#1  
قديم 22/04/2001, 03:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
المصدر:جريدة الجزيرة ليوم الا احد.



عقد مدرب فريق الهلال الكروي الفرنسي صفوت سوزيتش اجتماعا مطولا قبيل انطلاقة مران الأمس باللاعبين الذين شاركوا أمام النصر في ذهاب المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين .. وكان الهدف من الاجتماع الذي تجاوزت مدته 35 دقيقة مصارحة اللاعبين بما قدموه في المباراة حين أثنى على عدد منهم فيما أبدى عتبه الشديد على بعضهم وخصوصاً من لم يتفاعل منهم مع أحداث المباراة ولم يقدم المستوى المأمول منه.
وطالب سوزيتش لاعبيه بتناسي مباراة الذهاب وما صاحبها من ضغوط وأخطاء تحكيمية واضحة سلبت النتيجة منهم وقدمتها للنصراويين.
وكشف المدرب الهلالي للاعبيه ان مباراة الإياب ستكون هي الأخيرة له في مهمته في حالة خسارة الفريق للتأهل الى النهائي .. وقال: ان استقالتي او اقالتي جاهزة في حالة الخسارة لذلك أطلب منكم مضاعفة جهودكم والبحث عن الفوز الذي ما زال بين أيديكم لأنكم الأفضل والأجدر .. وأنا أتمنى المواصلة معكم حتى نهاية عقدي الرسمي وأنا مرتاح تماماً بوجودي بين هذا الكم الكبير من النجوم.
وكان لاعبو الهلال قد استأنفوا أمس تدريباتهم استعدادا لمباراة الإياب التي ستقام الخميس المقبل بعد ان تمتعوا براحة تامة امس الأول الجمعة غير ان المدرب فضل ان يمنح من شاركوا أمام النصر مزيدا من الراحة حيث منحهم بعض التدريبات اللياقية الخفيفة ثم طلب منهم التوجه لوحدة العلاج الطبيعي لمواصلة علاج اصاباتهم.. فيما واصل بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي الذي تخلله مناورة في نصف مساحة الملعب.
ولم يتمكن قائد الفريق يوسف الثنيان والمهاجم الدولي سامي الجابر من المشاركة في المران لدواعي الاصابة وقضيا وقتهما داخل وحدة العلاج.. فيما بدأ الظهير الأيسر محمد النزهان برنامج العودة وأدى مراناً لياقياً منفرداً بعد تحسن اصابته التي أبعدته عن المشاركة في مباراة الذهاب.
وحرص اعضاء الشرف الأمراء بندر بن محمد وفيصل بن يزيد وبندر بن ثامر بن سعود على متابعة التمرين والرفع من معنويات اللاعبين.
فيما حاصرت الجماهير الكثيفة التي حضرت أمس مدرب الفريق صفوت سوزيتش وناقشته بقوة باشراك المهاجم الدولي عبد الله الجمعان منذ بداية المباراة المقبلة خصوصا وانها ترى ان الجمعان واحد من أهم اللاعبين في الخارطة الزرقاء.
وبدءاً من تمرين الليلة سيتم منع الجماهير والاعلاميين ومن ليس لهم علاقة بالفريق من الحضور في قرار من ادارة النادي
  #2  
قديم 22/04/2001, 03:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
مشاركات: 294
بصراحه القرار ماله داعي .. وبعدين منع كل من لاعلاقه له بالفريق .. ليه الجمهور ماله علاقه بالفريق .. بصراحه مالهم حق
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube