#1  
قديم 24/04/2001, 12:17 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 27
عايد الرشيدي في خبر امس في جريدة عالم الرياضه يقول ان مدرب نيجيريا بونفير سيدرب الهلال .....
من متى والاخ تهمه اخبار الهلال .... خاصه انه احد اعضاء منتدى ........ وانتم بكرامه
ليه التوقيت هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
سعيد الهلال من الدمام في الرياضيه وعايد الرشيدي في عالم الرياضه هم المتكفلين باخبار الهلال .......... قال ايش قال حياديه.......... خشوا بعيني

والله ثم والله اني ماشريت الجرايد هذي (مقاطعها) بس للمعلوميه تراني اقراها في كفي شوب
  #2  
قديم 24/04/2001, 02:03 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 247
اشتغل الريموت كنترول

الغالي صقر أزرق

عايد الرشيدي واحد من اللي طالهم الكرم الهلالي وعطوه الجماعه وحده من السيارات اللي تبرع بها عضو الشرف الهلالي الوليد بن طلال الله يديمه ومن يومها خذ ياتطبيل لمعزبه رئيس النصر ونسى السياره أصلا من اللي تبرع بها.ومن الطبيعي يغار الثاني يبي سياره بعد على بالهم هالمعزب يعطي سيارات ومازال تفكيرهم تفكير صبيه لاتشره عليهم.
يا صقر أزرق يقول الشاعر
إن الكريم اذا اكرمته ملكته وإن اللئيم اذا اكرمته تمردا
ويقول المثل : اذا بغيت تشتهر تكلم عن الهلال.
  #3  
قديم 24/04/2001, 02:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
مشاركات: 337
اي هذا مدهون سيره ..... بس شوفوه بعد المباراه ايش بيصير
  #4  
قديم 24/04/2001, 02:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام عليكم؛
ماهي جديده ( لازم يحاول يحبط المدرب سوزيتش عشان فريقه المفضل يفوز)
  #5  
قديم 24/04/2001, 02:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/02/2001
مشاركات: 50
بخ احترس نفسك انفخ البللين يا عايدي
  #6  
قديم 24/04/2001, 10:13 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 27
ابو حطبه:
اللي قاهرني انه يستدلخ يقول هناك مفاوضات من نادي سعودي سوف يشارك في بطولة العالم ..... وما قال الهلال في الخبر ابد !!!!!!!!!!!!!!

ريفلينو :
اااااااه بس لويفوز الهلال ان شاء الله ويجيبون المدرب هذا عناد فيه

remeo:
يخسى والله هالوجيه تحبط ........ بس يحاول يرز نفسه بالقوه

koheeba:
هههههههههههههههههههه .... وياليته يزبن بعد

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube