المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/05/2001, 07:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* المجموعه الثالثه .........

تأهل ديبورتيس كونسبسيون التشيلياني للدور الثاني من مسابقة كأس النوادي الاميركية الجنوبية لكرة القدم "ليبرتادوريس" بفوزه على خورخي ويلسترمان البوليفي 3-0 (الشوط الاول 0-0) في المباراة التي اجريت بينهما في كونسبسيون وحضرها 12 الف متفرج في ختام الدور الاول للمجموعة الثالثة.

ويأتي تأهل ديبورتيس كونسبسيون الذي يشارك في المسابقة للمرة الاولى، بفضل اصابة سجلها لاعبه ماركو باوتيستا في الدقيقة 90 رفعت رصيد فريقه من الاهداف الى 8-8 في مقابل 9-10 لسان لورنزو الارجنتيني الذي تساوى نقاطا والفريق التشيلياني في المركز الثاني وتخلف عنه بفارق الاهداف. وسجل كريستيان مونتيسينوس هدف السبق لديبورتيس كونسبسيون في الدقيقة 53 وخوان كارلوس ايبانيز الهدف الثاني في الدقيقة ،79 واختتم باوتيستا التسجيل في الدقيقة 90 برأسه اثر تمريرة من مونتيسينوس.

* في بوينس ايرس وامام 10 آلاف متفرج، خرج سان لورنزو الارجنتيني من المسابقة خروجا دراماتيكيا بتعادله وناسيونال الاوروغواياني 1-1 (الشوط الاول 0-1). وأشرك ناسيونال بطل الدوري الاوروغواياني والذي تأهل للدور الثاني في وقت سابق، ثمانية لاعبين احتياطيين واستطاع ان يسجل هدف الافتتاح في الدقيقة 36 عبر مهاجمه الارجنتيني بابلو ايسلاس. وعادل المدافع الاوروغواياني الفارو مينيسيس لسان لورنزو خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة .67

تصدر ناسيونال الاوروغواياني الترتيب النهائي لفرق المجموعة وله 14 نقطة من ست مباريات (9-2)، وتلاه ديبورتيس كونسبسيون 7 (8-8)، ثم سان لورنزو 7 (9-10)، وخورخي ويلسترمان 6 (7-13).

------------------------

* المجموعة الخامسة

في المجموعة الخامسة، تأهل فريقا ريفر بلايت الارجنتيني وأل ناسيونال الاكوادوري للدور الثاني باحتلالهما المركزين الاول والثاني.

فقد فاز ريفر بلايت على مضيفه غواراني الباراغواياني 1-0 (الشوط الاول 1-0) في المباراة التي اجريت بينهما في اسونسيون وحضرها 18 الف متفرج. وتأخر انطلاق المباراة عشر دقائق اذ انتظر المسؤولون انقشاع الدخان الذي تسببت به الاسهم النارية. وسجل ريفر بلايت حامل اللقب مرتين، فيكتور زاباتا اصابة المباراة في الدقيقة 21 بكرة ساقطة "لوب" من 30 مترا.

* في لاباز، فاز ذي سترونغست البوليفي على أل ناسيونال الاكوادوري 2-1 (الشوط الاول 0-1). سجل للفائز دانيال دلفينو في الدقيقتين 70 و،73 وللخاسر دييغو هيريرا في الدقيقة 26 من ضربة جزاء .

وتصدر ريفر بلايت الترتيب النهائي للفرق وله 12 نقطة من ست مباريات (13-6)، وتلاه أل ناسيونال 9 (8-9)، ثم غواراني 7 (9-11)، وذي سترونغست 7 (10-14).
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube