#1  
قديم 27/04/2001, 02:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 246



تساءل سمو رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي الى متى يستمر حال الهلال مع التحكيم ومتى تحتسب له ضربة جزاء اذا كانت تلك الضربة التي لم تحتسب هذا المساء لصالح مهاجمنا الكاتو عندما تعرض لضرب متعمد من حارس المرمى محمد الخوجلي والتي اعتبرها «والحديث لسموه» اوضح ضربة جزاء في ملاعبنا ولم تحتسب.
واضاف سموه ولكن وللأسف أقولها لقد مللنا نحن كادارة ولاعبين وجماهير هلاليين من كلمة لنا ضربة جزاء لم تحتسب ولكن لا حياة لمن تنادي هكذا هو التحكيم وما نقوله فقط حسبنا الله ونعم الوكيل.
ونحن الآن خرجنا من بطولة مسابقة الدوري وسنتفرغ لبطولة العالم للأندية وسنحاول ان نمثل الوطن فيها خير تمثيل ونتمنى من الجميع الدعاء لنا.
وعن اللقاء قال سموه: إن الهلال كان الأفضل والأحق بنتيجة اللقاء لأننا لعبنا طوال المباراة بطريقة هجومية بحتة وسط التراجع الذي كان عليه الفريق النصراوي الذي كان يسعى للتعادل وحققه وأعود وأقول ان الهلال عمل كل ما كان مطلوباً منه ولكن لا نقول سوى لا حول ولا قوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل والله سبحانه كفيل بأن يرد الحق للهلال.
وعن مدرب الفريق الفرنسي سافيت وتعامله مع المباراة قال سموه: إن المدرب تعامل مع المباراة كما يجب ولكن الجميع شاهد ما صاحب المباراة من أحداث وظروف وعوامل غير طبيعية.
وتمنى سموه ان نبتعد كرياضيين عن الحزازات التي تصاحب غالبية المباريات والشحن النفسي والعصبي الذي يكون اكبر من اللازم وهو ما يجعل الحكام يتأثرون من تلك الظروف والعوامل غير الطبيعية.
واختتم سموه حديثه بالتأكيد على ان الهلال لم يكن موفقاً في هذا اللقاء بالقدر الذي يشفع له بالفوز حيث ان الجميع شاهد الهجوم الهلالي هو المسيطر على المباراة ولكن جميع الكرات لم يكتب لها النجاح على الإطلاق وهذا هو حال الكرة.
وأبارك لجميع النصراويين شرف السلام على والدنا خادم الحرمين الشريفين هم وشقيقنا نادي الاتحاد وهو الشرف الذي يسعى اليه جميع الرياضيين في المملكة. واستبعد سمو رئيس الهلال القيام بأي اجراءات حاليا حيال المدرب الهلالي سافيت الذي فشل مع الفريق في الحصول على العديد من البطولات وقال في هذا الصدد لن نقوم بأي اجراءات حاليا ولكننا سنرتب الأوراق من جديد ولكل حادث حديث.



   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube