#1  
قديم 16/01/2005, 03:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2004
مشاركات: 243
أحمد العجلاني يشن هجوماً واسع وشرس على الهلال !!!!

شن المدرب التونسي (أحمد العجلاني) هجوماً على الفريق الهلالي ووصفه بأنه فريق تعبان ووصف بأن النتائج التي يحققها الفريق ما هي إلا نتائج وقتية وقال أن الهلال لا يملك اللاعبين الذين بإمكانهم حل المشاكل الفنيه وأعتبر خسارة فريقه من الهلال خسارة عادية وأنها أتت من كرة ثابته .
المصدر : جريدة الرياضية .

يعني صار يا (عجلاني) فريق فيه (الدعيع ، الدوخي ، الشلهوب ، الجمعان ، الصويلح ، الجابر ، الغنام) غير اللاعبين الشباب أمثال (العنبر ، الهليل ، البرقان ، المبارك) وغيرهم كثر .
فريق تعبان والله هزلت !!!!!!.
  #2  
قديم 16/01/2005, 03:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
آآآآآآآآآآآآآه يازين من يمشي مليون .......... ثم يجيك طاير ويصفقه على صلعته .........

هالتعبان اللي ماعرفنا الخمسات الا من وجهه......
  #3  
قديم 16/01/2005, 03:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,526
غيـــــر مســتـــــــغربـــــ ابـــــــداً من مـــــدرب الخــــــــــــمـــــســــــات
  #4  
قديم 16/01/2005, 03:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,765
عطه كف على جبهتا ابو خمسه ..!!


وياخي هو اصلا مافراسه كوره براسه رقك خمسه

ماعرف يدرب زي الناس اهبل انقهر من باكيتا

وبعدين اذا قال هالكلام يعتبر اهانه للمنتخب لان 7 لاعبين من الزعيم في المنتخب !
  #5  
قديم 16/01/2005, 03:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/05/2004
المكان: المملكه العربيه السعوديه - الطائف
مشاركات: 843
خلهم

القافله تسير و ......... تنبح

اكرمكم الله
  #6  
قديم 16/01/2005, 04:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2001
مشاركات: 879
إن كان العجلاني فعلا قال ذلك الكلام .. فقد أسقط آخر قناع كان يزين صورته الجميلة التي رسمها في قلوبنا أثناء قيادته للقادسية .. وخسارة الأخلاق الرياضية واحترام الخصوم ذهبت أدراج الرياح ..
  #7  
قديم 16/01/2005, 05:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2004
مشاركات: 508
هذا راس ماله معلم شاورما وينه ووين الكوره
  #8  
قديم 16/01/2005, 05:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2003
المكان: الاحساء
مشاركات: 2,635
واضح أن العجلاني حاقد على الهلال منذ أن ترك تدريب الفريق العام الماضي ويتمنى أن يسقط الهلال حتى يتحقق كلامه
لكن الذي سقط العجلاني وأسهمه في التدريب وصلت الى الحضيض
فعلا اثبت العجلاني أنه مدري حماسى ولايفقه في التكتيك والخطط الفنيه
  #9  
قديم 16/01/2005, 06:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2004
المكان: نجـــد
مشاركات: 733
يارجااااااال خلوه ينهق لييييييين يمل والزعيم بيحرقه مثل ماأحرق غيييييييييره ..
  #10  
قديم 16/01/2005, 06:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/11/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 748
اقول يازين من وطا على كرشه
  #11  
قديم 16/01/2005, 07:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/06/2004
المكان: جدة
مشاركات: 506
بسم الله الرحمن الرحيم

شر البلية مايضحك
  #12  
قديم 17/01/2005, 12:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 406
حسنوا ألفاظكم ياشباب وهدوا أعصابكم،
الرجال يبغى ينفس عن نفسه قهر الهزيمة وبنفس الوقت بيثبت أن الخمسات سببها اللاعبين مهوب هو!!!!!!!!!!!!
  #13  
قديم 17/01/2005, 01:29 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/12/2003
مشاركات: 34
ماكان يحلم في يوم من الايام أنه بيدرب الهلال ، والحين جاي يتطاول عليه 0 وصدق المثل الذي يقول
( اللي اختشـــــــوا ماتــــــــــــــــــــــــوا ) !!!!!!!!!!!!!
  #14  
قديم 17/01/2005, 01:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
مشاركات: 471
يجماعه القافله تسير والعجلاني ينبح
  #15  
قديم 17/01/2005, 01:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/10/2004
مشاركات: 688
شر البلية مايضحك
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube