#1  
قديم 18/12/2004, 07:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: صالح
مشاركات: 3,134
أنا المسؤول الأول عن خروج المنتخب ولا تسألوني عن طرد نور


كالديرون في المؤتمر الصحفي بعد ثلاثية البحرين:

أنا المسؤول الأول عن خروج المنتخب السعودي من بطولة كأس الخليج السابعة عشرة، بهذه الكلمات بدأ المدرب الأرجنتيني كالديرون المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية اللقاء بجانب مدرب منتخب البحرين ستريشكو.
وأضاف كالديرون: أنا حزين لعدم التأهل والمباراة كان تكتيكية وطرد نور خلق نوعاً من عدم التركيز فاستغله المنتخب البحريني فسجل هدفاً ثم توالت أهدافه الباقية.

وأضاف أنا اعترف بأننا لم نظهر بالشكل المطلوب في خليجي 17 وعندما نعود للرياض سأكتب تقريراً شاملاً عن اللاعبين ومتطلبات الفترة القادمة، فبطولة الخليج كانت فرصة لمعرفة اللاعبين والوقوف على مستوياتهم، وعن طرد محمد نور وهل سيدافع عنه كما كان الحال في لقاء الكويت حينما قال بأن الطرد لم يكن عادلاً.. رد بقوله: محمد نور عنده خبرة دولية كبيرة ومستوى فني كبير ويجب عليه تحمل مسؤولياته بنفسه وكما قلت لك يجب أن يتحمل مسؤولية طرده في لقاء البحرين.

وفي سؤال لـ «الرياض» حول تناقضه بعدما ذكر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة بأنه سيلعب للفوز فقط ولن يركن للتعادل وعدم اتفاق ذلك مع ما رسمه فنياً في لقاء البحرين بالايعاز للسويد في العودة لدعم الوسط وبقاء ياسر وحيداً قال: لا اعتقد بأننا لعبنا بأسلوب دفاعي فياسر كان يدعمه السويد ونور والشلهوب إضافة إلى تقدم أحمد الدوخي وهذا يعني بأننا لم نكن ندافع بل كان فريقنا يهاجم حتى بعد هدف البحرين الأول وطرد نور، والدليل الشوط الأول كان أداء الفريقين متوازنا حتى ما قبل طرد نور.

وحول رأيه بالأصوات التي تطالب بعدم الاعتماد على محمد نور خصوصا وان طرده تكرر قال: الاجابة على هذا السؤال مبكرة ولا اعتقد ان الوقت مناسب لمثل هذا النقاش وكما قلت سيكون هناك تقرير شامل عند العودة للرياض.

اما عن الاسماء التي سيضيفها في تشكيلة المنتخب خلال تصفيات كأس العالم قال بأنه عندما وصل الرياض كان أحد المسؤولين في الاتحاد السعودي «يقصد الجوهر» قد اختار 35 لاعبا للمعسكر ثم أنا قلصته إلى 26 قبل دخول البطولة وبكل تأكيد عندما أعود سأتابع مباريات الدوري لأقف على مستويات اللاعبين بشكل مباشر.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/12/2004, 07:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 130
مدرب شجاع
أما انا ما احملك المسؤليه
في اسبوعين ماتقدر تسوي شي يالحبيب
خيرها في غيرها
أقول حط رجلك بس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube