#1  
قديم 23/09/2004, 12:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
المكان: بلد الهلال (العالم)
مشاركات: 153
Thumbs up بعد المباراة .. بهدؤ وعقلانيه ..

- الهلال لم يكن سيئ في هذه المباراه .. فلو رجعنا للذاكره للوراء .. ففي مباراة الأهلي .. كان الهلال غائبا كليا عن المباراه .. وأعتقد أن وجهة نظر الجمهور كانت صائبه .. بخصوص بعض اللاعبين .. فعندما أزيحوا .. ظهر الهلال ..


- من يقول أن فريق الأنصار سهل .. فهو مخطئ .. النصر لعب مع الأهلي .. وفاز عليه 3-1 .. ولعب في المباراة التي تليها مع الأنصار .. وكان نادي الأنصار يمتلك اللعب .. فلم يستطع أن يفوز عليه إلا بظربه جزاء ظالمه .. فكيف يكون فريق سهلا..

- أعتقد أن إختيار اللاعبين الأجانب لم يكن موفقا ( وخاصة البرازيليين ) .. الهلال ينقصه صانع لعب وليس وسط أيسر .. حيث أننا نمتلك في هذه الخانه لاعبين لهم ثقلهم ( الشلهوب والدوسري ) .. ولا أعتقد أنه من الجيد أن نأتي بمدافع أجنبي في فريق يمتلك في صفوفه أربعة قلوب دفاع جيدين ( الشريده وخليل والهليل والمرشدي إذا تمت الصفقه بإذن الله ) .. هذا غير الخثعمي وغيره .. الهلال بكل أمانه يحتاج إلى صانع لعب أجنبي .. يكون لهو ثقله .. يعيد لنا أيام نواف شفاه الله ..

- أما بالنسبه إلى ديسلفا .. فلم نره .. منذ أن إحترف إلا دقائق معدوده .. لا نستطيع الحكم عليه ..


- أعتقد أن أحمد مجرشي .. ليس في مستوى الهلال .. لاعب لايجيد التمرير .. ولا يوجد لديه قتاليه على الكره .. غير كثرة أخطأه والفاولات المحسوبه عليه ..

- من هذا الكلام .. لو وظعنا تشكيله أفتراظيه للهلال تصبح بالشكل الأتي ..


الدعيع
الجري.......الشريده.......الهليل.......الدوخي
الغنام
الدوسري......................المطرف
؟؟؟؟؟
يوجد لدينا في الهجوم الكثير من اللاعبين



هذه بفرض اللعب بمحور واحد .. 4/4/2
فنلاحظ أنه لا يوجد لدينا صانع لعب .. أيضاً الوسط الأيسر يحتاج للاعب أخر يكون له ثقله .. وذلك لتذبذب مستوى المطرف

- الفريق الهلالي يحتاج في الوقت الحالي إلى صانع لعب .. يمتاز بمهارات وقدرات عاليه .. أيضاً الهلال يحتاج إلى وسط أيسر .. ونحتاج أيضا ظهيراً أيمن .. يكون إحتياطي للدوخي .. متى ما أتى هؤلاء اللاعبين .. أعتقد أن الهلال سوف يعود زعيما ..

- بدى مستوى الهلال اليوم في تصاعد .. أتمنى أن يستمر المدرب اللعب بنفس اللاعبين .. لكي يزيد الإنسجام بين اللاعبين .. وأنا أبصم بالعشره أن مستوى الهلال سيرتفع .. إذا أغلق هذا الثغرات التي ذكرتها .. سوف نرى فريقاً خياليا ..

- الحكم اليوم كان سيأً للغايه .. بغض النظر عن الأخطاء .. فالكرت الأصفر للحارس لم يكن مستحقاً .. أتمنى من الجميع رؤية المباراة مرة ثانيه .. حيث أن لاعب الوحده ..بعد أن لعبوا ضربه ركنيه في الشوط الأول .. وخلصها الدفاع .. مر بجانب الحارس وأسقط نفسه .. كان يستحق عليها اللاعب كرة أصفر .. وضربة الجزاء كان هو الكرة الأصفر الثاني .. ولهذا طرده ..



الفريق في هذا الوقت .. بحاجه لوقفتنا جميعا .. هذا ليس وقت للتجريح .. هذا هو وقتكم ياجمهور الزعيم .. فهل تعيدون الزعيم للمنصات ؟؟
  #2  
قديم 23/09/2004, 12:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 274
الهلال أنتهى

مافي لاعب تحس أنه يقدر يفيد الفريق
  #3  
قديم 23/09/2004, 07:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
المكان: بلد الهلال (العالم)
مشاركات: 153
الفرق الآن أخي العزيز .. تعتمد على اللعب الجماعي .. وأعتقد أن الهلال لو إستمر على نفس التشكيله .. سوف يرتفع التجانس .. ويتحسن لعبهم .. ويصبح فريق لا يقهر .. مع بعض الجمل التكتيكيه .. لكن كما قلت .. أننا فقط نريد تغيير الأجانب .. فنحن بحاجه لصانع لعب ووسط أيمن بالإضافه إلى لاعب محلي يكون إحتياط للظهير الأيمن ..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube