المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 06/01/2005, 06:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/12/2004
مشاركات: 158
Smile الهلال ....... ولون الثالث.......... وأصحاب القرار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........
علمنا جميعاً أيها الزعماء الكرام من الصحف أن رئيس نادي الهلال صرح بأنه سيضيف لون ثالث لألوان النادي وهو الون الرمادي ( الرصاصي ) ؟!
هل زيادة الون الثالث ضرورية ؟ولو أضيف الون هل الون الرمادي هو الون المناسب؟هل الجماهير الهلالية ترغب فعلن في إضافة لون ثالث لألوان النادي؟وإذا كانت الجماهير مؤيده لهذا التوجه هل ستختار الون الرمادي أم لون غيره؟
الإجابات على هذه الأسئلة ستختلف من شخص إلى أخر وأنا سأعطي رأيي المتواضع في هذه الأسئلة ولنتذكر أن الإختلاف في الزعيم لا يفسد للود قضية........
لا أرى ضرورة لإضافة لون ثالث لألوان النادي فلونيين الأزرق والأبيض كافيه ووافيه وإذا إضيف لون ثالث لألوان الهلال في رأيي ليس الون المناسب وحبذا إضافة الون ( الفضي ) فهناك فرق بين الون الرمادي والفضي وإذا كان الفضي غير مرغوب به فلون ( الأسود ) البديل .
إخواني الزعماء ودي أعرف رأيكم في الموضوع حول الون الثالث لعل وعسى نخرج ما يفيد نادينا الحبيب ويصل صوتنا لأصحاب القرار ويشركونا في القرار إما إضافة لون ثالث مناسب أو الإبقاء على الونين .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube