#1  
قديم 30/04/2001, 04:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* تجديد الثقه في مدرب البرازيل لياو!
‎‎
نال مدرب المنتخب البرازيلي لياو ايميرسون الذي كان هدفاً لنيران الصحافه الرياضيه البرازيليه ثقة امنطونيو لوبيز المدير الفني للاتحاد البرازيلي لكرة القدم.
وقال لوبيز:ايميرسون هو الرجل المناسب لقيادة المنتخب لنهائيات كاس العالم 2002 رغم النتائج المتواضعه بالتصفيات.
وكان منتخب البرازيل قد تعادل يوم الاربعاء الماضي مع منتخب البيرو بهدف مقابل هدف ، مما ادى استياء الصحافه البرازيليه على المدرب لياو والذي حتى الان لم ينل ثقة النقاد والجمهور البرازيلي.

--------------------------------

موراتي:باجيو سيكون مدرباً عظيما في المستقبل!

اكد ماسيمو موراتي رئيس نادي انتر ميلان الايطالي اهتمامه باللاعب الكبير روبيرتو باجيو نجم نادي بريشيا.
وقال موراتي بانه يشعر بان باجيو لديه مستقبل مشرق لو اتجه الى السلك التدريبي بعد اعتزاله وقال"باجيو لاعب رائع ، واعتقد بانه سيكون مدرب متميز في المستقبل"
واضاف"هو لاعب عظيم في تنظيم اللعب بفريقه ، وهو يفكر كمدرب اكثر منه مجرد لاعب"

-------------------------------

* روبسون:كرون داير ليس للبيع!
‎‎
اكد مدرب نادي نيوكاسل يونايتيد الانجليزي بوبي رويسون بانه لاعبه الانجليزي الدولي كرون داير ليس للبيع.
وكان اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً والذي تعرض الجمعه الماضي الى حادث سيارة قد تلقى عروضاً كثيرة خلال الفتره الماضيه من انديه انجليزيه ابرزها من مانشستير يونايتيد وليدز يونايتيد.
وقال داير"انا سعيد جداً مع نيوكاسل ، ومدربي روبسون يريد بقائيء وانا احترم رغبته"

----------------------------

* مستقبل ثورام مع بارما!
‎‎
نفى مدافع نادي بارما الايطالي الدولي الفرنسي ليلان ثورام وجود اي خطط مستقبليه للعب في احد الفرق الاسبانيهّ ، على الرغم من ان نادي ريال مدريد الاسباني حاول التعاقد معه خلال الفتره الماضيه.
ولدى ثورام عقد مع فريق بارما من الان وحتى عام 2005 ، وقد قال ثورام في تصريح له"بالطبع احب ان العب في افضل النوادي بالعالم ، ولكن لدي عقد مع بارما حتى عام 2005 ، واذا كانت هناك بعض الانديه الكبرى مهتمه بالتعاقد معيً فهذا شيئاً يشعرني بالفخر"
واضاف ثورام" حالياً ليس لدي نيه للانتقال من بارما ، فانا سعيد مع هذا النادي كثيراً واشعر بنفسي معه"

--------------------------------

نونو غوميز والانتقال الى باريس سان جيرمان!
‎‎
يحاول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع النجم البرتغالي الدولي ولاعب نادي فيورنتينا الايطالي نونو غوميز للعب في صفوفه بالموسم المقبل.
واكد جيسيب بيون مسؤول في نادي فيورنتينا الايطالي بان نادي باريس سان جيرمان اتصل به في محاوله للتعاقد مع النجم البرتغالي البالغ من العمر 24 عاماً ، ولكن لم يحصل حتى الان اي شيء رسمي بهذا الخصوص"
وقد كان النجم البرتغالي قد وصل بداية الموسم الماضي الى فيورنتينا قادماً من بنفيكا البرتغالي بمبلغ 10 ملايين دولار ، بعد ادائه الرائع مع منتخبه البرتغال في يورو 2000 الماضيه.

------------------------------

* الدوري الفرنسي ...........

ضيق ليون مؤقتا الخناق على نانت المتصدر عندما قلص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة إثر انتزاعه فوزا ثمينا من مضيفه ليل 2-1 يوم السبت على ستاد "غريمونبريز-جوريس" أمام 20 ألف متفرج في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
و رفع ليون رصيده 58 نقطة مقابل 59 لنانت الذي يلعب مع مضيفه تروا يوم الأحد في ختام المرحلة، ويعود الفضل في إنجاز ليون إلى كريستوف ديلموت الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 90 من تسديدة قوية.
و كان ليل البادىء بالتسجيل عبر إيكر في الدقيقة 23 بضربة رأسية إثر ركلة ركنية نفذها لاندرين، لكن ليون أدرك التعادل بعد ثلاث دقائق بواسطة قائده البرازيلي سوني أندرسون.
و تراجع ليل إلى المركز الرابع برصيد 55 نقطة تاركا المركز الثالث لبوردوالعائد بفوز ثمين على رين 2-1.


* و قاد الدولي البرتغالي باوليتا فريق بوردو إلى الفوز على رين 2-1 بتسجيله هدفي فريقه في الدقيقتين 44 و45 على ستاد "لاروت دي لوريان" أمام 22467 متفرجا، وسجل غوفيرنيك هدف رين الوحيد في الدقيقة 59 من اللقاء، وبات رصيد بوردو 56 نقطة بفارق 3 نقاط خلف نانت المتصدر.


* وفاز باستيا على غانغان بهدفين لسفييرشفكي في الدقيقة 21 ونيه في الدقيقة 90 على ستاد فورياني أمام 5126 متفرجا.


* وحقق ستراسبورغ فوزا على أوكسير بهدف وحيد سجله ريميه في الدقيقة 14 على ستاد "ميشال دورانو" في كاين بسبب إيقاف ملعب الأول.


* مرسيليا يخسر أمام متز

وبالنتيجة ذاتها فاز متز على مرسيليا سجله إسبارتيرو في الدقيقة 66 على ستاد "سانت-سانفوريان" أمام 26300 متفرج.


* وانتهى لقاء القمة بين باريس سان جرمان وموناكو حامل اللقب بتعادلهما 1-1 على ستاد "بارك دي برانس" أمام 41734 متفرجا.
و كان موناكو البادىء بالتسجيل عبر مهاجم باريس سان جرمان السابق الإيطالي ماركو سيموني في الدقيقة 66، بيد أن الدولي لوران روبير أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 73 من اللقاء.


* وتعادل أيضا سانت إتيان مع لنس بهدف لدياوارا في الدقيقة 83 مقابل هدف لديبيفيه في الدقيقة 11 أمام 33783 متفرجا.

* وخسر سيدان أمام تولوز 2-3 على ستاد "لويس-دوغزاغيز" أمام 14 ألف متفرج. وسجل موسى نديفي في الدقائق 8 و36 هدفي الخاسر، وبيدروس في الدقيقة 45 ومورو في الدقيقة 69 وديوز في الدقيقة 78 أهداف الفائز

--------------------------

* الدوري الاسباني ........

سقط ريال مدريد الساعي إلى إحراز لقبه الأول منذ موسم 96-97 في فخ التعادل مع ضيفه أوساسونا صاحب المركز قبل الأخير 1-1 على ستاد "سانتياغو برنابو" في مدريد في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
الفرنسي ماكاليلي لاعب ريال مدريد يعبر من أليخاندرو فيرنانديز لاعب أوساسونا
و عزز ريال مدريد، الذي غاب عن صفوفه قائده فرناندو هييرو وإيفان هيلغيرا وفرناندو مورينتيس بعدما أراحهم المدرب فيسنتي دل بوسكي للمباراة ضد بايرن ميونيخ الألماني يوم الثلاثاء المقبل في مدريد ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، موقعه في الصدارة برصيد 69 نقطة بفارق 12 نقطة أمام منافسه المباشر وحامل اللقب ديبورتيفو كورونا الذي يلعب يوم الأحد مع إسبانيول.
و افتتح أوساسونا التسجيل في الدقيقة 36 عبر أليكس فرنانديز من ركلة حرة مباشرة من 23 مترا في الدقيقة 36 من اللقاء.
و سنحت الفرصة لريال مدريد لإدراك التعادل بعد دقيقتين عندما احتسبت له ركلة جزاء بعد عرقلة المدافع كروشاغا للدولي البرتغالي لويس فيغو داخل المنطقة فانبرى لها الأخير مسددا الكرة خارج الخشبات الثلاث.
و حاول فيغو التعويض من تسديدة قوية من 18 مترا أبعدها مواطنه نونو حارس أوساسونا إلى ركنية، ونجح راؤول في إدراك التعادل لريال مدريد عندما استغل كرة مرتدة من أحد المدافعين ورفعها فوق الحارس في الدقيقة 50 من اللقاء.
و انفرد راؤول بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 20 هدفا بفارق هدف واحد أمام صانع ألعاب برشلونة الدولي البرازيلي ريفالدو.
و تابع ريال مدريد سيطرته على مجريات المباراة بحثا عن تسجيل هدف الفوز وسنحت لمهاجميه فرص عدة فشلوا في ترجمتها إلى أهداف خصوصا غوتي وفيغو، وكان أوساسونا قد حقق مفاجأة من العيار الثقيل عندما تغلب على برشلونة 3-1 في المرحلة السابقة.


* فوز شاق لفالنسيا .......

و في مباراة ثانية، فاز فالنسيا بصعوبة على ضيفه بلد الوليد بهدف لخوان سانشيز في الدقيقة 64 بضربة رأسية إثر ركلة ركنية للسلوفيني زلاتكو زاهوفيتش.
و أنعش فالنسيا آماله في احتلال أحد المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال الموسم المقبل بعدما عزز موقعه في المركز الثالث برصيد 56 نقطة بفارق 3 نقاط أمام مايوركا الذي يلعب مع سرقسطة يوم الأحد.
و لعب فالنسيا من دون لاعبيه الأرجنتينيين كيلي غونزاليز وبابلو إيمار وروبرتو أيالا، وذلك للمرة الأولى منذ إشراف المدرب الأرجنتيني كوبر على إدارته الفنية بعدما فضل الأخير إراحتهم للمباراة ضد ليدز يونايتد الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


* ويلعب يوم الأحد أيضا، راسينغ سانتاندر مع رايو فاليكانو، وبرشلونة مع سلتا فيغو، ولاس بالماس مع ريال سوسييداد، وملقة مع أوفييدو، وأتلتيك بلباو مع ألافيس، ونومانسيا مع فياريال

----------------------------

* بارما يعزز رصيده في المركز الرابع في إيطاليا

عزز بارما رصيده في المركز الرابع بفوزه خارج أرضه على فيتشنزا 1-صفر في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
و بذلك خطا بارما خطوة واسعة نحو المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وقد سجل دي فايو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80 من اللقاء.


* و في مباراة ثانية، فاز ريجينا على نابولي بثلاثة أهداف لديونيجي في الدقيقة 6 وماراتسيني في الدقيقة 42 وزانتشيتا في الدقيقة 50 مقابل هدف للبرازيلي إدموندو سجله في الدقيقة 59 من اللقاء.

و تستكمل مباريات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي يوم الأحد

----------------------------

* بايرن ميونيخ يتصدر الدوري الألماني مؤقتا

تصدر بايرن ميونيخ مؤقتا لائحة ترتيب بطولة المانيا لكرة القدم بفوزه على ضيفه فرايبورغ 1-صفر في المرحلة الحادية والثلاثين أمس السبت بانتظار مباراة شالكه وبوخوم . وسجل محمد شول هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 امام 63 الف متفرج احتشدوا في الملعب الاولمبي. وغاب عن الفريق البافاري المهاجم البرازيلي جيوفاني ايلبير ولاعب الوسط ينز يريميز ولم يعرف ما اذا كانا سيشاركان في المباراة المرتقبة بين بايرن ميونيخ وريال مدريد الاسباني في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد غد الثلاثاء . وحقق باير ليفركوزن فوزا ثمينا على مضيفه كايزرسلوترن بهدف سجله الدولي اوليفر نوفيل، فابقى على امله قائما في احراز اللقب او على الاقل في المشاركة في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل خصوصا انه يستقبل بايرن ميونيخ في لقاء قمة في المرحلة المقبلة. وتغلب هرتا برلين على اينتراخت فرانكفورت بثلاثة اهداف نظيفة سجلها البرازيلي الفيش (3 و28) وميكايل بريتس (32). وسحق كولن ضيفه اينرجي كوتبوس باربعة اهداف سجلها لوتنر (21 من ركلة جزاء و33) وسبرينغر (46) وارفيلادزه (81). وحقق شتوتغارت الذي يصارع من اجل البقاء في الدرجة الاولى فوزا ثمينا على فيردر بريمن 2-1. سجل للفائز البرازيلي اديمار (5 و49)، وللخاسر البيروفي كلاوديو بيتزارو (48). وتختتم المرحلة اليوم الاحد، فيلعب اونترهاخينغ مع تي اس في ميونيخ، وهامبورغ مع هانزا روستوك. وفى مايلى ترتيب فرق الصدارة: 1- بايرن ميونيخ 56 نقطة من 31 مباراة 2- شالكه 55 من 30 3- بوروسيا دورتموند 53 من 31 4- باير ليفركوزن 53 من 31 5- هرتا برلين 52 من 31

----------------------------

* انتصارات هامة لارسنال وليدز وليفربول في الدوري الإنكليزي

حققت فرق ارسنال وليدز يونايتد وليفربول صاحبة المراكز 2 و3 و5 على التوالي انتصارات هامة في سعيها لاحتلال مركز مؤهل لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الموسم المقبل في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الانكليزي امس السبت. ويملك ارسنال 66 نقطة مقابل 62 لكل من ليدز وايبسويتش و59 لليفربول والاخير يملك مباراة مؤجلة. وتابع ليدز يونايتد نتائجه الرائعة في الاونة الاخيرة عندما تغلب على تشلسي 2-صفر على استاد "ايلاند رود". وسجل الايرلندي روبي كين (85) والاسترالي مارك فيدوكا (88) الهدفين. وصعد ليدز، ممثل انكلترا الوحيد في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري الابطال هذا الموسم بعد خروج مانشستر يونايتد وارسنال من الدور ربع النهائي، الى المركز الثالث مؤقتا برصيد 62 نقطة بفارق الاهداف امام ايبسويتش تاون الذي يحل ضيفا على تشارلتون التاسع في ختام المرحلة اليوم الاحد، علما بان ليدز يملك مباراة مؤجلة. وانتظر ليدز الدقائق الخمس الاخيرة من اجل اقتناص 3 نقاط ثمينة سترفع با شك من معنويات لاعبيه قبل مواجهتهم فالنسيا الاسباني على الملعب ذاته ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري الابطال الاربعاء المقبل. وجاءت المباراة قوية بين الفريقين ولم ينجح اي منهما في هز شباك الاخر طيلة الشوط الاول برغم الفرص التي اتيحت لمهاجميهما. واثمر التبديل الذي قام به مدرب ليدز ديفيد اوليري بعدما اخرج هاري كيويل وادخل الايرلندي كين فنجح الاخير دقائق قليلة بعد نزوله في افتتاح التسجيل اثر تلقيه تمريرة داخل المنطقة سددها من 5 امتار داخل الشباك. واضاف فيدوكا الهدف الثاني اثر تلقيه تمريرة بينية من وسط الملعب فاستغل خطأ المدافع الدولي الفرنسي مارسيل ديسايي في ابعاد الكرة وسددها من 20 مترا قوية في الزاوية اليسرى للمرمى. وعلى ملعب "برايد بارك" ضمن ارسنال الى حد بعيد مشاركته في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بفوزه خارج ارضه على دربي كاونتي 2-1. سجل للفائز النيجيري نوانكوو كانو (20) والفرنسي روبير بيريس (80)، وللخاسر الايطالي ستيفانو ايرانيو (45). وحافظ ليفربول على امله في المشاركة في دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى منذ استحداث نظام البطولة الجديد في مطلع التسعينات بتغلبه على كوفنتري سيتي بهدفين سجلهما مدافعه الفنلندي سامي هيبيا بكرة رأسية من ركلة ركنية رفعها لاعب كوفنتري سيتي السابق غاري ماكاليستر (83) قبل ان يضيف الاخير الثاني من ركلة حرة مباشرة قبل النهاية باربع دقائق. على ملعب "ريفر سايد" سقط ميدلزبره امام مانشستر يونايتد الذي ضمن اللقب قبل مرحلتين بهدفين سجلهما فيليب نيفيل (4) وديفيد بيكهام (84). ومني ليستر سيتي بخسارته الثامنة على التوالي (رقم قياسي في تاريخ النادي) بسقوطه امام نيوكاسل بهدف سجله كارل كورت في الدقيقة الاخيرة. وسقط توتنهام على ارضه في فخ التعادل السلبي مع استون فيلا. وتغلب سندرلاند على مضيفه ساوثمبتون بهدف سجله كيفن كيلباين (54). وفاز مانشستر سيتي على وست هام بهدف سجله مدافع الاخير ايان بيرس (23 خطأ في مرمى فريقه). وسقط برادفورد سيتي الى الدرجة الاولى بخسارته امام ايفرتون 1-2. سجل للفائز الاسكتلندي العملاق دنكان فيرغوسون (47) والسويدي الكسندر الكسندرسون (64)، وللخاسر مايرز (3). وفى مايلى ترتيب فرق الصدارة: 1- مانشستر يونايتد 80 نقطة من 35 مباراة 2- ارسنال 66 من 35 3- ليدز 62 من 35 4- ايبسويتش تاون 62 من 35 5- ليفربول 59 من 34
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube