#1  
قديم 28/12/2004, 02:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريفيلينو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: http://ez.site90.com/
مشاركات: 1,315
Question الشاعر ناصر السكران..... وطلب منكم؟؟

سلااااااااااااااااااااااااااااااااام


منذ فترة وانا ابحث عن مادة تلفزيونية لبرنامج شعبي قدمه الشاعر ناصر السكران



المشكله انني لا اتذكر التاريخ ولا اسم البرنامج .......... الكبر شين يا اخوان

كل اللي اتذكره

ان البرنامج قد تم عرضه من سنوات ؟؟؟؟

هو برنامج عرض لمده معينه، يوم في الاسبوع .... وكل اسبوع له ضيف

مقدم البرنامج هو الشاعر ناصر السكران

الحلقة اللتي ابحث عنها كان الضيف فيها الشاعر الكبير احمد الناصر الشايع

وعرضت على حلقتين فيما اذكر.

المطلوب هو ............

هل يتذكر احدكم اسم البرنامج ومتى عرض في القناة السعودية الأولى

واذا كان لدى احدكم وسيلة اتصال بالشاعر ناصر السكران ..... فياليت يراسلني على الخاص

وشكرا مقدما للجميع



وسلااااااااااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/12/2004, 02:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/05/2002
المكان: غريب احساس !!
مشاركات: 1,610
والله يانت مغبر يالشايب

بس الظاهر ان البرنامج كان يعرض يوم الاربعاء العصر عليهم توقيت اخوينا !!!

ومن المصادفه انني في منتدى اخر واحد يسأل عن السكران الاخر وانا رديت بعد <<< يحضك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/12/2004, 02:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/11/2003
مشاركات: 796
خسارة لو ابو سليمان فيه

كان هو اللي يفيدك ,,

>> طيب وشوله الرد هههههههههه

بس حبيت اسلم عليك و اشيد بشنبك طال عمرك ( كاب الميانة )

تحيااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/12/2004, 03:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريفيلينو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: http://ez.site90.com/
مشاركات: 1,315
سلاااااااااااااااااااااااااااااام


لعنبو بليسكم ............ كل ما شفت رد جديد دخلت اناظر لعل وعسى

فيرون ............. صادق بالنسبه لتوقيته ....... كان يجي العصر بس اي يوم ما اذكر بالضبط

راسن ........... طيب ابو سليمان ضنك ينفع ؟؟؟ من جد وشوله رااااااااااااااد ؟؟؟؟ خخخخخخخخخخ



ومازال الانتظار مستمرا يااااااااااااهوووووووووووووووووووه


وسلاااااااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/12/2004, 10:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2003
المكان: عاصمة البترول
مشاركات: 872
هلا والله

يبغالك واسطة بالأرشيف حق التلفزيون حقنا اذا كنت تبي هالحلقتين من البرنامج

واحد من اصدقائي الاعزاء وهم كثر <<<< مسوي اجتماعي

من عائلة السكران ابشوف وش عنده وارد لك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/12/2004, 10:41 PM
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 19/08/2003
المكان: الرياض عاصمتنا الحبيبة
مشاركات: 3,703
البرنامج مهب مبطي
.
ماله بالكثير سنه إن ما كان أقل
.
.
.
بالنسبة لموضوعك :p ما عندي علم
وحاول توصل للسكران نفسه
.
هو يقرب لي فبحاول أفيدك ..... ولا تعتمد علي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/12/2004, 08:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريفيلينو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: http://ez.site90.com/
مشاركات: 1,315
سلاااااااااااااااااااااام

مشكووووووووووووووووورين وما قصرتوا شباااااااااااااااب

الأمل بالله ثم بكم

وعلى قولة المثل : اذا واعدت فواعد عشرة ............... وأنا منزل هالطلب في منتدى ثاني .... وإن شاء الله خير

وما نستغني عن فزعتكم

وسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube