#1  
قديم 22/04/2001, 12:57 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
المكان: usa
مشاركات: 54
Lightbulb

يجب الإعتراف أولا بأن هذا الموضوع قد تأخر بعض الشيئ ولكنني متأكد بأنه صالح للنشر في كل فصول السنه وكل الأوقات بسبب تكرر تلك المسرحية المحزنة المخزية حتى الأن..
لقد حرصت إدارة الموقع للأسف على إستبعاد وقص أي موضوع يشار بداخله إلى الإسم/ زكية زكريا(تحديداً). وأستثني من ذلك بعض الحالات كماحدث بعد الفوز ببطولة النخبة.حيث ورد هذا الاسم تحديداً في بعض الموضوعات دون أن تمتد لها يد الرقابة بالموقع. ياسبحان الله!!!!! الهذا الدرجة وصلت بنا المثالية نحن الهلاليون.
لقد دأب البعض من المنتسبين للوسط الرياضي خاصة رئيس أحد الاندية وبعض أعضاء شرفه من التهجم والشتم وإتهام الناس في شرفهم وأمانتهم وقذفهم بأخس وأقذر العبارات ولم يسلم من ذلك حتى اللاعبون في فريقة. وكذلك تطاوله على نادي الهلال مع كل انتصار يحققه الهلال حتى وإن كان لا ناقة لفريقه بها ولا جمل كما حدث في البطولة الاسيوية التي تأهل منها الهلال لبطولة الانديه العالميه وكان أخر ذلك نشر معلومات خاصة جدا لأحد الحكام تتعلق بنقل زوجته من مدرسة لأخرى وتلميحه إلى أن ذلك رشوة.وكل ذلك يحدث بسبب وضعه الاجتماعي الذي استغله ولم يقدره للاسف بطريقة يندى لها الجبين. فأصبح عامة الرياضيين لدينا معرضين للإهانة والتشوية والسب بأفضح وأقذر الألفاظ من ذلك الرئيس لتأكدة من عدم قدرة الطرف الآخر من الرد بذات الاسلوب وعدم رغبة الآخرين ممن هم يقارعونه في النزول بأحاديثهم وتصريحاتهم إلى ذلك المستوى المتدني .فكان له الغلبة والنصر المبين!!!!... فلا شجاعة هنا له ولا اقتدار... بل هو الجبن في أجل صوره ومعانيه.
وفي الطرف الاخر نجد النقيض من ذلك تمامافي الصور التالية:
1) أصحاب السمو رئيس وأعضاء شرف نادي الهلال يتحلون بالكثير من الادب والسمو في تصاريحهم...وأفعالهم تسبق أقوالهم في ذلك. وماتنازل الهلال عن حقوقه المادية لكثير من الانديةإلا ترجمة لبعض ذلك النبل الذي يتحلى بها أصحاب السمو من رؤساء وأعضاء شرف بنادي الهلال.
2) أحد كبار أعضاء الشرف بنادي الهلال والداعمين له نجده أيضاً يقدم الدعم للأندية الآخرى وأخرها الدعم الذى تلقاه نادي النصر بـ53 سيارة (بعضها وزع على الخدم والسواقين وبعض الصحفيين).على الرغم من عدم تحقيق هذا النادي لبطوله أو شيئ ما بل العكس فقد كان هناك اتهامات وتلميحات غاية في السخف والإنحطاط.أما لماذا يتم دعمهم بـ53 سيارة... فهي المثالية....ونبل الأخلاق.
3) إلى وقت قريب كان الاستاذ/فيصل الشهيل يشغل منصب نائب رئيس الهلال ومازال أحد الداعمين للهلال وعضو شرف فاعل به. ومع ذلك فإن الصحيفة التي يملكها ويصدرها من البحرين( الرياضي) ليست صحيفة رياضية حيادية أو تميل في تغطيتها لنادي الهلال كما قد يتبادر لذهن أي شخص بعيد عن الكرة السعودية لكون المنطق الإنساني يقول بذلك ولكنها بوق من أبوق رئيس ذلك النادي وأعضاء شرفه.وأصبحت مرتع لهم للتهجم والتطاول على الهلال.أما لماذا يحدث ذلك ؟ فهي المثالية ونبل الأخلاق.
أخيراً سؤال أوجهه إلى إدارة الموقع؟ أليس ما تقومون به هو إمتداد لتلك الإجابة القديمة قدم نشأت الهلال..(المثالية...ونبل الأخلاق).
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube