#1  
قديم 03/05/2001, 07:22 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
مشاركات: 23
تطالعنا الا داره النصراويه بين الفينة والأخرى بتهجم لا منطقي كعادتها في الهجوم على ما هو أزرق ولكن هذه المره تعدى الهجوم النصراوي الى ما أسماه كبيرهم بصحافة الوطن وكيف أنه يجب أن تكون صحافة وطن لا صحافة أنديه ...
كلام منطقي وجميل أن تكون هناك دعوه لصحافة وطنيه تنقد للبناء وتمجد للاستمرار ولكن الغير جميل أن تأتي هذه الدعوه من شخص يحمل مواصفات وفكر توقد نار التعصب وتأجج الحقد بين فئات المجتمع ..شخص لا يرى أبعد من أرنبة أنفه ولا يحمل أي توجه بناء غير أن سياسته تقول ان لم تكن معي فأنت ضدي ..

قد يقول قائل أنني أتجنى على هذا الشخص ولكن دعوني أورد بعض الحقائق :

1ـ هذا الشخص الذي يدعو للوطنيه أين كانت وطنيته عندما كان على رأس الجهاز الا داري للمنتخب أو بالأصح رئيس لجنة المنتخبات عندما كون ما يسمى بالمنتخب الرمزي والذي شارك في دورة الخليج الرابعه ان لم تخني ذاكرتي وأقيمت في قطر عندما غلب مصلحة ناديه على المنتخب وأتى بأنصاف وأرباع اللاعبين حتى باحتياطي فريقه لنشارك ونهزم بالأربعات والخمسات كأقسى هزائم نا لها المنتخب السعودي في تللك الفتره ومن فرق ان لم تكن مماثله له بالمستوى فهي أرفع قليلا منه ؟؟؟

2ـ هذا الشخص أيضا أين كانت وطنيته المزعومه عنما قدم احتجاجا على مشاركة لا عب فريق الا تحاد اسماعيل حكمي مع فريقه الا تحاد ضد النصر وخسرها النصر وموضوع احتجاجه أن اللاعب لا يحمل الجنسية السعوديه بل يمني الجنسيه مع العلم أن اللاعب سبق وأن مثل المنتخب السعودي قبل تلك المباراة ورغم ذلك فضل مصلحة ناديه على مصلحة منتخب بلده وبالتالي وطنيته المزعومه تجلت في أبهى صورة لها !!!

3ـ هذا الشخص أيضا أين كانت وطنيته عندما كان يهاجم كابتن المنتخب السعودي صالح النعيمه ابان مشاركاته الوطنيه وأقولها الوطنيه عبر زاويته التي كان يكتبها بوقاحه في جريدة الملاعب الرياضيه ؟؟؟

4ـ هذا الشخص أين كانت وطنيته عندما خرج على الملأ في برنامج خليك بالبيت ليعري الشعب السعودي ثقافيا ويكون أضحوكة لزاهي وزميلته قبل أن يضحك عليه كل من شاهده لآرائه الغريبه وتنظيره لنفسه ووصفه لكرهه للون الأزرق والأبيض لأنه لون علم الكيان الصهيوني ؟؟؟؟

5ـ من يتكلم عن الوطنيه أين كان عندما أفرد التصريحات ونشر السماجات لمهاجمة بطولات الزعيم الخارجيه والتي أقضت مضجعه وخلقت له كابوسا جاثما فوق صدره لم ولن يزول عنه ولا عن تابعيه واتهامه للهلال وادارته بدفع الرشاوي على مرأى ومسمع من الكل مما أعطى انطباعا سيئا عن الا نسان السعودي ولم يكتف بذلك بل تواصل نشر السماجات عن طريق ابنه في سوريا عندما فقدوا صوابهم بأخذ الزعيم للبطوله من المدرج وكأن من أضاع ضربة الجزاء هو لا عب هلالي ...

6ـ من يتكلم عن الوطنيه والمواطنة الحقه هو من يرى الناس اخوانا لا يلمز هذا ولا يغمز ذاك كما فعل صاحبنا عندما وصف المهنا باسماعيل ياسين وقال عن الشريف من ليس له من اسمه نصيب ؟؟؟

وقد جسد هذه الوطنيه كاتبه المفضل محمد الدويش أو شبيه الرجال كما أسماه صاحبنا في مقاله السبت الماضي عندما قسم الوطن الى مناطق ليس جغرافيا بالطبع ولكن أردها رياضيا أيضا كنوع من أنواع التعصب والا نقسام الا قليمي عندما دعى رئيس الهلال الى مساندة نادي الوطنية المزعومه ضد الا تحاد في المباراة النهائيه لأنه يراها بين جده والرياض وليست بين أبناء وطن واحد يجمعهم ويضمهم بين كنفيه ورغم هذه المطالبة المقيته الا أننا لم نرى عميد الوطنية المزعومه ورب الفكر الساذج والا تهامات المقيته يخرج ليفند طلب كاتبه ولعمري كم تمنيت أن يكتب كاتب هلالي ما كتبه شبيه الرجال لنر الحنه والرنه ومعلقات الوطنيين المزعومين ..

ختاما طرح قد يبدوا واقعيا في نظر العقلاء وقد يبدوا ضربا من الخيال ممن تعودوا الشور شورك يا يبه والأمر أمرك يايبه وما أكثرهم ...


  #2  
قديم 03/05/2001, 07:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/10/2000
مشاركات: 370
Thumbs down

شف يا أبو فرح

من امن العقوبة اساء الادب .......... وبس
  #3  
قديم 03/05/2001, 08:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام عليكم؛
مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube