المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 03/12/2004, 12:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,890
مهلاً أحبتي ! هذا ما فعله البلوي ؟؟؟؟؟

البطولة الآسيوية التي حققها الاتحاد جاءت في وقت كنا فيه متعطشين لبطولة بإسم المملكة بعد النكبات التي مرت بالرياضة السعودية .. وجاءت في وقت حرج تمر به المنطقة من إرهاصات ومؤثرات ومعاناة طالت كل جوانب حياتنا الاجتماعية .. والرياضة جزء من جوانب التنمية .

المهم .. >> كانت المباراة في الرياض مخيبة لكل الآمال .. بل وأصابت أفضل المتفائلين بالخيبة 3/1 يعني لابد من 3/0 في كوريا .. وهنا تكمن الصعوبة أمامنا نحن الجماهير :

قلنا كيف بإمكان فريق عجز عن تحقيق نتيجة كانت مضمونة هنا أن يحقق نتيجة هي في تصورنا مستحيلة للأسباب التالية :

× المكان كوريا وأمام جماهيرهم
× الفريق الكوري أمامه كل الفرص المضمونة والفرق الكورية معروفة بسرعتها
× اوضاع الاتحاد الفنية لم تكن في الوضع الطبيعي ( مدرب مقال × وقت قصير × لاعبون خيبوا أمالنا بمستوياتهم !! رائحة مشاكل داخلية بين الاتحاديين بدأت في البروز أكثر )
× أننا نعيش حالة إحباط عامة من وضع الفرق والمنتخب
× تناقض الإعلام الرياضي مابين متفائل بشدة ومتشائم بشدة ووسط قليل !! هناك مجاملات وعدم مصداقية وطبطبة وتبريرات غير مقبولة وما إلى ذلك .

أقيمت المباراة وشاهدنا فريقاً يختلف تماماً عن فريق مباراة الذهاب بجدة.. فما الذي حدث ؟؟؟
سؤال طرحه كل منا .. من جهتي أرى أن هذا ما حدث : >>>>

بعد مباراة الخيبة :
× غضب الرئيس وأعلن زعله هذه المرة ولم يطبطب ! وكان لموقف الجماهير معه أثر كبير في نفسه وفي نفوس اللاعبين ؟؟ الذين بالتأكيد يهمهم رضا الرئيس الممول بكرم !
× غضبت كل الجماهير بكل ألوانها فهذه بطولة بإسم الوطن !!
× طرد المدرب !!
× خصصت مكافآت مجزية قد تفتح بيوتاً لشباب الاتحاد >>> وأنا هنا مع الصرف على لاعبينا بشرط عدم هدرهم للأموال وتوظيفها توظيفاً سليماً يخدمه وأسرته .. وفي نفس الوقت أنا ضد بذخ الرئيس وهدره للأموال على اللاعبين الاجانب بلا ترو .. وضد كل أنواع الهدر التي ينتهجها البلوي بلا تقنين ضارباً عرض الحائط بالراضي والزعلان من رموز الاتحاد !! وكأننا دخلنا عهد الخصخصة معه !!
× تمت تهيئة نفسية جيدة من خلال المكافآت ورافقها عوامل نفسية أخرى وهي بث التفاؤل وعدم اليأس .. وتغير طقم الملابس إلى اللون الأبيض تأكيداً على التفاؤل .. وأن بالإمكان كل شيء .. من أجل الوطن والعزايم معها الغنايم ..
× قرر الرئيس عدم مرافقة الفريق تعبيراً عن غضبه .. وقد يكون عدم ثقته الكاملة بتحقيق البطولة ولو كان واثقاَ 100% لرافق البعثة !! فلا تسيئوا الظن ..
× وقد يكون هناك مؤثرات أخرى على اللاعبين لا نعلمها المهم أن اللغز كان في اللاعبين .

وجاءت المباراة : >>>>>>>> وأبدع اللاعبون وتفننوا ولم تأت الأهداف من فراغ بل جاءت بمستوى شهد به الجميع حين قال اللاعبون كلمتهم ..

لن أقول المدرب البديل !! فالجواب لكل سؤال هو عند اللاعبين واللاعبين فقط .. صدقوني حتى البلوي لا يملك الإجابة كاملة .. لأن التغير رأيناه في مستوى وعطاء اللاعبين وليست في أي شيء آخر !!

كما أود الإشارة إلى أن الفريق الكوري كرر خطأ الاتحاديين عندما بالغ في الثقة ولم يحترم خصمه فخرجت المباراة عن سيطرة لاعبيه ومدربه .. الذين صدموا ولم يفيقوا حتى أطلق الحكم صافرته ..

لأن الاتحاد فريق سعودي متى ما لعب بروحه المعروفه كسب ... ولن يحتاج دنبوشي ولا رشوة .. والبطولة الآسيوية ليست غريبة على الفرق السعودية حتى وإن تجددت في نسختها فلماذا نشبع رغبات المتربصين بنا ليستفيدوا من تخبطاتنا واتهاماتنا لبعضنا بلا مبرر مقنع ..

وأخيراً آمل أن ننأى بأفكارنا وأخلاقنا عن كل ما يسئ لبلادنا وأن لا نبني أحكامنا على تهيئات وتخمينات لانملك لها دليلاً وحين تملكون الأدلة الدامغة والواضحة صدقوني سأكون أول المعترفين بمثاليتي الزائدة ! أما الآن معذرة يجب أن أكون اتحادية بلون الوطن ولا غير الوطن ..

وبصراحة متناهية من أراد أن يحاسب أحداً في مباراة الذهاب فليحاسب اللاعبين ... نعم اللاعبون متى ما أرادوا نالوا !!!! وعذراً للإطالة .

اخر تعديل كان بواسطة » المملكة في يوم » 03/12/2004 عند الساعة » 08:51 PM
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube