#1  
قديم 23/04/2001, 08:43 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

في رأيي يوجد عدة نقـاط لابد من ذكـرها لفوز الزعيم بمشيئة الله ..

>< كلنا شاهدنا احمد خليل وهو يشارك من بطولة النخبه والى الان وهو يقـدم مستويات هابطه جدا واصبح يشكل خطر على الفريق وذلك لكثرة أخطائه .. سؤال يدور في رأسي ؟ لماذا لايتم الاسـتعانه باللاعب الخبير : عبدالله سليمان .. لاعب خـبره لاعب لايهمه وجود جمهـور أو لا .. لاعب العديد من المباريات الدوليه تحت ضغوط كبيره ولكن نجح في مهمته .. الصويلح مطرود .. خليل مستواه هابط .. المفرج .. راجع من الاصابه .. الشمري قليل خبره .. لايوجد الا عبدالله سليمان واجزم ان عبدالله سليمان لو شارك راح يلعب بكل قتاليه و نشاط لاثبات وجوده و لاثباته انه صفقه رابحه ولم يخسـر الهلال بالتعاقد معه .. سليمان هل نشاهده مساء يوم الخميس .. اتمنى ذلك .

>< الآن جميع النصراوين ( جيمعهم ) قلقين جدا من الهـلال وذلك لخوفهم من انفجار البركان الهلالي .. وبعد اقفال المعسكر الهلالي عن الاعـلام لااعرف حال النصراوين فهم لايعلمون هل يشارك الثنيان .. سامي .. النزهان .. الجمعان .. ابو اثنين ؟؟ لايعلمون تماما عن اي شيء عن الهلال .. وهنا لابد من استغلال هذا الموقف بالحرب النفسيه وعدم اعلان اي شيء عن مشاركة الثنيان و سامي و النزهان واي نجم آخر لكن اخص هؤلاء الثلاثي لاصابتهم .. حتى يدخل النصر وهو لايعلم كيف يقابل الهلال بأي تشكيله ؟

>< مدرب الهلال سافيت يجب على الاداره التدخل في وضع التشكيله و افهام سافيت ان الآن وقت الحصاد و لايوجد مجال للفلسفه و وضع خطط جديده !! اعتقد في مباراة الاهلي 4/0 تدخلت الاداره و شاهدنا فوز هلالي كبير 4 اهداف ..

>< في مباراة الخميس .. كلنا نعلم اخلاص و محبة فيصل ابو ثنين للقميص الهلالي .. كلنا نشاهد فيصل في اي مباراه للنصر يلعب بكل روح و قتاليه على الكره لمدة 90 دقيقه .. الفريق بمحور واحد الهلال ضعيف دفاعيا .. لابد من مشاركة محور آخر مع توليو و الاقرب له ابو اثنين .. ابو اثنين يستطيع ان يلعب صانع العاب وذلك بتمريراته الطويله المعروفه عنه .. ايضا الاخطأ القريبه من خط منطقة 18 بامكانه استغلالها و التسجيل .. هل نشاهد ابو اثنين .. اتمنى ..

>< الدوخي كلنا نعلم انطلاقته و سرعته الخطيره ولكن الدوخي عرفوا كيف يلعب وذلك بالمرواغه والسير بدون رفع الرأس ! الدوخي لابد من تغير انطلاقتك فلماذا لاتخدع الجميع في الخميس بانطلاقة جديده وذلك بالون تو .. او بعكس الكره تجاه الشمال ورفعها للمهاجمين بسرعه .. كذلك اتنى ان يتواجد محور يسانده و يسد خانة احمد في حالة تقدمه للهجوم ..

>< جمـهور الهلال في مباراة الاياب ماقصرتوا حضروا ولكن لم يكتب الله الفوز لنا .. الخميس لايهم من يشارك سواء الثنيان او الجابر او غيرهم .. علينا الحضور و دعم الفريق .. اتمنى ايضا نضغط على الـحكم حتى نحاول ان ينصف حقـوق الـهلال ..!!
وصدقني بأذن الله الفـوز هلالي وعليكم الحضـور لمشاركتنا الفـرحه ،،

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube