#1  
قديم 23/09/2004, 10:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
مشاركات: 423
نـظره للمباره من الملعب ( خــاص ) !

السلام عليكم ورحمه الله


بـدوووووون مقدمات


الكل شاهد المباره بالأمس

وانا كنت من ضمن الحضور ,, وكان حضور ( مشرف و مفرح ) بالنسبه للمستوى الهلالي الذي يمر فيه

وخلال نظرتي للمباره خرجت بالتالي لبعض المشاركين :


1- الجنرال ( عبد الله الشريده ) ,,, أديت الواجب ,, وما قصرت يا الصخره

2- الدوخي ,,, !! وين مستواك أول ,, وين النقلات والرفعات المتقنه ,,, وردد بعض الجماهير الهلاليه للدوخي وقالو (( نعطيك مقدم عقد يالدوخي )) ! :p

3- الوسط الهلالي ,,, الكل يعرف بأن المشكله بالوسط ,,, العاجز عن صنع لعبه متقنه !

4- سعد الدوسري ,, كبير يا سعد ,,, بس وين نقلاتك اللي شفناها مع القادسيه ! مشكور يا دوسري

5- التغيير اللي أجراه المدرب بعد دخول نجم الهلال الصاعد ( محمد العنبر ) وشفنا كيف أربك دفاع الأنصار ... كبير يا العنبر

6- الهجوم الهلالي ,,, لم يكن له ( تمركزاته ) الجيده ,, والواضح غياب ( رأس الحربه ) !
وينك حسين العلي بس !

7- الحراس أدو الواجب ,,, لكن يحتاجون إلى الـخبره ( الكافيه ) وينك يـا ابو دع دع ( الأخطبوط ) !

8- تعاقد الهلال مع الغنام ,,, سيكون له انشاء الله تأثير كبير للوسط الهلالي

9- المحترفين ,,, سواء كانو جيدين أو غير جيدين فـ الهلال ( زعيم ) بلاعبينه المحليين , ورأيي لسمو الأمير النظر في أمرهم ,, والتعاقد مع صانع لعب فقط أجنبي ,, وبمستوى كبير !

10- الجماهير أحتجت على الحكم لكثرة أخطائه وسياسته ( !!!! )

11- الجماهير الهلاليه قامت برمي علب الماء على الحكم وخصوصاً بالشوط الثاني ,,, وعند خروجه أيضاً

12- مراقبه للجمهور الهلالي من قبل الأمن بالشوط الثاني ,, بعد غضب الجماهير

13- نتج عن مراقبة رجال الأمن ,, أنهم مسكو أحد مشجعين الفريق الهلالي ,,, وكان التعامل بأسلوب ( !!!!)



الكثير والكثير حصل بالمباره ,, وباكيتا دائماًَ تكون تغييراته صحيحه ,,, لكن كما يقال ( الفاس طاح بالراس ) !




سـلااااااااااام
  #2  
قديم 23/09/2004, 10:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/11/2003
مشاركات: 796
الجماهير الهلاليه قامت برمي علب الماء على الحكم وخصوصاً بالشوط الثاني ,,, وعند خروجه أيضاً

حقه وما جاه ولو انهم استنوا لين يطلع برا ,, كان بياخذون راحتهم ,,,,,

السالفة ضرب وركل والاخ يتفرج .. الله ياخذه و لا يرد نفسه آمين ,,,

اذا الحكم كلف بقيادة اي مباراة لازم يكون جاهز تماماً على الاقل للحفاظ على ارجل اللاعبين
  #3  
قديم 23/09/2004, 10:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الخبر ..
مشاركات: 2,223
يعطيـــــك العـــافيـــــة ..

ماتقصـــر أخـــوي على التقريـــــر ..
  #4  
قديم 23/09/2004, 12:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
مشاركات: 423
راسن



مشكووووور على المتابعه

والحكم يستاهل والله


ويستاهل أكثر




مشكوور على المتابعه
  #5  
قديم 23/09/2004, 01:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2004
المكان: صقليه ( معقل المافيا )
مشاركات: 686
قال الغنام قال

ما اقول الا ( ياخوفي من الدرجه الاولى بس )
  #6  
قديم 23/09/2004, 01:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
اسمح لي ان اخالفك في عدد من النقاط

الاولى الدوخي ما شاء الله هو والجري افضل اثنين في المباراة

الشريدة ومستوى سيء جدا اضطر معه تفاريس لتغطية مركزي قلب الدفاع وشفنا كذا كورة انفراد من جهة الشريدة

سعد الدوسري تائه في المباراة ومو عارف وين الله حاطه

الثنائي الاجنبي الصبر ثم الصبر فكماتشو يتطور مستواه من مباراة لاخرى والفريق بحاجة لانسجام لا اكثر ولا اقل

الجمهور الهلالي ربما كان كثيرا لكن اين التشجيع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما الفائدة من مدرجات مملوؤة وصامتة

اللاعب يتفاعل مع اهازيج وتشجيع الجمهور

لا مع جمهور جامد مع احترامي لكل الجماهير الهلالية

افضل نصف ملعب مملوؤ بجمهور يشجع

على ملعب كامل مملوء بجمهور صامت

وفي النهاية اختلاف الراي لا يفسد للود قضية
  #7  
قديم 23/09/2004, 01:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/03/2004
مشاركات: 121
الله يعطيك العافيه على التغطيه
والجمهور مايلام محروق دمه ولاكن المثل يقول العين بصيره واليد قصيره


انشاء الله القادم احــــلا
وكلها افراح واملاح مع الزعــــــــــــــــــــــــــيم 0
  #8  
قديم 23/09/2004, 01:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2004
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 5,009
الله يعطيك الف عافية .... ويالتوفيق للزعيم ....
  #9  
قديم 23/09/2004, 01:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2004
مشاركات: 1,704
والله الدرجة الاولى تخوف
  #10  
قديم 23/09/2004, 02:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: !! KSA !!
مشاركات: 9,868
ماقصرت على التقرير

والحمدلله على كل حال
  #11  
قديم 23/09/2004, 03:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أيطالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
مشاركات: 1,602
13- نتج عن مراقبة رجال الأمن ,, أنهم مسكو أحد مشجعين الفريق الهلالي ,,, وكان التعامل بأسلوب ( !!!!)


بيني وبينك اللي يرمي الحكم في قوارير مويه يستاهل انه يتشوت لين برى الملعب..
ليش الحكم حيوان ولا حشره ينرمي في قوارير مويه
لو يغش من هينا الين بكره
في اساليب رسميه لتعامل ماهو همجيه وعنجهيه ...
والمباراة جميلة
وهدف الانصار ضربة جزاء
والانصار فريق اعجبني اصراره وطلع في صورة رائعة
الهلال ما استغل الفرص وانهزم
  #12  
قديم 23/09/2004, 04:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
مشاركات: 423
الشلهوب الهلالي


الله يعافيك ,,, مشكور على المتابعه



--------------------

هلالي من المافيا


يـبدو أنك جديد على تشجيع ,,, الزعــــيم !!


مشكوووور على المتابعه



--------------------------



spanish eyes


مشكووور على المتابعه

ومداخلتك على العين والراس

ونحن لا نختلف على الدوخي ,,, ومشواره الكروي ,,, لكن نقلات الدوخي وأنطلاقاته الجانبيه ,,, ماهي مثل أول !


والدوسري غـــــــييييييييير عن مباراة القادسيه !!


وبالنسبه للجمهور ,,, فكـــان جمهور عـلى ( الصامت ) ولـكن يشتغـل ( الهزاز ) عند أخطاء الحـكم !


مشكور على المتابعه



----------------

الرهاوي

مشكوووور على المتابعه

وانشاء الله الجمهور إلى الأفضل

والزعيم يسعدنا بمستواه


----------------


هلالي وإن جار الزمن



الله يعافيك


مشكوووور على المتابعه


----------------

totti_2005



مشكووووور على المتابعه


وجمـهو مثلك يـــــخوف !!


----------------


عاشق التمياط




مشكور على المتابعه


يعطيك العافيه




----------------



أيطالي



مشكووووور على المتابعه


وتظل هذه الظاهر


ظاهره (( صبيانيه ))




مشكوووووور على المتابعه
  #13  
قديم 23/09/2004, 08:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: عمها : عالم من اختياري
مشاركات: 3,217
a شوووهد ما سبق

مشكور على الملاحظات التي طرحتها

أخوووكم،،،9/8
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube