المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/05/2001, 11:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
مشاركات: 115
سبق وأن وجهت نداءً إلى صاحب السمو الملكي سلطان بن فهد بن عبد العزيز بمطالبة الجماهير الهلالية والأهلاوية بتقديم اعتذار رسمي من قبل عمر المهنا وإبراهيم العمر وخصوصاً بعد صدور قرار الوقف، وإحقاقاً للحق فقد كان مرتباً أن يتم اتصال مباشر من قبل عمر المهنا بعد اتصال خلف البقعاوي مباشرة في برنامج كل الرياضة وذلك لتقديم اعتذاره للجماهير الهلالية عن عدم احتسابه لضربة الجزاء ،ولكن حدث الشيء المتوقع وهو ورود اتصال من مسؤول إعلامي يأمر بإنهاء البرنامج وعدم تمكين المهنا من تقديم الاعتذار، بحجة أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه واعتذار المهنا قد يثير المشكلة من جديد!،ولكن السبب أكبر من ذلك وهو الخوف من تأثير ذلك الاعتذار على نادي النصر في مباراة النهائي.

ونحن بدورنا نقول إذا كنت ياالمهنا فعلاً تريد الاعتذار فهناك وسائل أخرى غير برنامج (كل الفضائح) الذي منعت من تقديم الاعتذار عن طريقه،فهناك الصحف مثلاً.
ولكن لا نقول إلا على رأي المثل( إلحق …… ألين باب الدار ).

الضميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
  #2  
قديم 04/05/2001, 11:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,719
Wink

يارجال مانبيله اعتذار00
  #3  
قديم 04/05/2001, 11:52 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/03/2001
مشاركات: 11
والله إنك صادق يالضمير
ومثل ما قلت :


( إلحق الكذاب ألين باب الدار ) ! !
  #4  
قديم 04/05/2001, 11:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
مشاركات: 294
والله يالغالي الضمير .. ماحنا محتاجين .. اعتذاره .. ماراح يقدم عندنا او يأخر ..
لكن بيثبت حقنا ادبيا بس ..
وبيكون شاهد منهم ... عليهم ..


  #5  
قديم 05/05/2001, 01:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2000
مشاركات: 624
الأخ العزيز الضمير, لا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل حتى أقل حقوقنا لا نتمكن منها,اذا كان هذا قد حدث فهي مصيبه.

اقدم اعتذاري لك أخي الكريم على نقل موضوعك الاول موضوع الاعتذار الى ساحة الملاعب السعوديه دون أخذ اذن, أرجوا أن تقبل اعتذاري.

تقبل تحياتي
  #6  
قديم 05/05/2001, 07:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوذكرى
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/10/2000
المكان: الريااااض
مشاركات: 1,351
الله يسامحه إذا كانت نيته صالحه ولم يكن يقصد خروج الهلال
أما إذا كان العكس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #7  
قديم 05/05/2001, 08:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 299
بالله وش يفيد الإعتذار.....إلا خلوه بجريمته وتحامله الدائم على الهلال يسير منبوذ.........هالحكم ياناس أسد على الهلاليين ودجاجه على الغير!!!!!!1
  #8  
قديم 05/05/2001, 09:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 1,864
Thumbs up

اعتذارة لن يفيدنا شىء الله يجازيه بمايستحق
  #9  
قديم 05/05/2001, 09:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,378
خلاص ياشباب
البطولة راحت
انننننننننننننننننننننننننننننننسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسوووووووووووووووووووااااااااااااااااااا اااااااااااااا
  #10  
قديم 05/05/2001, 01:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2001
مشاركات: 300
سلام من اسير..

هلا وغلا باالضمير ..أقول البطوله وراحت ولكن الله يستر مايصير السنه القادمه
مثل اللي راحت أذا ماجابوا البطوله النثر ينشبون في حلقونا هم وعضوا الشرف
المعروف في الرئاسه العامه (نونو...) رئيس لجنة تطوير الحكام ماشاالله عليه
شين وقوي عين.
  #11  
قديم 05/05/2001, 01:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2000
مشاركات: 339
اعتذاره وين يصرف فيه؟!؟

بعد ما طاح الفاس بالراس وش الفايده...؟

ما نبي منه شي حنا نبي من الرئيس العام لرعاية الشباب.. ما دام اخطاء الحكم اثرت على مجرى المباراة وش الي يمنع من انها تعاد ؟!؟

تحياتي...
  #12  
قديم 05/05/2001, 01:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2001
المكان: ال
مشاركات: 2,293
وش فائدة الاعتذار بعد ما ذهبت البطوله
  #13  
قديم 05/05/2001, 06:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
مشاركات: 115
الأخ الرزين ........... بعد التحية وبعد،
كيف تعيد نشر موضوعي بدون أذني ،أتمنى أنك كنت أميناً وأشرت إلى كاتب الموضوع،
وعموماً حتى لو ما كتبت اسم صاحب الموضوع حلالك والطلب رخيص ولا تزعل، بس لا تتعودها.
  #14  
قديم 05/05/2001, 07:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2001
مشاركات: 81
عمر المهنا .. عبد مأمور ... مثله مثل يوسف العقيلي وعبدالرحمن الزيد ورابعهم الحكم إبراهيم العمر .. الدعوى مطبوخة .. يلتقي النثر والإتحاد على النهائي ويفوز النثر بالكأس .. وللتأكيد بعد مباراة الأهلي والإتحاد الأولى في المربع الزيد حكم مباراة البرازيل و ... ( والله نسيت مع إني شايف المباراة من القهر ) المهم في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم .. حكم الزيد مباراة نظيفة جداً يستاهل عليها عشرة من عشرة ..
  #15  
قديم 05/05/2001, 07:24 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/04/2001
مشاركات: 27
Angry

اخى الضمير..
ما نقول الاكما قال الشاعر :

كل امرئ صائريوما لشيمته............وإن تخلق اخلاقا الى حين.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube