#1  
قديم 29/12/2004, 09:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/03/2003
مشاركات: 289
Unhappy نتائج زلزال كاس الخليج 17وتوابعة

نتائج زلزال كاس الخليج 17وتوابعة

استقالة مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم
بغداد ـ أ.ف.ب: أعلن مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم عدنان حمد الحائز لقب أفضل مدرب في قارة آسيا للعام الحالي، امس انه قدم استقالته من منصبه بسبب النتائج المتواضعة التي خرج بها من بطولة كأس الخليج السابعة عشرة التي اختتمت الجمعة الماضي في الدوحة.
واعلن حمد استقالته في بيان جاء فيه «لا يمكنني ان استمر مع الفريق العراقي في ظل الظروف السائدة الان التي لا تسمح لي بالاستمرار في مهمتي».
واضاف «وانا اترك المنتخب العراقي اقدم شكري للاعبين الأبطال والجهاز الفني الذي عمل معي في أوقات عصيبة وأقدم اعتذاري لجماهير المنتخب وأنصاره لعدم تحقيق ما كانوا يتمنون من إنجاز في خليجي (17)، واقول لهم ان الظروف التي احاطت بنا كانت كبيرة». يذكر ان المنتخب العراقي والمدرب عدنان حمد تعرضا بعد الخروج من الدور الأول لخليجي (17) لسلسلة من الانتقادات الحادة بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر به المنتخب.
وحفل تاريخ حمد الذي ينتهي عقده مع الاتحاد في يونيو (حزيران) المقبل، بالانجازات، فقد قاد منتخب شباب العراق عام 2000 الى لقب بطل آسيا وبلغ معه مونديال الشباب في الارجنتين 2001، وقاد منتخب الرجال الى لقب بطل غرب آسيا في دمشق 2002، والى ربع نهائي أمم آسيا 2004 في الصين، والمنتخب الاولمبي الى نهائيات اولمبياد أثينا وبلوغه الدور نصف النهائي ثم المركز الرابع

*******
السلطان قابوس يمنح وسام الاستحقاق لماتشالا
قرب انتقال الحارس العماني الحبسي لنادي بولتون
مسقط: أحمد باتميرة ـ و أ.ف.ب
منح السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان وسام الاستحقاق من الدرجة الثانية، لمدرب المنتخب العماني لكرة القدم التشيكي ميلان ماتشالا.
ويأتى هذا التكريم تقديرا للجهود والنجاحات التي حققها ماتشالا مع المنتخب العماني وآخرها بلوغه المباراة النهائية لكأس الخليج السابعة عشرة، التي خسرها امام قطر 4 ـ 5 بركلات الترجيح الجمعة الماضي في الدوحة. وكان ماتشالا قاب قوسين او ادنى من دخول التاريخ من اوسع ابوابه بإحراز اللقب الخليجي مع منتخبين مختلفين، لكن عمان خسرت النهائي.
وكان ماتشالا احرز اللقب مع منتخب الكويت مرتين في «خليجي 13» في مسقط، وفي «خليجي 14» في البحرين. وشارك ماتشالا في دورات كأس الخليج للمرة الرابعة، حيث كان قاد عمان ايضا في «خليجي 16» في الكويت.
من جهة أخرى، قطعت الاتصالات بين فريق بولتون الانجليزي والحارس العماني علي الحبسي افضل حارس مرمى فـي «خليجي 17» شوطا كبيرا لإتمام التعاقد وانهاء الصفقة التي بموجبها ينتقل الحبسي للعب في الدوري الانجليزي. واكد الحبسي ان انتقاله الى بولتون الإنجليزي سوف يتم إنهاؤه خلال شهر يناير (كانون الثاني). وقال «ابلغني مسؤولو الفريق الانجليزي رسميا في الدوحة رغبتهم الجادة في التعاقد معي وترك فريق لين النرويجي وأعطوني الضوء الأخضر، من اجل الانتقال»، معربا عن امله في انهاء اجراءات الانتقال قريبا.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube