المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/12/2004, 03:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم ألأربعاء- 3 /11/1425هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]









الليلة جولة الحسم الأخيرة في كأس فيصل

الهلال بجماهيره يطمح بالتأهل عبر (الوحدة) ..والنصر يبحث عن أربعة أهداف في المرمى الاتحادي


كتب - إبراهيم الجريسان:
تختتم اليوم الأربعاء لقاءات الدور التمهيدي من كأس الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله - تحت سن 23 سنة لكرة القدم للاندية الممتازة والتي على ضوء نتائجها يتحدد المتأهلون للدور النهائي من المسابقة بعد أن تحدد ليلة البارحة الفريقان الآخران.. من هنا فإن لقاءي اليوم سيكونان على مستوى كبير من الإثارة والندية والتنافس الشريف إذ لابد خلالهما من فوز الهلال والنصر كي يواصلا التواجد في هذه المسابقة.
وسيكون اللقاءان على النحو التالي:

الهلال * الوحدة

فعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض لقاء مثير وحاسم يجمع الهلال والوحدة ما بين الثأر والتأكيد إذ يدخل الفريقان وسط تطلعات كبيرة بتحقيق الأماني لكليهما.

فالهلال يدخل اللقاء من أجل الفوز والفوز فقط ليحقق عدة مطاب أولها الثأر من الوحدة على ضوء الخسارة التي مني بها من الوحدة في مكة المكرمة 2/3 وثانيها التأهل للمرحلة النهائية بعد أن يتصدر فرق المجموعة الرابعة.. فالفريق لديه ست نقاط فقط من فوزين على الأنصار 5/1 و3/1 وخسارة واحدة من الوحدة 2/3 ويسعى اليوم للفوز لتحقيق المتبغى.. من هنا يرمي بثقله يدعمه الأرض والجمهور اللذان سيكونان عاملي ايجاب للفريق.. فالهلال يملك كوكبة من النجوم تحتاج إلى توظيف جيد كي تحقق الفوز وتصل لدور الأربعة فهل يكون له ذلك أم أن الوحدة لديه غير ذلك؟

أما الوحدة فيدخل اللقاء وهو في صدارة فرق المجموعة الرابعة من ثلاثة انتصارات جمع خلالها تسع نقاط وعشرة أهداف وفي مرماه ثلاثة أهداف فقط حيث فاز على الأنصار مرتين 3/1 و4/صفر وعلى الهلال 3/2.

ويسعى اليوم لتأكيد أحقيته بالتأهل وبهذه الصدارة إذ يكفيه التعادل كي يحقق هذا التطلع.. من هنا فإن البنزرتي سيكثف دفاعاته معتمداً على الارتداد السريع الذي يجيده الحيائي والشمراني وزملاؤهما فهل يفعلها في الهلال وفي عقر داره أم أن الهلال يعود للمنافسة ويحافظ على توازنه ويبعد الفرسان عن الأربعة؟

الاتحاد * النصر

وعلى استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة لقاء التحدي لفريق النصر إذ يتحتم عليه تسجيل أربعة أهداف في مرمى الاتحاد إذا ما أراد التأهل عن فرق المجموعة الثانية لدور الأربعة إذ يدخل النصر لقاء اليوم بخمس نقاط من فوز يتيم على الاتحاد 2/1 وتعادلين مع الرياض سلبياً من الدورين ويتقدم الرياض للصدارة بثماني نقاط وبفارق ثلاثة أهداف عن النصر وثلاث نقاط هي حصيلة فوزه الأخير على الاتحاد 2/1.

من هنا فإن النصر يرمي بثقله من أجل الفوز بفارق الأهداف الأربعة لأن غير ذلك لن يكون من صالحه لذلك فإن مدربه سيلعب بخطة هجومية منذ البداية مع الحذر الشديد خشية انكشاف دفاعاته أمام قوة الهجوم الاتحادي الذي يقوده سيرجيو البرازيلي فهل يحقق الأصعب ويتأهل لأن الفريق لم يسجل سوى هدفين وفي مرماه هدف.

.. أما الاتحاد فيدخل اللقاء بدون أي رصيد من النقاط بعد أن خسر ثلاث مرات اثنان من الرياض 3/صفر و2/1 ومن النصر 2/1 إذ لم يسجل سوى هدفين وفي مرماه سبعة أهداف ويسعى اليوم إلى مسح صورة الخسائر الثلاث السابقة وإثبات وجوده.. من هنا فإنه ليس لديه ما يخسره ويسرمي بثقله من أجل تحقيق فوزه الأول فهل يكون حجر عثرة أمام النصر أم يكون طريق النصر لدور الأربعة؟




الشايع يصل المدينة وخليل يعتذر: «حريفي» أحد يلعب للاتحاد بمليون ريال



المدينة المنورة - صالح الحبيشي:
قدمت ادارة الاتحاد عرضاً رسمياً لادارة نادي احد وذلك بشأن التنازل عن خدمات نجم فريق السلة الدولي محمد موسى الحريفي بقيمة صفقة تجاوزت مليون ريال. ولازالت المفاوضات مستمرة بين اللاعب وادارة نادي احد. وعلمت «الرياض» ان هناك غضباً واحتجاجاً شديداً من جماهير احد بعدم التفريط بنجم السلة محمد موسى. وفي شأن آخر اكد لاعب الهلال تركي الشايع باتصال هاتفي مع مشرف قدم احد خالد بخش انه سوف يصل الى المدينة في غضون 48 ساعة للتفاوض بخصوص اللعب لقدم احد لمدة ثلاثة اشهر بنظام الاعارة. وعلى الصعيد ذاته قدم مدافع الهلال احمد خليل اعتذاراً لادارة احد على عدم الموافقة على عرض اللعب لاحد لظروفه الخاصة وفي صعيد آخر تعطلت اجراءات وصول مدرب قدم احد الجديد البرازيلي فيريرا الى المملكة الاسبوع الحالي كما هو محدد له بسبب خطأ في موعد الحجوزات والذي من المنتظر ان يكون وصوله الاسبوع المقبل برفقة مهاجم برازيلي.



الأمير محمد بن فيصل: جماهير الهلال ستقودنا للأربعة



كتب - أسامة النعيمة:
طالب رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل الجماهير الهلالية بالحضور والمساندة لفريقها بمواجهته الليلة أمام الوحدة. وقال في تصريح لـ «الرياض»: إن المباراة تجمعنا بفريق شقيق له مكانته ومستواه الفني الجيد ومنافس قوي بالمجموعة وهو فريق الوحدة الذي يتحدد على ضوئه نتيجة المباراة الفريق المتأهل لدور الأربعة، إلا أن ثقتنا كبيرة بجماهير الهلال الداعمة لنا في جميع المنافسات وكما أن وضع المباراة يخدم الفريق الهلالي كونها تقام على أرضه وبين جماهيره وهذا عامل مساعد لتحقيق الأهم وبالتالي التأهل للمرحلة قبل النهائية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
وأشار إلى أن المباراة صعبة وتحتاج إلى تعامل خاص لضمان نتيجة ايجابية وقال: إن هدوء أعصاب لاعبي الهلال أثناء المباراة سيسهل مهمتهم بالملعب وبالتالي ضمان تحقيق ما يريدونه مع نهاية المباراة كما يجب تطبيق تعليمات المدرب والهدوء أثناء المدرب. واختتم تصريحه بقوله اننا نعَّول كثيراً على جماهيرنا الغالية بالحضور وملء مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد.



إداري أولمبي الهلال الحبيش:
سياسة (باكيتا) التوازن طوال الموسم


كتب - سطام النفيسة:
اكد المدير الاداري للفريق الكروي الاولمبي بنادي الهلال الكابتن خالد الحبيش ان الهدف الرئيس من مشاركة الهلال في بطولة الأمير فيصل بن فهد ليس فقط اعداد جيل من اللاعبين للفريق الأول بل ايضاً الحصول على البطولة خاصة وان الهلال لديه خامات مميزة من الوجوه الشابة وقال اداري الهلال الحبيش ل«الرياض» بأن فريقه هو الاقرب للفوز بالبطولة ان شاء الله بعد تخطيه لمواجهة الليلة امام الوحدة وتأهله للدور الثاني وذكر الحبيش ان سياسة المدرب البرازيلي باكيتا هي التركيز على اللاعبين الشباب مؤكداً في هذا السياق على اهمية منح جميع اللاعبين الصغار فرصة المشاركة في البطولة وعن الثلاثي الاجنبي كماتشو وديسلفا وتفاريس ومشاركتهم على حساب اللاعبين الشباب قال ان الجهاز الفني برئاسة باكيتا يسعى دائماً لمنهجية التوازن في اداء الفريق كما ان الهلال لديه مشاركات متعددة سواءً في منافسات الدوري وكذلك في مباريات البطولة العربية لذا يجب ان لا نغفل اهمية مشاركة الفريق الأول وأضاف الحبيش كما ان مشاركة بعض عناصر الخبرة ستزيد من قوة الفريق الاولمبي لأن هدفنا ليس الاعداد فقط بل ايضاً الفوز بكأس بطولة الأمير فيصل بن فهد وقال الحبيش بأن جميع اللاعبين سيتحصلون على فرصة المشاركة في هذه البطولة لاننا حققنا فائدة كبيرة في البطولة الماضية عندما استطعنا ان نكسب خدمات عدد كبير من لاعبي الفريق الأول امثال الجمعان والصويلح والحوطي والبرقان ومازن وعناصر اخرى كثيرة.





مساء اليوم مباراتان ضمن الجولة الخامسة
لكأس الأمير فيصل بن فهد
الفوز الخيار الوحيد للهلال أمام الوحدة..
وفارق الأهداف الأربعة يقلق النصر أمام الاتحاد


* كتب - خالد المشاري:
تقام مساء اليوم الاربعاء آخر مباريات المرحلة التمهيدية لمسابقة كأس الأمير فصل حيث سيلتقي الهلال والوحدة في الرياض ضمن لقاءات (المجموعة الرابعة) فيما يلتقي الاتحاد والنصر في جدة ضمن مواجهات (المجموعة الثانية).
الهلال * الوحدة:
يلتقي الفريقان على استاد الأمير فيصل بن فهد في لقاء يسعى من خلاله الفريق الهلالي إلى الفوز ليضمن التأهل لدور الأربعة والذي لن يتم إلا بتحقيق الأزرق للفوز لأنه يدخل اللقاء بفرصة الفوز فقط عكس الوحدة الذي يلعب بفرصتين الفوز أو التعادل لأنه متقدم على الهلال بفارق ثلاث نقاط، ولأن مستوى الفريقين في هذه المسابقة متقارب إلى حد كبير فإن الفرصة ستكون متاحة لكليهما لتحقيق الفوز ولكن الهلال سيلعب على ارضه وبين جماهيره وهذا عامل قد يساعد الهلاليين على فرض حضورهم القوي وخطف الفوز في هذه المرحلة لأن الهلال خسر مواجهة الدور الأول من الوحدة (2-3) بعدما كان متقدماً (2-0) واليوم مطالب الفريق من قبل جماهيره بالتعويض في اللقاء الأهم والذي سيقود الفريق لمواصلة مشوار المنافسة على اللقب، بالنسبة للوحدة فهو فريق منظم ولديه خط هجوم قوي وهذا ما يجعله مؤهلا للتفوق على الهلال وخطف الفوز من أمامه.
الاتحاد * النصر:
يتقابل الفريقان على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة في لقاء يسعى من خلاله النصر لتحقيق الفوز وبنتيجة تتجاوز فارق الاربعة اهداف ليضمن التأهل لدوري الأربعة خاصة وانه متخلف عن الرياض المتصدر بفارق (3) نقاط و(4) أهداف وبالتالي الفوز بنتيجة كبيرة هو الخيار الوحيد والصعب للنصر وهي مهمة شاقة جداً ولكنها ليست مستحيلة في عالم الكرة خاصة وان مستضيفه الاتحاد لا تعني له هذه المباراة اي شيء مما يجعل مسألة اشراكه لعناصر جديدة أمرا واردا وبالتالي تكون الفرصة سانحة للنصر لفرض سيطرته على المباراة والخروج بفوز يؤهله لدوري الأربعة حيث سيتأهل بفارق الأهداف.



مشاركة كماتشو تتحدد اليوم
الإصابة تبعد مضواح عن لقاء الليلة


* كتب- طارق العبودي:
خسر الفريق الهلالي خدمات مدافعه الأيسر الشاب عبدالله مضواح الذي اضطر باكيتا لاستبعاده من قائمة ال18 لاعباً بعد تعرضه لاصابة قوية ومفاجئة في مران الأمس في الوقت الذي لم تتأكد حتى اللحظة مشاركة البرازيلي المحترف مارسيليو كماتشو الذي ادى البارحة مراناً خفيفاً هو الأول له منذ يوم السبت الماضي حيث يعاني من اصابة في المنطقة المسماة ب(الصفاق) في حين تأكدت عودة لاعب الوسط الخبير وقائد الفريق عمر الغامدي بعد زوال اثار الانفلونزا التي ابعدته عن مراني الاحد والاثنين وكذلك هداف المسابقة محمد العنبر الذي منحه الجهاز الطبي الضوء الاخضر للمشاركة.وكان رأي باكيتا قد استقر على الرباعي (تفاريس وكماتشو وديسلفا والغامدي) وهم من عناصر الفريق الأول (الكبار) لدعم الفريق في مباراة الليلة وان كانت جاهزية كماتشو لن تتحدد سوى ظهر اليوم بعد خضوعه لاختبار طبي خاص فيما استبعد نهائياً لاعب الخبرة عبدالعزيز الخثران الذي كان ينوي اشراكه.



فوز الهلال ومرخ على الشرق والفيحاء

* الزلفي- داود الجميل:
انطلقت عصر أمس الأول الاثنين على الصالة المغلقة بنادي مرخ الرياضي تصفيات نهائيات المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في منطقة الرياض التي يستضيفها نادي مرخ بصفته ممثلاً لمكتب الزلفي وتشارك فيها أندية الهلال ومرخ والفيحاء والشرق وكميت وسط تنظيم جيد من منسوبي نادي مرخ. هذا وقد أسفرت مباراتا اليوم الأول عن فوز فريق الهلال على فريق الشرق بنتيجة 26-11 فيما فاز فريق مرخ على الفيحاء 39-17 ،



احتفالاً بعودة التمياط لأرض الوطن
وتلهفاً لعودته للملاعب
عاشق الأزرق ينحر أربعة قعدان
ويتبرع بها للجمعية الخيرية بحائل!!


* حائل - عبد العزيز العيادة:
احتفل احد الجماهير الهلالية بحائل بعودة النجم الهلالي الخلوق نواف التمياط لارض الوطن بعد رحلة علاج طويلة حيث بادر بنحر اربعة (قعدان-حاشي) وتبرع بلحومها لصالح الجمعية الخيرية بحائل لتتولى توزيعها على المستحقين بالمنطقة وقال ل(الجزيرة) ان الفرحة كبيرة بسلامة النجم الموهوب نواف التمياط ولهذا تمنيت ان يفرح معي كل المحتاجين من يعرف نجمنا (القدوة) ومن لا يعرفه منهم خصوصاً وقد عودنا (التمياط) أن نكون مع كل فئات مجتمعنا المسلم متكاتفين. وقال ما فعلته هو اقل ما يمكن عمله مني وفاء للنجم الرائع!!
تجدر الاشارة إلى ان (عاشق الازرق) رفض الاشارة لاسمه واكتفى بتقديم تبرعه لجمعية حائل الخيرية باسم فاعل خير وكان ينوي ذبح (6) رؤوس في اشارة لمدة فترة غياب التمياط والتي امتدت لستة شهور، قال عنها انها اطول فترة انتظار عاشها!!
من جانبه اشاد مدير جمعية حائل الخيرية بتبرعه مؤكداً توزيع هذا التبرع على المحتاجين.



كابتن أولمبي الهلال عمر الغامدي لـ(الجزيرة):
أمام الوحدة نسعى لرد الدين
وجماهيرنا ستزفنا للأربعة!


* كتب - أحمد العجلان:
أكد عمر الغامدي ان فريقه الهلال يسعى مساء اليوم لرد الدين لنظيره الوحدة عندما كسبه في مكة (3-2) وقال نريد ان نرد على خسارتنا في مكة بالفوز اليوم بالرياض إن شاء الله وبدعم جماهير الهلال الحبيبة مشيراً إلى انه يعلم امكانات الوحدة كفريق منظم ويملك لاعبين سريعين وشبابا موهوبين ولكن الهلال كفريق كبير لن يتنازل عن بطاقة التأهل للدور الثاني.
وأشاد الغامدي بأداء الهلال أمام الأنصار في المباراة الماضية وقال كم كنت سعيدا بالفوز ومستوى شباب الهلال. وشدد عمر على أنه وزملاءه لن يخرجوا من الملعب إلا وهم راضون عن أدائهم وقال عندما نلعب بشكل جيد فإن النتيجة الإيجابية ستكون حاضرة إن شاء الله.



مساء اليوم مباراتان ضمن الجولة الخامسة
لكأس الأمير فيصل بن فهد
الفوز الخيار الوحيد للهلال أمام الوحدة..
وفارق الأهداف الأربعة يقلق النصر أمام الاتحاد


* كتب - خالد المشاري:
تقام مساء اليوم الاربعاء آخر مباريات المرحلة التمهيدية لمسابقة كأس الأمير فصل حيث سيلتقي الهلال والوحدة في الرياض ضمن لقاءات (المجموعة الرابعة) فيما يلتقي الاتحاد والنصر في جدة ضمن مواجهات (المجموعة الثانية).
الهلال * الوحدة:
يلتقي الفريقان على استاد الأمير فيصل بن فهد في لقاء يسعى من خلاله الفريق الهلالي إلى الفوز ليضمن التأهل لدور الأربعة والذي لن يتم إلا بتحقيق الأزرق للفوز لأنه يدخل اللقاء بفرصة الفوز فقط عكس الوحدة الذي يلعب بفرصتين الفوز أو التعادل لأنه متقدم على الهلال بفارق ثلاث نقاط، ولأن مستوى الفريقين في هذه المسابقة متقارب إلى حد كبير فإن الفرصة ستكون متاحة لكليهما لتحقيق الفوز ولكن الهلال سيلعب على ارضه وبين جماهيره وهذا عامل قد يساعد الهلاليين على فرض حضورهم القوي وخطف الفوز في هذه المرحلة لأن الهلال خسر مواجهة الدور الأول من الوحدة (2-3) بعدما كان متقدماً (2-0) واليوم مطالب الفريق من قبل جماهيره بالتعويض في اللقاء الأهم والذي سيقود الفريق لمواصلة مشوار المنافسة على اللقب، بالنسبة للوحدة فهو فريق منظم ولديه خط هجوم قوي وهذا ما يجعله مؤهلا للتفوق على الهلال وخطف الفوز من أمامه.
الاتحاد * النصر:
يتقابل الفريقان على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة في لقاء يسعى من خلاله النصر لتحقيق الفوز وبنتيجة تتجاوز فارق الاربعة اهداف ليضمن التأهل لدوري الأربعة خاصة وانه متخلف عن الرياض المتصدر بفارق (3) نقاط و(4) أهداف وبالتالي الفوز بنتيجة كبيرة هو الخيار الوحيد والصعب للنصر وهي مهمة شاقة جداً ولكنها ليست مستحيلة في عالم الكرة خاصة وان مستضيفه الاتحاد لا تعني له هذه المباراة اي شيء مما يجعل مسألة اشراكه لعناصر جديدة أمرا واردا وبالتالي تكون الفرصة سانحة للنصر لفرض سيطرته على المباراة والخروج بفوز يؤهله لدوري الأربعة حيث سيتأهل بفارق الأهداف.





كأس فيصل يسدل الستارة
على مرحلته الأولى في الرياض وجدة
الاتحاد يواجه النصر...
والهلال يلاقي الوحدة بفرصة واحدة


الرياض، أبها: عبدالله الفراج، الوطن
تسدل الستارة اليوم على مباريات المرحلة الأولى لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد (تحت 23 عاماً) اليوم بمباراتين، الأولى بين الاتحاد والنصر في المجموعة الثانية، والأخرى بين الهلال والوحدة ونتيجة كلتا المباراتين تحدد الفريق الصاعد إلى المربع الذهبي من المجموعتين.
الاتحاد × النصر
يخوض الاتحاد اللقاء بوجهين مختلفين، الأول خاص بلغة الأرقام فهو لا يملك من النقاط شيئاً وله (2) هدف وعليه (7) أهداف، وهذه اللغة الرقمية تؤكد أنه سيكون صيداً سهلاً للنصر على الرغم من أن اللقاء في جدة وعلى أرض الاتحاد.
الوجه الآخر للاتحاد له حسابات أخرى بعيداً عن نتائج الفريق في الكأس... فهو يريد الوقوف على أفضل العناصر التي من المتوقع أن يخوض بها لقاء فريق وفاق إسطيف بطل الجزائر بعد (10) أيام في دوري أبطال العرب فيما لو لم يستطع الاستعانة بلاعبي الفريق الـ7المنضمين إلى صفوف المنتخب الأول.
ولذلك سوف يعدُّ لقاءه اليوم أمام النصر تجربة جادة للفريق قبل مواجهة بطل الجزائر، الأمر الذي سيجعل اللقاء غير تقليدي وليس كما تقول لغة الحسابات أنه تحصيل حاصل.
الهلال × الوحدة
على أرض ملعب الأمير فيصل في الرياض يخوض الهلال تحدياً كبيراً في لقائه اليوم أمام الوحدة، فاللقاء بالنسبة له لا يقبل القسمة إلا على الفوز فقط إذا كان يريد الحصول على بطاقة التأهل للمربع الذهبي من جهة ولرد اعتباره من الهزيمة التي ألحقها به الوحدة في لقائهما الأول
(3/2). الأمر الذي جعل رصيده (6) نقاط فقط جمعها من حصيلة فوزه على الأنصار في لقائهما في المجموعة.
فيما يدخل الوحدة اللقاء بفرصتين للتأهل فهو يكفيه الفوز أو التعادل مع الهلال ليعلن أحقيته في دخول المربع الذهبي... وذلك لأنه يملك أكبر رصيد من النقاط والأهداف، حيث لديه (9) نقاط جمعها من مجموع فوزه ضمن (3) مباريات ولديه تفوق كاف من الأهداف (7)، الأمر الذي سيجعل مدربه لطفي البنزرتي يتعامل مع اللقاء بحساسية وميزان دقيق لامتصاص حماس الهلال وقدراته الهجومية العالية.






[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » Z3eeM_Dc في يوم » 15/12/2004 عند الساعة » 08:10 AM
  #2  
قديم 15/12/2004, 03:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2004
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 144
يعطيكم العافية
وبالتوفيق للزعيم اليوم
  #3  
قديم 15/12/2004, 03:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/10/2004
مشاركات: 301
يعطيكم العافيه والله يوفق زعيمنا اليوم قولو امين ومشكورين
  #4  
قديم 15/12/2004, 03:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2004
المكان: رجعنا لرياضنا الحبيبه
مشاركات: 1,525
يعطيكم الف عافيه يا ابطال وبالتوفيق للزعيم اليوم .....
  #5  
قديم 15/12/2004, 04:17 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
صباح الخيراااااااات
  #6  
قديم 15/12/2004, 04:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: Ar Rass
مشاركات: 6,130
الله يعطيك العافية .,.,,.
  #7  
قديم 15/12/2004, 04:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2003
مشاركات: 473
صباحكم سكرررررررر,,,
  #8  
قديم 15/12/2004, 04:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/04/2003
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 1,468
يعطيكم العافيه .. وبالتوفيق للأزرق الليله ..
  #9  
قديم 15/12/2004, 05:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2004
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 5,009
يعطيكم الف عافية ....
وبالتوفيق للزعيم ....
  #10  
قديم 15/12/2004, 06:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2004
مشاركات: 1,704
<FONT FACE="Arial" SIZE="5"><FONT COLOR="#FF0000">ي</FONT><FONT COLOR="#CC3300">ع</FONT><FONT COLOR="#996600">ط</FONT><FONT COLOR="#669900">ي</FONT><FONT COLOR="#33CC00">ك</FONT><FONT COLOR="#00FF00"> </FONT><FONT COLOR="#00FF00">أ</FONT><FONT COLOR="#00CC33">ل</FONT><FONT COLOR="#009966">ف</FONT><FONT COLOR="#006699"> </FONT><FONT COLOR="#0033CC">ع</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ف</FONT><FONT COLOR="#2A2AD4">ي</FONT><FONT COLOR="#5555AA">ة</FONT><BR><FONT COLOR="#808080"></FONT><FONT COLOR="#AAAA55"></FONT><BR><FONT COLOR="#D4D42A"></FONT><FONT COLOR="#FFFF00"></FONT></FONT>
  #11  
قديم 15/12/2004, 07:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
يعطيكم العافيه والله يوفق زعيمنا اليوم قولو امين ومشكورين
  #12  
قديم 15/12/2004, 08:12 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
<b><center><br><font color="0000FF" size="6"><font face="Diwani Letter">مشكوووووورين والله يعطيكم العافيه
وبالتوفيق للزعيم ,,,</font>
  #13  
قديم 15/12/2004, 08:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
الله يعطيكم العافيه.
  #14  
قديم 15/12/2004, 08:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/06/2004
مشاركات: 184
يعطيكم الف عافية
وان شاء الله التأهل سيكون من نصيب الزعيم بوقفة جماهيره معه.
  #15  
قديم 15/12/2004, 08:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 883
بإذن الله الموج الأزرق سيغرق الوحداويين مساء هذا اليوم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube