#1  
قديم 27/04/2001, 01:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2001
مشاركات: 312
@@ ما بين الواقع والمفروض @@

يبدو ان الامور في المربع الذهبي هذه السنة تدار من قبل أصحاب الشأن والجهة المسئولة ، كتلبية رغبات ليس الا ...

والحقيقة تفاجأ الجميع بما حصل خلال مباريات المربع من جميع النواحي سواء من الواحي الفنية أو التحكيمية !!!!

فلقد كان أكثر المتابعين يتوقع تأهل الهلال والاهلي أو الهلال والاتحاد نظراُ للتقارب الفني بين الاهلي والاتحاد وان كنت قد رشحت الاتحاد لبلوغ المباراة النهائية !!!

ولكن ما فاجأ الجميع هو تأهل النادي ذو اللون الأصفر وصاحب المستويات واللاعبين العاديين جدأ أمام نجوم الكرة السعودية لاعبي الهلال ...ولكن ّّ!!!!!

@@ ماللذي حصل ليتأهل النصر@@

الحقيقة وبكل أمانه وصدق أن الهلال هذا الموسم لم يقدم المستوى المطلوب سوى في مباريات تعد على الاصابع .. ولكن !!!

هذا ليس السبب الوحيد فهذا النادي المسمى بالنصر ليس كفؤا للوقوف أمام الهلال أو مجرد مجاراته ولكن النصر لم يجاري الهلال ولكن تأهل على حساب الهلال !ّ!!!

أن ما حصل في مباراتي المربع الذهبي بين الهلال والنثر من مهازل تحكيمية أقصت الهلال من المنافسة لم تكن وليدة اللحظة والتو بل كان لها تاريخ طويل سواء بقيادة المهنا نفسة أو غيرة من شاكلة العقيلي أو العمر ولكن لاداعي لتكرار هذه الوجهات عن الحكام فهي واضحة للجميع ولكن لماذا هذه المهازل تقع في هذا الوقت الحساس والمشكلة أنها على طرف واحد وفي جميع المباراتين حيث ان العقيلي ( حسبنا الله عليه)) ساهم في ترجيح كفة فريقة بصفته رئيسا لرابطة المشجعين سابقا عندما تغاضى عن طرد المدعو صالح الداوود والجاني المدعو الجنوبي ولذلك لاستعراضهم الفنون المعروفة عنهم وهي فنون مصارعة الثيران ولكن يعز على العقيلي ان يفعل ذلك وما زاذ الامر مرارة هو استرسالة بتوزيع البطاقات الملونة على لاعبي الهلال بدون داعي وخصوصا الكرت الثاني الذي حصل عليه من امام (( بيبي الدلوع)) بيشي النثر الذي مثل بالسقوط ليجعلها رئيس الرابطة حجة لاستخراج البطاقة الصفراء ومن بعد ذلك يتبعها بضربة جزاء مشكوك بصحتها وقبل ذلك وبعده غض الطرف عن احتساب ضربتي جزاء للهلال بخلاف الطردين المفروض خروجهما ولكن لاحياة لمن تنادي اتحاد سعودي ينوب رئاستة عضو شرف نصراوي ولجنة تحكيمية نصراوية ومع ذلك لم يستطع نثر التحكيم أن يفوز الا بهدف من ضربة جزاء مشكوك في صحتها ...

بالنسبة للمباراة الثانية لن اقلب في اوراقها ولكن ضربة الجزاء التي تغاضى عنها عمر المهنا تعتبر انفرادا واحتساب ضربة جزاء للهلال يعني وجوب طرد الحارس والنصر افتقد تبديلاته لذلك فرصة التسجيل في المرمى صارت شبه مؤكده وسيحسمها الهلال بكل سهولة ويسر ولكن للجنة والرئاسة راي آخر ...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube