المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/10/2004, 11:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي للوطن
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2004
مشاركات: 72
Exclamation حقيقة الثنيان التي يجب ان تقال... وكيف نعد الهلال للمستقبل

حقيقة الكابتن يوسف الثنيان التي يجب ان تقال ...... وكيف نعد الهلال للمستقبل

><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>

لقد قرأت الكثير من الأشادات الكبيرة بحق نمر الهلال وكبتنه سابقا وكابتن المنتخب السعودي سابقا و أكثر لاعب حمل الكؤوس والبطولات وأفضل لاعب مر على تاريخ الكره السعودية خلال العشرين السنه الفائته على مستوى تاريخ رياضة كره القدم السعوديه ..

وقد اتضح لي ان كل ما ذكر رغم أنه قادم من عملاقة في عالم كره القدم من مدربين واداريين ولاعبين وحكام ومسئولين كبار داخل السعودية وخارجها عربيا وأسياويا وأفريقيا وحتى عالميا الا انهم لم يستطيعوا اعطاء عبقري الكرة السعودية والعربية والأسيويه والآفريقبة وأفضل من أنجبت ملاعبها حقه ........

وبدون مبالغة حتى على مستوى الملاعب الأوربية وأميركا الجنوبية لو قدر له أن لعب هناك في ملاعبها ........ لاستطاع ان يثت نفسة وبقووووووووة ولا ابالغ في ذلك .

فـأن -(( يوسف ناصر الثنيان)) - يعتبر لاعب من طراز عالمي جدا ولكنه ظهر في الوقت والزمان الغير مناسبين لموهبته أبدا ........................ !!!!!

حيث أعتقد أن ابو يعقوب لو ظهرت موهبته بعد 10 سنين من الآن عندما تكون أبواب الأحتراف الخارجي في أوروبا مفتوحه على مصراعيها لنا نحن وبطرق ميسره بالتالي سيكون احتراف ابو يعقوب في الدوري الأوروبي مضمون جدا له وبمبلغ عالي جدا جدا... ( لكميه المهارات والفنيات المهوله والغير معقوله والتي أذلهت كل من رأي او حتى سمع والتي لا تنتهي فقد كان في كل مبارة لالالالا ....... بل في كل شوط ..... يتحفنا بمهارات جديدة غير عادية يقف لهاالجميع تعجبا واستمتاعا ,,,,,,,, ياألهي اني احتاج الى كتاب مفصل للحديث عن تلك المهارات الأعجازيةالتي يملكها هذا اللاعب المعجزة ) وبالتالي سيظهر ابو يعقوب بمستوايته التي اعتدنا عليها وسيلوى اعناق الكل هناك ممن يفهم ويتابع حتى أبسط فنون كرة القدم وذلك بحكم الموهبه الفطريه الهائله التي يملكها هذا المعجزة أضف الى ذلك انه عند احترافه هناك سيكتسب الكثير من الخبرات من الدوري الأروبي بحكم تطورهم في هذا المجال والفارق الشاسع بيننا وبينهم في اتقان التدريبات والزام اللاعبين بالإنظباط في الحظور والآنصراف والحفاظ على أوقات النوم ونظام التغذيه وعدم السماح بالسهر والتدخين وكل ما يضر اللاعبين وتقويه البنيه الجسميه والمحافظة على استمرار اللياقة العاليه جدا طوال الموسم وتعويد اللاعبين هناك على عدم الأحتفاظ بالكره لمده طويله وهي من أكبر عيوب اللاعب العربي للاسف بالآضافة الى قوة وصرامة مستوى أطقم التحكيم هناك حيث يوفر ذلك للاعبين الحماية لهم من الأصابات خاصة الموهبين منهم وأولهم طبعا الكابتن يوسف مما يجعل اللاعب هناك يمارس جميع أنواع المهارت الفردية دون أن يشعربالتهديد والرعب من تعمد الخشونه العنيفة التي قد تؤدي الى اصابات طويلة الأجل أو حتى بعض الأحيان الى عاهات مستديمه " لاقدر الله " من بعض اللاعبين العاجزين ويتضح لنا ذلك اننا نرى في الدوري العربي في بعض الآحيان عند حدوث احتكاك قوي جدا وهو عبارة عن خطأ صريح وواضح ويتسبب في اصابة قوية للاعب حتى أنه لا يستطيع تكملة المبارة دون ان يمنح الحكم الخصم الكرت الأحمر او في أضعف الأحتمالات كرت أصفر أوحتى فقط أحتساب الخطأ ( من عجائب التحكيم العربي "عموما" ).

وهذه من أهم أسباب هبوط مستوي اللاعبين الموهبين بشكل قوي جدا لدنيا في المسابقات الكرويه العربية او حتى قد يؤدي ذلك الى أنتهاء حياتهم الكرويه في ملاعبنا بشكل سريع جدا.

فلو قد ر للكابتن يوسف توفر له كل ما ذكر أعلاه من امور الاحتراف وهو اللاعب الموهوب بالفطره الفنان صاحب الأمكانيات الخرافيه فلا شك ان مستواه سيزداد ارتفاعا بحكم احترافة و مخالطته لبيئة جديدة مشبعه بأمور الأحتراف على أصولها وعلى آخر ما توصل اليه علم الاعداد التكتيكي والخططي واللياقي وبناء الجسم الرياضي الصحيح وحسن التعامل وظبط النفس مع الحكام وكذلك الأعلامين والجمهور وأيضا مخالطة لاعبين على مستوى عالمي جدا يستطيع بالاحتكاك معهم تعلم أشيا جديدة في مجال تقنية وتطور كرة القدم الحديثة ....

وبالتالي ....... اعتقد بل أجزم....... بأن أبو يقوب كان سيحقق احد المراتب ضمن أفضل 10 لاعبين على مستوى تاريخ الكره العالميه بدون شك .

فلو كان الكابتن ابويعقوب يملك حظا جيدا وسمحت له الظروف بالظهور بالزمن المناسب وسنحت له فرصة الأحتراف هناك فأنه بلا شك كان سينافس النجوم العالمين هناك في الدوري الأروبي وربما تفوق عليهم فهو لا يقل عنهم امكانيات ومهارات وخبث كروي مثال رونالدينو / زيدان / بيكاهم وغيرهم

ولكن انشاءالله ابويقوب يعوضنا بأبنه " ناصر" ويكون خير خلف لخير سلف ونراه محترف في أي دوري عالمي انشاءالله تعالى عز و جل .
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><

عموما يبقى نمر الكره السعودية @@ يوسف ناصر الثنيان @@ أفضل لاعب مر على تاريخ الكره السعودية ..

><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><

فاصلة :

جميع ما ذكر أعلاه عن الكابتن يوسف الثنيان أرجو أن لايعتبره أعضاء المنتدى بكاء على الآطلال أو تحسر على ما مضى من أمجاد عريقة للزعيم وانما هي محاوله لتقديم بعض التقدير والتكريم للاعب يعتبر من أعظم الذين مروا على تاريخ الزعيم والكره السعودية عموما فهو بكل صراحة يستحق أكثر من كل ما ذكر .

استنتاج :

ثانيا كل ما ذكر أعلاة عن ابو يعقوب يمكن ان يجعلنا نفكر بطريقة أفضل لأستثمار جميع المواهب التي يملكها الهلال وتحسين وتطوير مستواياتها وعدم تكديساها حتى تنتهي صلاحيتها وهم كثر والحمدالله .

فأذا افترضنا ان السيد باكيتا ليس بحاجة لعدد من اللاعبين المسجلين في عداد الفريق الأول حيث أنهم أصحاب مستويات غير مقنعه للجميع ...... اذن من الممكن اعارتهم لفتره قصيرة تتراوح من 6 شهور الى سنه وفي حالة تقديمهم لمستويات جيدة مع فرقهم الجديدة يمكن ارجاعهم بعد انتهاء فترة الاعارة ويكون هذا الشرط من شروط عقد الاعارة ( كما المحت الآدارة الهلاليه مشكوره لهذا الشئ من قبل ) .

كما لاحظنا في الفترة الأخيرة أن بعض اللاعبين يقدمون مستويات جيدة جدا ولكن السيد باكيتا غير مقتنع بهم لسبب أو أخر لا يسمح المجال لذكرها الآن ........ اذن يمكن اعارتهم لفتره قصيرة تتراوح بين 6 شهورالى سنه لأندية تكون صاحبة مستوى عالي جدا ومن الممكن ان تكون خارج السعودية لديها بيئة احترافية أفضل من السعودية لتوفير لهم جو احترافي أفضل حتى ولو كانت مبالغ الأعارة زهيدة حيث ان الهدف ليس مادي بل هو تعويدهم على الأجواء الأحترافية المتقدمة ورفع المستوى الفني لهولاء اللاعبين بالمشاركات القويه وحتى لايفقدوا حساسيتهم للكره وفي حالة تقديمهم لمستويات جيدة مع فرقهم الجديدة يمكن ارجاعهم بعد انتهاء فترة الاعارة.

أما بالنسبه للجزء المهم وهو يتعلق باللاعبين (السوبر ستار) وأعني بهم النجوم "بدون تحديد أسماء " وخاصة صغار السن والذين لايستطيع المرب باكيتا و الجمهور الهلالي الاستغناء عنهم وذلك لمستوياتهم العاليه جدا ولكن للمصلحة العامة فأني أقترح اعارتهم لأندية عالمية ( ليس كل اللاعبين ولكن بعضهم فقط مثلا اذا كان الهلال مثلا يملك عدد 8 لاعبين ( سوبر ستار) يمكن اعارة فقط 3 منهم لمدد قصيرة لا تزيد عن سنه حتى يتعودوا على الجو إحترافي متقدم جدا من جميع النواحي وتحسين مستوى لياقتهم والتعود على التغذية الصحية الرياضية السليمه ومواعيد النوم واما الى ذلك من أمور تتعلق بعلم الآحتراف الصحيح ليعودوا الينا بعد الاعاره على أحسن المستويات ويكونوا موجهين لزملائهم الصغار في الفريق بعد أن احتكوا بلاعبين على مستوى عالمي في تجربة الاعارة وأنا متأكد انشاءالله تعالى ان الزعيم قادر على تعويض غياب هولاء الثلاثة لانه يملك قاعدة جيدة جدا ...فهو بطل دوري الشباب ودوري الناشيئن للموسم الفائت وبعد انتهاء اعارة هولاء الثلاثة يمكن بعد ذلك اعارة 3 آخرين وهكذا ......

وأنا متأكد أنه بمشيئة الله تعالى عز و جل اننا بعد 6 او 8 سنوات سنكون فريق ملئ بالنجوم أصحاب الخبرات العالميه كما في الدوريات الأوروبية .

<><><><><><><><><><><><><><><>

وأسف جدا جدا جدا جدا على الاطالـــــــــــــــــــــــــــة

وسلالالالالالالالالالالالالالالالامتكم
  #2  
قديم 25/10/2004, 12:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
كلام ولااروع بس مين يطبق هذا الكلام
  #3  
قديم 25/10/2004, 01:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2003
المكان: الدمام
مشاركات: 777
ياريت يطبق
  #4  
قديم 25/10/2004, 01:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,291
هلا بك اخوي
يعطيك العافيه على هالدرر الرائعه التى سطرتها بحروفك
تجاه النجم يوسف بن ناصر الثنيان

إقتباس
عموما يبقى نمر الكره السعودية @@ يوسف ناصر الثنيان @@ أفضل لاعب مر على تاريخ الكره السعودية ..

شي مفروغ منه ..
ولاينكر هذا الشئ الا جاهلً متكبـر

تحيــاتي
  #5  
قديم 25/10/2004, 03:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali_To_Deth
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 8,782
كلام جميل.
  #6  
قديم 25/10/2004, 04:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 582
اعارة الاعبين للاندية الصغيرة تساعد على بروزهم بسرعه وينضج عندهم الفكر الكروي
8
8
هذي الفكرة تطبقها اغلب الاندية الكبيرة في ايطاليا روما واليوفي والميلان والانتر ..........
ونجاح هذي الفكرة مضمون انشالله
وياكثر اللاعبين الموجدين في النادي مع انهم موهوبين بس مانضج تفكيرهم الكروي لو يعارون لمده سنه ثم يرجعون للنادي اصرف.............
  #7  
قديم 25/10/2004, 05:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2000
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,696
كلام حلو وابيعقوب يستاهل لاعب لايجود الزمان بمثله
  #8  
قديم 25/10/2004, 05:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2004
مشاركات: 1,704
ياريت يطبق
  #9  
قديم 25/10/2004, 05:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
مشاركات: 15
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فيـصل
هلا بك اخوي
يعطيك العافيه على هالدرر الرائعه التى سطرتها بحروفك
تجاه النجم يوسف بن ناصر الثنيان



تسلم يمينك هلالي للوطن ولا عدمناك ...

تحياتي لك ..
  #10  
قديم 25/10/2004, 07:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 1,703
كلام رائع وخصوصا عن ابو يعقوب والله يعوضنا بواحد مثله في الموهبه مع اني مااظن تكرر موهبته



تحياتي.
  #11  
قديم 26/10/2004, 02:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي للوطن
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2004
مشاركات: 72
أتمنى من إدارة المنتدى الرائعة أن توصل هذة الأقتراحات لى ادارة النادي ....
لانها هي الوسيط بيننا نحن الجمهور الهلالي وبين النادي .

أو تثبيت الموضوع حتى يأخذ حقة من النقاش بين الجمهور الهلالي ويطلع عليه اكبر قدر ممكن من الهلالين لكي تتحقق المصلحة العامة .
  #12  
قديم 26/10/2004, 04:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: لندن
مشاركات: 718
كلامك غاية في الروعة وافكارك تحتاج فعلا الى دراسة وتطبيق
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube