#1  
قديم 18/09/2004, 11:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: roma alriyadh
مشاركات: 4,312
تم اعتقال ابن لادن . وهو في امريكا الان استعداداً للانتخابات

بن لادن اعتقل مارس الماضي
17-07-2004

عامر الحنتولـي من عمان :

توقع دبلوماسي اميركي كبير يعمل في سفارة بلاده في العاصمة الاردنية عمان، ان تبادر الولايات المتحدة الاميركية الى الاعلان عن القاء القبض على زعيم تنظيم القاعدة الاصولي المتشدد اسامة بن لادن في شهر سبتمبر المقبل لرفع شعبية الرئيس الاميركي جورج بوش امام منافسه الديمقراطي جون كيري، خلال الانتخابات التي ستجري في الثاني من شهر نوفمبر المقبل.

وقال الدبلوماسي الاميركي الذي شدد على ضرورة تجنب الاشارة اليه، ان بلاده تعد لطريقة مبتكرة للاعلان عن اسر بن لادن المسؤول عن هجمات سبتمبر التي اطاحت ببرجي مانهاتن في نيويورك، وحطمت جناحا من مقر وزارة الدفاع الاميركية (بنتاغون) ، حيث سيعلن عن القاء الرئيس بوش لخطاب سياسي في الذكرى الثالثة لهجمات سبتمبر على ان يزاح ستارا عن قفص حديدي، خلال كلمة بوش ليظهر زعيم تنظيم القاعدة معتقلا فيه .

واشار الدبلوماسي الاميركي، ان تلك الخطة كانت معدة للاعلان عن القاء القبض على طاغية العراق صدام حسين في ديسمبر الماضي، الا أن الجناح المعتدل داخل الادارة الاميركية قد حذر من عواقب تلك الخطوة بسبب ماوصفه الدبلوماسي الاميركي الرغبة الشعبية العراقية الجارفة لرؤية صدام اسيرا على الارض التي عذب وقتل العراقيين عليها، منذ سطوة نظامه على السلطة في العراق اواخر السبعينات.

واكد الدبلوماسي الاميركي، انه تلقى اشارة حاسمة قبل اسبوع تفيد بان بن لادن اعتقل في الثالث من مارس الماضي قرب الحدود الافغانية الباكستانية خلال غارة شنتها المخابرات الاميركية والمخابرات الباكستانية على مخابىء جبلية اشتبه بأنها تأوي قادة من القاعدة وطالبان.

وشدد المسؤول الاميركي، ان بلاده نقلت بن لادن الى بلد شرق أوسطي حليف للولايات المتحدة، واعتقلته هناك فترة تناهز الشهرين قبل ان تنقله مجددا الى الولايات المتحدة لتكثيف التحقيقات معه.



___________________________-

صرح مدير مكتب مكافحة الإرهاب بوزارة الخارجية الامريكية جوزيف بلاك هنا أمس ان القبض على زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن قد أصبح أقرب من أي وقت مضى. وأضاف بلاك في تصريحات للصحفيين في ختام زيارة استغرقت يومين الى العاصمة الباكستانية اسلام أباد لحضور اجتماعات مجموعة العمل الباكستانية - الامريكية المشتركة المختصة بتنسيق أعمال مكافحة الارهاب انه مع الادلة التي توافرت من خلال القبض على اعضاء في القاعدة مؤخرا ومن بينهم خلفان غيلاني ومحمد نور خان اصبح بالامكان القبض على اسامة واعوانه في اي وقت. وأشار الى ان القوات الامريكية أصبحت تضيق الخناق على ابن لادن وقد ترد انباء القبض عليه في اي لحظة ربما غدا او هذا الاسبوع او الشهر المقبل. وتابع قائلا ان الحرب ضد الارهاب تم حسمها تقريبا واصبح نحو 75في المائة من اعضاء القاعدة اما مقبوض عليهم او مقتولين وقد تم تفكيك التنظيم.

جريدة الرياض ، السبت 20 رجب 1425العدد 13224 السنة 40


منقول
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/09/2004, 01:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2004
المكان: جامعة كل الحلا وزين الصفاتي. مانلومك لو مدحت البرتقاله. منحرم من شوف لابست العباتي. شوفها ما كل مخلوقن يناله. لو تشوف بنات القصيم مفرعاتي. ان تحط البرتقاله في الزبالة
مشاركات: 1,913
ماشااااااااااااااااء الله تبارك الله

قل موتوا بغيضكم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/09/2004, 01:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/11/2003
مشاركات: 796
^
^
على قولتك

الله يحفظ الاسلام ويوفق كل الي يعملون لاعلاء كلمته
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/09/2004, 01:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: حائل
مشاركات: 584
يبطون عظم بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/09/2004, 02:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2004
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 5,009
اي والله يبطون عظم ان شاء الله .................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube