راح ينحذف(على مسئوليتي)و لو تنحذف كل المواضيع ما ينحذف موضوعك،وانتي لو قريتي الموضوع اللي راح حق الكلية راح تعرفين ليش انحذف ؟!، بس لا يضيق صدرك ومن حسن الى أحسن انشاءالله.
  #3  
قديم 06/05/2001, 05:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
مشاركات: 27
Angry سيدى صاحب السمو الملكى الامير هذلولا بن عبدالعزيز ال سعود

خسارة الهلال لاتساوى خسارتنا فى رحيلك يا ابا عبدالعزيز اعرف ماذا اغضبك ولكن سيدى نا مل بقائك لى تلملم جراحنا وخسارتنا وتعيد الزعيم اعلم سيدى بانك طيب القلب اعلم سيد ى انك تريد مصلحة الهلال .ارجوك يا ابا عبدالعزيز اعادة الصف الهلالى التى كنا فى يوم من الايام نفخر بها والديمقراطيه المعروفه عن الهلال نرجو سيدى دعوة الجميع من هاجرو الزعيم فى اجتماع لم الشمل واعادة المياه لمجاريها .وامل سيدى ان يكون اجتماع مكاشفه للجميع بحضور الاعضا واعضا الشرف وادارة الفريق .
  #4  
قديم 06/05/2001, 05:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2001
المكان: بيت اهلي
مشاركات: 238
بصراحه اسلوبك يييييجججنننننن
وما عندي اي كلام ازيده
........ومنك نستفيد
  #5  
قديم 06/05/2001, 05:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2001
مشاركات: 60
الصراحه قلبي لين الحين يقرصني ويبشرني بحبيب جاي
صارت اغنيه لبنانيه
المهم
صاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز رجعته انشالله اكيده
الهلال رجاله ما يتركونه
  #6  
قديم 06/05/2001, 06:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/02/2001
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 176
لكل انسان ظروفه الخاصه
ونحن بشر تمر بنا الظروف بحيث لانريد....
ولكنه أمر مؤلم أن نخسر أحد رجالات نادي الهلال...
وصدقوني سمو الأمير لن يبتعد عن النادي معنويا.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube