المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الترفيهية > منتدى الألعاب الإلكترونية العام
   

منتدى الألعاب الإلكترونية العام ألعاب الـ PS4 وPS3 والـ PC والـ Xbox 360 والـ PSP وغيرها !

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 26/11/2004, 07:54 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/02/2004
المكان: الخبـــــر
مشاركات: 1,271
Metal Gear Solid 3: Snake Eater : الحل التفصيلي

نقدم لكم اخواني الاعزاء الحل التفصيلي للعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater , مع التنويه الى ان العديد من الاخوان انهوا اللعبة او سبق وان وضعوا حلول للعبة ولاكن على عجل , اي انهم لم يقوموا بتفصيل عديد من الأمور , وهذا مادعاني لوضع هذا الحل , وسوف يكون الحل على فترات كلما سنحت لي الفرصة لكتابة شيء جديد

البداية :

تنويه : الحل مخصص لمستوى الصعوبة Mormal

المرحلة الأولى : Virtuous Mission

القسم الأول : Dremuchij South :

الطعام :

يمكنك العثور على ضفادع الشجر ( Tree frogs ) في الأعشاب القربية من المكان الذي هبطت فيه , وكذالك يمكنك ان تجد الفطر ( mushrooms ) وهو ينمو اسفل الاشجار الموجودة في تلك المنطقة , الجائزة الحقيقة في هذه المنطقة هي افعى الأنكندة العملاقة ( Giant Anaconda ) وسوف تجدها شمال الشجرة التي يمكنك تسلقها , خدرها او اقتلها , المهم تأكد من حصولك عليها فهي تعيد تعبئة الكثير من مخزون الطاقة.

الأدوات :

يمكنك أن تجد ابرة علاج ( Life Medicine ) في أعلى التل.

الأستراتيجية :

بعد المقدمة المذهلة التي يظهر فيها سنيك وهو يقوم بالقفزة الهائلة ليهبط في أرض العدو , سوف تبداء بالتحكم. يجب عليك الأن ان تستعيد حقيبة الظهر , اذهب يميناً ومن ثم اصعد التل لتصل الى الشجرة التي تعلقت فيها حقيبتك , اصعد الشجرة ومن ثم الفرع ثم تعلق لتحصل على الحقيبة بشكل تلقائي , الآن سوف تتلقى اتصال طويل من الرائد توم , بعد نهاية الأتصال توجه الى المنطقة التالية شمالاً.

معلومات مثيرة :

بناء على الجواب الذي اخترته عندما بدأت اللعبة , سوف تحدث اشياء عديدة. الأشخاص الذين اختاروا الخيار MGS2 سوف تنتظرهم مفاجئة لطيفة.

القسم الثاني : Dremuchij Swampland :

الطعام :

يوجد تقريباً 6 تماسيح , كل تمساح تقتله سوف تحصل بالمقابل على ثلاثة ( Indian Gavials ) , الأمر فيه شيء من الصعوبة ولاكن يمكنك قتلهم باستخدام السكين. يوجد كذالك عش للدبابير ( البعض يسميها زبابير :p ) , وسوف تجده على الشجرة الموجودة في الجزيرة الواقعة وسط الطين , يستحسن ان تصوب عليه من مسافة كافية , كذالك يمكنك التصويب على بعض الفواكه المعلقة على الاشجار. تأكد على الأقل من حصولك على عش الدبابير وكذالك 6 من ( Indian Gavials ) على الأقل.

الأدوات :

يوجد بعض القنابل اليدوية ( grenades ) على الأرض اليمنى , وكذالك سوف تجد ( supressor ) الخاص بالسلاح MK 22 على الأرض اليسرى , وسوف تجد مرهم للحروق ( ointment ) في الجزيرة في السوط.

الاستراتيجية :

لايوجد شيء مهم هنا غير بعض الأدوات والقليل من الطعام , توجه الى المنطقة التالية وكن حذراً من الغرق في الطين.

القسم الثالث : Dremuchij North :

الطعام :

اذا توجهت يمينا بعد دخولك المنطقة مباشرة فسوف تصل الى منطقة سرية , وسوف تجد فيها ( Reticulated Python ) , واذا توجهت لحقل الاعشاب الكبير سوف تجد افعى ( Giant Anaconda ) تزحف هناك.

الأدوات :

اذا توجهت للمنطقة السرية التي ذكرناها في قسم الطعام فسوف تجد بندقية قناصة ( SVD Dragonuv ) , واذا عدت الى مدخل المنطقة Dremuchij North وتوجهت للأمام قليلاً سوف تجد صندوق قنابل يدوية ( Grenades ) بداخل شجرة مجوفة , واذا توجهت لحقل الأعشاب فسوف تجد شجرة اخرى مجوفة تحتوي على ذخيرة خاصة بـ MK22 , وسوف تجد في نفس الحقل جذع شجرة مجوف ملقى على الأرض , سوف تجد بدخله النظارات الحرارية ( Thermal Goggles ).

الاستراتيجية :

هذا هو اول مواجهة لك مع الأعداء , يفضل استخدام التمويه عوضاً عن المواجهة المباشرة بالسلاح ! , يفضل استخدام تمويه Leaf و Woodland , اولاً ازحف بأتجاه الجذع المجوف ومن ثم أنتظر حتى يمر الجندي الأول , وعندما يصبح الأعداء واقفين في نفس المكان الذي كانوا يقفون فيه في المشهد السينمائي عند دخولك المنطقة , انتظر حتى يصبح الجندي الذي يدور في المنطقة في وضع لا يمكنه رؤيتك , عندها واصل الزحف حتى تصل الى منطقة الجندي الأخر , واعتقد ان أمر تجاوز هذا الاخير هو في غاية السهولة.

يتبع....
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube