المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/05/2001, 03:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 100
Talking

بعدالسلام
رومــــــــــــــــاريو يلعب بـ (170)ألف دولار كل (90) دقيقه

نقلاً عن جريدة الرياضية-عبدالمحسن الجحلاني
أبدى النجم البرازيلي روماريو موافقته المبدئية للعب في صفوف فريق الهلال السعودي خلال بطولة العالم للأندية التي تنطلق في اسبانيا في الفترى من29 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل , وسيزود اللاعب أدارة الهلال بشروطه المادية والتي من خلالها سيتم توقيع العقد النهائي من عدمه بين الطرفين, وتشير المصادر إلى أن العرض يشمل 500ألف دولار مقابل اللعب في المباريات الثلاث بكأس العالم,أي مايعادل نحو170 ألف دولار للمباراة الواحدة,على أن تتم زيادة المبلغ مع كل هدف يسجلةاللاعب في البطولة.
من جهة ثانية سلمت الأدارة الهلالية أمس رواتب الشهر الماضي للاعبين المحترفين بالفريق الكروي الأول,وكان أعضاء مجلس الإدارة بالنادي قد تدارسوا موضوعٍ المدرب الحالي صفوت سوزيتش وأجمعوا على عدم تجديد عقده.
وأكد أمين عام النادي فواز المسعد أن البحث جار للتعاقد مع مدرب آخر قدير قائلاًفضلنا أن يكون صاحب خبرات طويلة),وأشار إلى أن أعضاء شرف الهلال توصلوا إلى أكثر من اسم مؤهل لم يسبق لهم العمل بالأندية السعودية.
وعلمت (الرياضية) أن المدرب(جيراجيلي)الذي سبق له تدريب منتخب مصر بين المدربين المرشحين وكذلك مدرب جنوب افريقيا كلايف باركر,إضافه إلى الهولندي بونفرير. وعن الثلاثي الأجنبي الذين يمثلون الفريق حالياً أكد فواز المسعد أن(روني وتوليو) مستمرين إلى مابعد كأس العالم .أما القاتو فهو ملك للهلال,وأن أمر الأستغناء عنهم من عدمه متروك للمدرب الجديد.
من جانب آخر أجرى مدرب الفريق الفرنسي صفوت أمس الأول تقسيمة على ملعب كامل وضح من خلالها المجموعه التي ستشارك في لقاء الاهلي .
وشارك في المناورة جميع اللاعبين بإستثناء المصابين إلى جانب عبدالله سليمان الذي تدرب عصراً ,وغادر إلى جده لإنهاء بعض الأمور الخاصه المتعلقه به. (انتهى)


بعد هذا مارايكم في العرض المقدم لروماريو كذلك الاسماء المعروضه للمدربين ولدي سؤال لماذا يردون مدرب لم يسبق له التدريب في السعوديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وما انطباعكم عن الكاتو وروني وتوليو؟؟؟؟؟؟؟

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube