#1  
قديم 25/04/2001, 12:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2001
مشاركات: 163
السلام عليكم ..
التوفيق بيد الله سبحانه و تعالى...
لكن هناك نجوم في الهلال ينبغي أن تكون الحوافز النفسية في داخلهم أكثر لإثبات جدارتهم باللعب للهلال و يحسنوا الصورة عنهم في هذه المرحلة المهمة..
و هذا أمر يحدث في الكرة كثيرا..
والزعيم لديه لاعبون نجوم كبار جدا لكن لم تخدمهم الظروف هذا الموسم و هم حريصون جدا متى ما منحت الفرصة لهم على تحسين صورتهم عند الجمهور خصوصا في المربع و المباريات التي تبقى في الذاكرة طويلا مثل المباراة القادمة..
و هناك لاعبون هلالييون يجيدون هذا الأمر مثل المتميز التيماوي و محمد لطف و النزهان والدوخي و الجمعان و أحمد خليل و عمر الغامدي..
نتمنى من هؤلاء و بقية نجوم الفريق أن يقدموا مباراة مشرفة تليق بسمعة الزعيم و يحرصوا جدا على مصلحة الفريق و يبتعدوا عن الفردية و يدخلوا المباراة بهدوء و تركيز و يقدروا جمهورهم العريض و يثقوا أنه معهم و يساندهم و أن الثقة في الله سبحانه ثم فيهم و يبتعدوا عن ارتكاب الأخطاء و الاستسلام للاستفزازات من الطرف الآخر و الشد العصبي..
و هذا المربع مهم في تاريخ كل واحد منهم فعليهم أن يقدموا المستوى المقنع و يطبقوا تعليمات المدرب و المسئولين عن الفريق و لا يهتموا بالخصم كثيرا و يتذكروا أن المباراة لن تذهب إلا للفريق الذي كتبها الله له فكل ماعليهم هو بذل الأسباب و اللعب بأحسن ما يستطيعون و يبقى التوفيق بيد الله و الحمد لله تاريخ فريقهم مشرف جدا و كافي لأن يشعزوا بالاطمئنان و الراحة النفسية و اللعب بهدوء و تركيز ..
و شكرا لكم ..
[عدلت بواسطة سفير النوايا الحسنة التاريخ:25-04-2001 الساعة: 01:31 PM]
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube