المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/12/2004, 04:24 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: Riyadh State
مشاركات: 1,667
اخبار الزعيم ليوم الاربعاء ( 19/10/1425هـ ) من [ الرياضيه وعالم الرياضه والاقتصاديه ]

<CENTER><TABLE id=AutoNumber1 dir=rtl style="BORDER-COLLAPSE: collapse" borderColor=#111111 cellSpacing=1 borderColorDark=#000080 width=750 bgColor=#ffffff borderColorLight=#000080 border=12><TBODY><TR><TD align=middle width="100%">









يعـود بعـد شهـريـن
رولان يــداوي فيصــل الهــلال



الرياض - عبدالله الشعلان

يغادر نهاية الاسبوع المقبل لاعب الفريق الكروي الاول بنادي الهلال فيصل الصالح الى العاصمة الفرنسية باريس لإجراء كشف جديد عن اصابته في الركبه تحت اشراف الطبيب رولان الذي اجرى له العملية الجراحية من قبل والذي من المحتمل ان يقوم بفك المسامير من ركبة الصالح بعد التأكد من شفائه بشكل عام.
واشار الصالح الى انه واصل برنامجه العلاجي التأهيلي بكل دقة وتوقع ان تكون عودته الى الملاعب بعد شهرين من الآن .





كــأس الاميــر فيصــل بــن فهــد لكــرة السلــة
الاتحــاد والهـلال وجهــاً لـوجـه



تغطية - سعد مشيخ ومحمد العاصمي

الاتحاد والهلال
في اقوى مباريات هذه المجموعة يلتقي الاتحاد والهلال في السادسة مساءً في لقاء يتوقع ان يكون قوياً نظراً لما يضمه الفريقان من لاعبين مميزين وخاصة وان كلا منهما قد دعم صفوفه بلاعبين اجانب ومحليين .





تهـديــد الجمعـان بالإبعــاد عــن الاخضــر


الدمام - علي الجبرتي

بات المهاجم عبدالله الجمعان مهدداً بالإبعاد من معسكر المنتخب السعودي الكروي الأول بعد غيابه لليوم الثالث على التوالي عن اداء التدريبات ، ولعدم امكانية تحديد فترة علاجه ، وسيخضع للفحوصات والاختبارات الطبية النهائية يوم ( الجمعة ) اثناء استئناف المعسكر ، واشار مدير المنتخب فهد المصبيح الى ان الجهاز الطبي لم يستطع ان يحدد موعد عودة الجمعان .








رفـض ترشيـح نـفسـه ودعـا الرياضييـن الـى دعـم التجـربـة الوليـدة
رئيـس الهـلال ونجومـه يشـاركـون فـي انتخـابـات السعـوديـة البلـديـة



الرياض - عماد المفوز

قيد الامير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال السعودي عصر امس - الثلاثاء - اسمه في المركز الانتخابي رقم 60 بالدائرة السادسة التابعة لبلدية المعذر شمال العاصمة السعودية الرياض ، وقد رافق رئيس الهلال عدد من اعضاء مجلس ادارته يتقدمهم خالد المعمر نائب الرئيس ومنصور الاحمد مدير الفريق الاول لكرة القدم ، وفهد المفرج مدافع الفريق الكروي وبعض لاعبي كرة اليد والتايكوندو .
وكان في استقبال الامير محمد بن فيصل مدير المركز الدكتور سعد المسبحي الذي شرح للأمير محمد جميع الاعمال التي يقوم بها المركز وسط حضور اعلامي كبير من الصحف المحلية وقد استلم الامير محمد بن فيصل بطاقة تسجيله رقم 102 بعد ان سجل جميع المعلومات الخاصة ببطاقته الشخصية في استمارة التسجيل .
من جهة اخرى اكد الامير محمد بن فيصل انه سعيد وفخور بتسجيل اسمه كمواطن سعودي في مركز الانتخابات التي تشرف عليها وزارة الشؤون البلدية والقروية من خلال توجيه دعوة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الامير عبدالله بن عبدالعزيز والنائب الثاني الامير سلطان بن عبدالعزيز للمشاركة في هذه الانتخابات .
واضاف : ندعو جميع المواطنين كرياضيين الى تسجيل اسمائهم في مركز الانتخابات خاصة وانها اول تجربة يتم تنظيمها ، واتمنى استمرارها كخطوة اولى ، وطالب الامير محمد بن فيصل فئة الشباب بسرعة تسجيل اسمائهم لأننا حريصون دائماً كشباب سعودي على التكاتف والتعاضد وابداء الرأي لأنهم هم المستقبل .
واشاد بالتنظيم الرائع التي شهدته المراكز الانتخابيه وقال بأن ذلك ليس بغريب على المواطن السعودي الذي دائماً يحرص على اتمام عمله حيث كان هنالك سرعة في الاجراءات ورحابة الصدر والامكانات والاخلاص من قبل الجميع ، وعن امكانية ترشيح نفسه في المجلس البلدي ذكر بأنه لا يفكر في ترشيح نفسه في الوقت الراهن ، وقال : انا جئت لأدلي بصوتي مواطن ناخب فقط .





عضـو شـرف تكفـل بانتقـال الحقبـاني
الـدوري البـرازيلـي يوقـف تعـاقـدات الهــلال السعــودي



الرياض - فارس السبيعي

تنتظر ادارة نادي الهلال السعودي انتهاء منافسات الدوري البرازيلي الذي يستمر حتى نهاية العام الميلادي الحالي وذلك للبحث عن مهاجم للفريق الاول لكرة القدم بديلاً للأنجولي ديسلفا الذي وضعه مدرب الفريق البرازيلي باكيتا تحت المجهر في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد تحت 23 سنه .
ومن جانب اخر .. ينتظر احد ابرز اعضاء شرف البارزين في الهلال الرد النهائي من نادي النصر السعودي وذلك لانتقال لاعبه بدر الحقباني الذي يشغل مركز الوسط حيث تكفل هذا العضو بكامل صفقته .
وعلى صعيد استعدادات الفريق الاولمبي لمباراته المقبله بعد غد - الجمعه - امام الوحده في مكة المكرمة واصل الفريق الكروي تدريباته لهذا اللقاء ، حيث ستقدم الادارة مكافأه مالية تقدر بــ 1500 ريال ( 375 دولاراً ) لكل لاعب عقب الفوز الكبير الذي حققه على الانصار في الرياض مساء امس الأول - الاثنين - كما يبحث الفريق الاول لكرة القدم عن مباريات تجريبية خلال الأسبوعين المقبلين علماً بأن نظام المسابقة يقر بمشاركة 4 لاعبين من الفريق الأول فوق سن 23 سنه .





كوستـا يخضـع للعــلاج علـى يـد برنـابـوك


المدينة المنورة - محمد عامر

وافقت ادارة نادي الانصار على طلب المحترف البرازيلي كوستا للإجازة 10 ايام والسفر للبرازيل ولكن اشترطت عليه مراجعة اخصائي العلاج بنادي الهلال برنابوك واحضار تقرير طبي يؤكد سلامته وقدمت إدارة الانصار شكرها للأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال السعودي على موافقته للكشف الطبي على المحترف البرازيلي كوستا وان هذه ليست بمستغربة على ادارة الهلال السعودي في دعم اندية سعودية .





رئيـس الهـلال يرفـض التعلـيق علـى ملاييـن الحقبـانـي


الرياض - فارس السبيعي

علق رئيس مجلس ادارة نادي الهلال السعودي الامير محمد بن فيصل على ماتردد في الصحافة الرياضية حول مفاوضتهم للدولي بدر الحقباني نجم النصر السعودي ( المنافس التقليدي ) فقال ( لاتعليق ) ، بيد انه عاد ليقول : لم يجد جديد حتى الآن ، ونحن دائماً عودنا الاعلام بأن اي شيء رسمي سيتم اصدار بيان من الادارة بخصوصه .
وكانت الانباء قد ترددت في الايام الماضية عن مفاوضات الهلال لنجم النصر بدر الحقباني مقابل 5 ملايين ريال ، لكن الاخير طلب مبلغ 10 مليون بالاضافة الى التنازل عن نجم الدولي محمد الشلهوب وهو ماثار حفيظة ودهشة الكثيرين !
وكان الامير محمد بن فيصل قلل من حجم غياب الجماهيري الذي صاحب مباراة الفريق الأخيرة امام الانصار بقوله : ( بجانب اقامة المباراة وسط الاسبوع يجب ان نعذرهم فالجو بارد جداً ، ونحن نعرف مقدار حبهم لفريقهم ) .
وفي الجانب الآخر ورغم الفوز العريض للهلال على ضيفه الانصار في كأس الامير فيصل بن فهد الا ان المدرب باكيتا ( برازيلي الجنسية ) اكد بأن الفريق يحتاج الى وقت ليتم تجهيزه اكثر لأن عناصره تلعب مع بعضها لأول مرة ، وحول نيته لاستبدال الـ 4 فوق سن 23 سنة الذي يتيحه له نظام البطوله ، اوضح المدرب بأن عملية تغيير هؤلاء الــ4 يعود اليه شخصياً ، وحول الآراء المتكررة التي تنتقد عمله مع الهلال اكتفى بالقول بأنه يحترم كل الآراء وانا اجتهد للارتفاع بالاداء الفني.








الهلاليـون يقيـدون أسمـاءهـم فـي الانتـخابـات البلـديـة


نايف الثقيل - الرياض

رئيس الهلال ولاعبوه في لقطة جماعية مع موظفي لجنة انتخابات المجالس البلدية في بلدية المعذر.
قيد الأمير محمد بن فيصل بن سعود رئيس نادي الهلال، وأعضاء مجلس إدارته، واللاعبون، أمس، أسماءهم في قوائم الناخبين لدى مركز بلدية المعذر (60).
وشدد الأمير محمد بن فيصل أن حضوره للإدلاء بصوته تلبية لنداء خادم الحرمين الشريفين، مهيبا بالمواطنين الاتجاه نحو المراكز الانتخابية في المجالس البلدية، وقال "أدعو كل الرياضيين للمشاركة في الحدث المهم، ولا سيما أن المواطنيين حريصون كل الحرص على التكاتف والتعاضد وإبداء الرأي والمشورة". وفي سؤال عن ترشيح الرياضيين، وهل سيرشح نفسه، أجاب الأمير محمد بن فيصل "أنا ناخب، وأكتفي بذلك"، مشيرا في الوقت ذاته إلى قدرة الرياضيين على ترشيح أنفسهم. ولم يتمكن خالد المعمر نائب رئيس النادي، من تسجيل اسمه كناخب لعدم إحضاره هويته. وكان قد حضر برفقة رئيس نادي الهلال، خالد المعمر، عبد الرحمن القناص عضو مجلس الإدارة، منصور الأحمد مدير فريق كرة القدم، فهد المفرج مدافع فريق الهلال لكرة القدم، منصور السقامي إداري كرة اليد، مشعل الأسمري المشرف على التايكوندو، تركي الكثيري، ومتعب الدوسري أبطال المملكة في التايكوندو.
من جهة أخرى رفض البرازيلي باكيتا مدرب فريق الهلال السماح للثنائي مشعل الموري وفيصل الجمعان بالمشاركة في مران فريق شباب الهلال حيث تنتظرهم مشاركة مهمة أمام النصر غدا.
من جهة أخرى، تعاقدت إدارة نادي الهلال مع البرازيلي لويس كستافو مدرب اللياقة للإشراف على فريقي الناشئين والشباب.
على صعيد آخر، أكد منصور الأحمد مدير الفريق أن الجهاز الإداري سيجتمع مع باكيتا لتحديد عدد اللقاءات الودية التي سيلعبها الفريق الأول وستكون بعد النزال المقبل مع الوحدة ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاما، وقال ستكون للفرق التي سيلاقيها الهلال وديا مشاركة قوية.





إبعـاد الجمعـان عـن "خليجـي 17"


مسفر آل فرحان - الدمام

باتت حظوظ استمرارية عبد الله الجمعان مهاجم المنتخب السعودي في المشاركة في "خليجي 17" ضئيلة جدا بعد أن عاودته آلام الشد العضلي في فخذه لتغيبه إجباريا عن المشاركة في مران الأمس، لليوم الثالث على التوالي على الرغم من محاولة اللاعب الضغط على نفسه والمشاركة، غير أن تمرين تمرير الكرة مع إخصائي العلاج مبارك المطوع، وجمال خليفة أظهر قطعا عدم قدرته على الدخول مع زملائه.



ورحمك الله ياابو ثامر

</TD></TR></TBODY></TABLE></CENTER>

اخر تعديل كان بواسطة » Fai9aL في يوم » 01/12/2004 عند الساعة » 07:27 PM
  #2  
قديم 01/12/2004, 04:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: وش دخلك
مشاركات: 990
يعطيك الف عافيه اخوي فيصل
  #3  
قديم 01/12/2004, 04:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2002
المكان: أينما يوجد الهلال
مشاركات: 1,831
... مشكور أخوي الغالي ( فيصل ) والله يعطيك ألف عافيه ...
  #4  
قديم 01/12/2004, 04:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/11/2004
مشاركات: 131
الله يعطيك العافيه
  #5  
قديم 01/12/2004, 05:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2004
مشاركات: 2,030
الف شكررر لكم على المتابعهـ
  #6  
قديم 01/12/2004, 05:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 883
مشكور أخوي فيصل
  #7  
قديم 01/12/2004, 05:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2004
مشاركات: 2,415
مشكور اخوي فيصل ويعطيك العافية..
  #8  
قديم 01/12/2004, 05:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: هالزاوية مكان لفلسفة الأعضاء وانا ما احب البربسة ومالي في اسمي نصيب
مشاركات: 2,113
جهد كبير .. يعطيك العافية ..
  #9  
قديم 01/12/2004, 07:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,629
الله يعطيك الف عافية
وبالتوفيق الدائم للزعيم ان شاء الله
تحياتي
  #10  
قديم 01/12/2004, 07:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: وين مايكون الهلال
مشاركات: 517
مشكورين

المني خبر اصابة الجمعان
اتمنى ان لايضغط على نفسه لكي لاتتضاعف الاصابه
  #11  
قديم 01/12/2004, 07:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 167
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي صميم وافخر
مشكورين

المني خبر اصابة الجمعان
اتمنى ان لايضغط على نفسه لكي لاتتضاعف الاصابه

  #12  
قديم 01/12/2004, 07:35 PM
تم ايقافه لأنه يسرق مواضيع من مواقع اخرى
تاريخ التسجيل: 28/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 763
... مشكور أخوي الغالي ( فيصل ) والله يعطيك ألف عافيه ...
  #13  
قديم 01/12/2004, 08:09 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/12/2003
المكان: الجبيل الصناعيه
مشاركات: 40
مشكور اخوي ابوفيصل على مجهودك الرائع
  #14  
قديم 01/12/2004, 08:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
الله يعطيك الف عافيه
  #15  
قديم 01/12/2004, 08:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2004
المكان: الكويت
مشاركات: 1,730
مشكور و الله يعطيك العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube