نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f38/)
-   -   هلال التخبيط عاد من جديد (http://vb.alhilal.com/t173091.html)

فخر الهلال الكبير 23/09/2004 08:16 PM

هلال التخبيط عاد من جديد
 
ماهذا ياهلال؟
ماهذا ياأعضاء شرف الهلال؟
ماهذا ياادارة الهلال وبالأخص الرئيس الشاب؟
ماهذا يالاعبي الهلال؟
ماهذا ياجمهور الهلال؟


ترى مالذي يحدث داخل نادينا؟ ومن السبب ؟
من وجهة نظري أرى أن الهلال يعاني خلل كبير في كامل جسده : الكيان- أعضاء الشرف- الإدارة- الرئيس- اللاعبين – الجماهير

إذا ماهي الحلول بعودة هيبة الهلال من جديد الهلال الذي ابهر آسيا كلها وكان يوما من الأيام على قمة عرشها وزعيمها المتوج ........ إليكم الحلول برأيي:

أعضاء الشرف:لم يشهد الهلال من خلال تاريخه الطويل مشاحنات وخلافات بين أعضاء شرفه مثل التي شهدها خلال رئاستي الأمير سعود بن تركي والأمير عبدا لله بن مساعد.
ومازال الهلال حتى الآن يعاني ترسبات تلك الخلافات إلى الآن فيجب عقد اجتماع لأعضاء الشرف تكون المكاشفة والشفافية والتسامح والوضوح عنوانا له وكل ذلك من اجل مصلحة ومن لايقبل ذلك فالهلال غني عنه كائن من كان!!!!!!!!!!!!!!!!

الإدارة والرئيس:بالنسبة لإدارة الهلال الحالية فحتى اللحظة ومن خلال انتظامي في حضور التمارين والمباريات لم أرى أي بادرة تدل على أن هناك عمل مخطط له مسبقا من قبل الإدارة.
فمن المنطقي إحضار احتياجات الفريق خلال فترة الصيف كما فعلت كل الأندية وليس انتظار بدء الموسم وتدهور النتائج وبعد محاولة ترميم الفريق ؟؟؟؟؟؟
ثم يأتي رئيس الهلال ويعدنا بمفاجأة سارة اتضح فيما بعد أنه جلب الغنام إعارة عام وبعدها يستوجب على الهلال دفع 5 ملايين بموجبها يصبح عقده ملك للهلال !!!!!!!!!!!!
سؤالي الذي ابحث عن إجابة هل عضو الشرف الذي تكفل بصفقة الغنام تكفل بدفع مبلغ الصفقة كاملا أم قيمة الإعارة فقط ؟ لأنه كما أعلن سمو الرئيس أن فترة رئاسته سنه واحده يعني إذا عضو الشرف مادفع باقي صفقة الغنام معناته ماراح يملك الهلال عقده لأنه بنهاية الموسم وبرحيل الإدارة سيشهد الهلال فراغ إداري وبكذا يكون الهلال تورط بالصفقة أكثر من الفايدة وبيخسر اللاعب.
وبعدين ليه كل رئيس يأتي يقوم بوضع خطط وجلب لاعبين إعارة لمدة عام كما يحدث مع حارس الاتفاق وبمبلغ مليون ........ياساتر ليش العبث بمال الهلال ليش الشغل والتخطيط مايكون لخمس سنوات قدام . يمكن تكون المصالح الشخصية أو حب الذات ...........يمكن الله اعلم
اللاعبين والجماهير:
للهلال حقوق كبيرة عليكم وانتم متى ماقمتم بواجبكم داخل الملعب والمدرجات فستعود الروح الهلالية وتعود ابتسامة الهلال المفقودة.


قفله أخيرة:
أتمنى أن يتخلص رجال الهلال من المجاملات مع أعضاء الشرف والقضاء على ظاهرة الواسطة وفرض الأسماء حينها سيعود الهلال الحقيقي وسترون.

والى لقاء قريب إنشاء الله.


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:04 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd