المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 16/09/2004, 08:04 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
ان شاء الله هزيمة من الانصار " دعـواتـكم " !!!

قررت ادارة نادي الهلال عرض اللاعبين على قائمة الانتقال :

1- محمد النزهان ..........2- احمد خليل .......3- بندر المطيري


منذ مده ونحن نطالب باقالة قائمة من اللاعبين المستهلكين من ضمنهم الثلاثي الذي ذكروا في خبر شبكة الزعيم ونتمنى عدم التراجع فيه .


أقـول الحمد لله على هذا القرار الرائـع بعد الهزيمة من الاهلي .. واذا كـان بعد كل هزيمة للهـلال سنرى مثل هذه القرارات المفرحه للجـماهير فـنتمنى هزيمـتـنا من الانصار مقـابل الحق بعض الاسماء المستهلكه للبيع وابرزهم :

1- عمر الغامدي ... 2- فهد المفرج .... 3- خالد عزيز ... 4- تركي الشايع

وان لم يكن هناك نادي يرغب فيهم . فأتمنى اعارتهم لأي نادي آخر .

- هزيمتين اول الدوري ليست اشكاليه كبيره لكن نتائجها ستكون ايجابية أكثر طول الموسم ..



متـفارقات هلالييه ..


@ لا يمكن بأي حال من الاحوال الحكم على محترفي الهلال في مباراة واحده مع العلم ان مدرب الهلال باكيتا صرح قبل المباراة ... ليــاقة لاعـبـي الهلال الحاليه تمثل 40% !! ونحتاج الى اسبوعين واكثر للوصول الى معدل ليـاقي ممتاز .. وكلام باكيتا منطقي ورأيناه امام الاهلي فاللياقه كانت ضعيفه ..

@ الى كل الغاضبين على الهـلال بعد الاهلي .. أقـول الهلال نعم سيء لكن تـذكروا النقص الذي في فريـقكم .. الدعيع ، الدوخي ، الشلهوب ، الجمعان ، سامي ، العلي .. 6 لاعبـين مصابين شبه اساسين في الفريق ، برجعوهم القريب للتشكيلة متأكد ان وضع الهلال سيتغير .

@ باكيتا ارى سلـبيته الوحيدة في مباريات الهلال والاهلي .. هو عدم الزج بسعد الدوسري الذي كان الورقه الرابحه امام القادسيه خصوصا في ظل انخفاض مستوى كماتشو . لكن انا متفائل في هذا المدرب .

@ أحمد الصويلح لا يلام على انخفاض مستواه .. فمن مباراة للهلال .. لسفر مع المنتخب .. لرجوع ولعب مع الهلال .. وقبل الموسم كان يلعب مع الصداقية .. والله لو أنه كمبيوتر بـوش !! ياليت يعطى اراحه في بعض المباريات .

@ يقول البعض ان بعض اللاعبـين يفرضون انفسهم على المدرب في التمرين ويقدمون مستويات جيده مثل المفرج والنزهان والمسعري ..! وأقــول ماذا ارغب بلاعــب تمرين ؟!! هل هم لاعبين جدد ؟ عرفناهم منذ فترة ومستوياتهم محلك سر .. و المدرب قد ينخدع بجديتهم في التمرين ويزج بهم في المباريات كما هو الحاصل مع المفرج وهذا خطأ .. ولو كان افضل لاعب في الهلال يتمرن جيدا .. لكن ماذا يقدم في المباراة ؟! اريد لاعب مباريات وليس تمرين !! المفترض ان يتصرف اداري الهلال بحنكه ويخبرون المدرب بعدم قدرة بعض الاسماء على خدمة الهلال في " المــباريات " !!

@ الهـليل والبـرقان لاعبـين شابين موهبين بالفـطره ، اجزم أن اي هلالي يؤكد ان الهليل لا يقارن بالمفرج .. ونفس الحال مع الموهوب البرقان .. بالغامدي !! بالمناسبه الشوط الاول تابعت الغامدي يتحرك وجل تمريراته كانت مقطوعه .. وفي الشوط الثاني نراه يتهرب من الكره ..لماذا !!

@ كما قلت بعض الاسماء كالمطرف قد نصبر عليها في ظل اصابات بعض النجوم .. المهم أن يكون الجهاز الطبي حريص على عودة اللاعبين بسرعه و بجاهزية 100% .

@ بعد مباراة الهلال كان هناك ملخص لمباريات الدوري الايطالي .. المهم في احد المباريات .. انفراد لاعب ايطالي وتعرض للشد من الخلف الحكم الايطالي طرد المدافع .. تذكرت بعدها ديسلفا وانفراده بالمرمى من الخيبري الذي نال كرت اصفر من الجروان ..الحكم الايطالي طرد اللاعب هناك .. الجروان اعطى كرت اصفر ... من اصح الايطالي ولا الجروان !!!



@ انـتـظر وبشغف شديد لعودة ذئب الكره السعوديه سامي الجابر الى المباريات ونتمنى ان يشارك امام الانصار على الاقل آخر 20 دقيقه حتى يكون في الفورمه امام الزمالك المصري ..


تحياتي للجميع
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube