#1  
قديم 27/04/2001, 02:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2001
مشاركات: 62
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من قتل الزعيم؟! سؤال لاح في الافق كثيراً عند عشاقة الذين صدموا عندما سقط ضحية المهنا ومن قبلة العقيلي .
فكما تعلمون ان فلاج الشنار والمرزوق والان الدهمش قد خرجوا جيلاً كاملاً من منسوبي فريق النصرمن حكام ورجال خطوط دعموا ويدعمون فريقك في كل محفل حتى وصلت العناية بالفريق الى المستوى الاسيوي لقد حولت لجنة الحكام المستحدثة هذه الهلال الى كومبارس لا يقدم ولا يؤاخر ولا يعلم هؤلاء ان الهلال لايشق لة غبار هل يريدون مننا عدم تشجيع هذا النادي هل يريدون مننا انلا نحبة اقول نعم نحن لا نحب الهلال انما نعشقة عشق ابدي حرام يا مهنا تذبح الهلال وهوا في عز توهجة لا نريد منك مجاملاتنا ولكن اعطنا حقنا يا ظالم " حسبي الله ونعم الوكيل " .
اين اعضاء الشرف من مهزل الحكام اين رئيس اعضاء الشرف سيدي الامير هذلول ياهلاليين حتى الآن وزعيمكم ضحية قناعات لايقتنع بها الا عند اصحاب رعاية النصر ؟! زعيمكم يمر بحرب من هذه الرعاية التي لم تغلق بابها الا في وجة الزعيم وم ينتمي له !! فيا ابناء الهلال كيانكم بحاجة لكم قبل ان يهوي صرح الهلال الى عالم الاضطهاد والنسيان، فهلا ادركتم ان المنقذ هم اعضاء الشرف ولا احد غيرهم فرئيس النادي وحده لا يكفي فهو بدونكم جرّاح لا يشفي وومض من وهج الشمع لا يدفي!!.
للمجد عنوان يكتبه فقط ابطال الهلال ولكن متى ؟ لا اعلم !! !! !! .
لقد كان الهلال صرحاً من واقع كالخيال!! يكاد الآن يهوي في ظلام قد يطول وحلم تبدد وهاهو يزول، اليوم ذكرى على جدار في وهم تخطاه الزمن واستوطن فيه قبس من امل وكثير من الالم لا تسألوني فاني لهذا الوهم مختار! وكثيرون غيري للذة العذاب وشروق الشمس في الانتظار؟!!
غريبة:يقول سعيد العويران هذا اللاعب الحاقد الي محد اعطاه وجه ان الشريدة اعاد الضرب بالكوع بعد اختفائة عن ملاعبنا !! !! !! !! !! !! !! ، لا تعليق
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube