#1  
قديم 11/12/2004, 07:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2004
المكان: بلاد النور درة كوكبــ ي
مشاركات: 509
Talking نواف يعوووووووووووووووووووووووود !!!!!!!

السلاااااااام عليكم .....................

هلا والله ..............

الله اجمل 3 أخبار سمعتهن من دهررررررر خلال 24 ساعة فقط ^^^^^ ( اللهم لاحسد ) واللهم زد وبارك وان شاء الله دووووم مب يوووم ......

الخبر الأول : مبروووووووووووووووك الفوووووز أمس يا حلوييين يستاهلون الشباب والله 10 على 10 قلبنا عليهم الطاولة صح هم فازوا الشوط الأول بس على قولة المثل الشعبي : ( الخيل الأصيلة تسبق تالي ) ومب اهم شي الفووز بالبداية لانه الفوز اول والهزيمة بعدين يسمونه بالعامي : ( شوووط بقرررة ) . هههههههه .....


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

( على فكرة نتيجة الشووط الأخير كم لا هنتوا ؟؟؟؟؟؟؟ لأنه بصرااحة قمت أصلي ولا كملت بس كنت متأكدة اننا فايزين وكتبت الموضوع حق أمس قبل ما اشووف النتيجة النهائية حقت الشووط 4 ..... ..


الخبر رقم 2 وهو الأهمممم : نقلاً عن جريدة الجزيرة ليوم الجمعة 28 شوال !!!!! ( غريبة اليوم كاتبين على السبورة 28 !!!!!!!!!!) كتب أحمد العجلان " بعدي والله ما يفرررررح قلبي الا هو الله مير يسعدده " من ضمن المانشيت :
( ....... وعودة التمياط ) ^^^^^^^^

نص الخبر :

مانشيت صغيرون التمياط يعوود) انا هنا رقص قلبي سامري من الوناسة ^^^^^^^

يعود خلال ال10 أيام القادمة نجم الهلال ( وانا اشششششهد ) نواف التمياط للرياض قادماً من أمريكا و أكد فرناندو " والله احبه هالانسان واحسه من اساسيات النادي من العائلة الهلالية يعني " طبيب الهلال ل( الجزيرة ) أن التمياط يستكمل برنامج التأهيل لمدة تصل إلى 5 أشهر في الرياض وبالمتابعة مع الطبيب الأمريكي ( ستيدمان ) .

انتهى الخبر ....... يا الله مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك


يا شباب رجعة نواف لنا ( ان شاء الله بالسلامة ......... والله أحلى خبر سمعته من زماااااااااااااااااااااااااااان الله وناااااااااااااسة ^^^^^^^^^^^^^^^^ الله يتمم علينا وعقبال فوووزنا الخراافي على اللي ما يتسموون الاتهاد ^^^^^^ .



وعقبال فوووزنا على الكويت اليوم آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يا رب العالمين

تحياتي لكل ما هو أزرق ^^^^^^^^^^^^^




السلاااااااام عليكم .....................

هلا والله ..............

الله اجمل 3 أخبار سمعتهن من دهررررررر خلال 24 ساعة فقط ^^^^^ ( اللهم لاحسد ) واللهم زد وبارك وان شاء الله دووووم مب يوووم ......

الخبر الأول : مبروووووووووووووووك الفوووووز أمس يا حلوييين يستاهلون الشباب والله 10 على 10 قلبنا عليهم الطاولة صح هم فازوا الشوط الأول بس على قولة المثل الشعبي : ( الخيل الأصيلة تسبق تالي ) ومب اهم شي الفووز بالبداية لانه الفوز اول والهزيمة بعدين يسمونه بالعامي : ( شوووط بقرررة ) . هههههههه .....


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

( على فكرة نتيجة الشووط الأخير كم لا هنتوا ؟؟؟؟؟؟؟ لأنه بصرااحة قمت أصلي ولا كملت بس كنت متأكدة اننا فايزين وكتبت الموضوع حق أمس قبل ما اشووف النتيجة النهائية حقت الشووط 4 .......


الخبر رقم 2 وهو الأهمممم : نقلاً عن جريدة الجزيرة ليوم الجمعة 28 شوال !!!!! ( غريبة اليوم كاتبين على السبورة 28 !!!!!!!!!!) كتب أحمد العجلان " بعدي والله ما يفرررررح قلبي الا هو الله مير يسعدده " من ضمن المانشيت :
( ....... وعودة التمياط ) ^^^^^^^^

نص الخبر :

مانشيت صغيرون التمياط يعوود) انا هنا رقص قلبي سامري من الوناسة ^^^^^^^

يعود خلال ال10 أيام القادمة نجم الهلال ( وانا اشششششهد ) نواف التمياط للرياض قادماً من أمريكا و أكد فرناندو " والله احبه هالانسان واحسه من اساسيات النادي من العائلة الهلالية يعني " طبيب الهلال ل( الجزيرة ) أن التمياط يستكمل برنامج التأهيل لمدة تصل إلى 5 أشهر في الرياض وبالمتابعة مع الطبيب الأمريكي ( ستيدمان ) .

انتهى الخبر ....... يا الله مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

يا شباب رجعة نواف لنا ( ان شاء الله بالسلامة ......... والله أحلى خبر سمعته من زماااااااااااااااااااااااااااان الله وناااااااااااااسة ^^^^^^^^^^^^^^^^ الله يتمم علينا وعقبال فوووزنا الخراافي على اللي ما يتسموون الاتهاد ^^^^^^ .



وعقبال فوووزنا على الكويت اليوم آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يا رب العالمين

تحياتي لكل ما هو أزرق ^^^^^^^^^^^^^
  #2  
قديم 11/12/2004, 08:51 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/05/2003
المكان: في ارض الله الواسعة
مشاركات: 49
يعطيك الف عافية
  #3  
قديم 11/12/2004, 10:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/11/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 748
يعطيك العافيه
  #4  
قديم 11/12/2004, 10:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: جـــ غيـــــر ــــدة
مشاركات: 737
هلا خيوووووو
يعطيك العافيه على هالخبررر الحلووو
>>>>> اليوم مااافي اخبااار حلوووووه
لان منتخبنااااااا خسرر وانهزم

ياهلا والله بابووو بندر
السعوووديه بتستهل وتمطررر بقدووومك

يالله سلام
  #5  
قديم 12/12/2004, 12:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: roma alriyadh
مشاركات: 4,312
خبر مفرح

بعد الهزيمة


عودة نواف



الحمدلله
  #6  
قديم 12/12/2004, 02:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
يعطيك العافية
  #7  
قديم 12/12/2004, 11:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
الحمد الله على كل حال يوم لك ويوم عليك .
  #8  
قديم 12/12/2004, 11:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,868
يعطيك العافيه والحمدلله على سلامة أبو بندر وأن شاءالله الأفراح تدوم
  #9  
قديم 12/12/2004, 07:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: BuSby Way
مشاركات: 1,178
يعطيك الف عافية
  #10  
قديم 13/12/2004, 11:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2004
مشاركات: 451
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مهووسة الزعيم
هلا خيوووووو
يعطيك العافيه على هالخبررر الحلووو
>>>>> اليوم مااافي اخبااار حلوووووه
لان منتخبنااااااا خسرر وانهزم

ياهلا والله بابووو بندر
السعوووديه بتستهل وتمطررر بقدووومك

يالله سلام

...
  #11  
قديم 13/12/2004, 11:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2004
المكان: بلاد النور درة كوكبــ ي
مشاركات: 509
يعطيكم العاااااااااااااااااااافية جميع اللي ردوا علي ابشررررررررررركم نواف رجع يوم السبت الساعة 8,30


بالليل ................................

بس اختي مهووسة الزعيم :
ترى انا خيتوو مب خيوو

للمعلومية فقط


تحياااتي لكل هلالي
  #12  
قديم 13/12/2004, 01:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: تورابورا
مشاركات: 1,043
الله يرجع نواف بالسلامه ياااااااااااااااارب
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube