المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/04/2001, 10:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 951
هذه بعض الأخبار عن زعيمنا ليوم السبت................

جريدة الرياض:

الهلال يبدأ استعداده للنصر ..
جاهزية "النزهان" لمواجهة الإياب وتوليو والمسعري مهددان بالإيقاف

خيّم الهدوء مساء أمس على مقر نادي الهلال نظرا "للراحة" التي منحت من الجهاز الفني للفريق الكروي الأول عقب لقائه الماضي أمام النصر.
حيث سيعود مساء اليوم جميع اللاعبين للتدريبات الاستعدادية للمواجهة الثانية يوم الخميس القادم أمام فريق النصر، وهو اللقاء الحاسم الذي سيتحدد على ضوئه المتأهل للمباراة النهائية.
وقد طمأن الجهاز الطبي حول سلامة لاعب الفريق "النزهان" واستطاعته المشاركة باللقاء المقبل، بعد شفائه من اصابته وامكانية الزج به بديلا للصويلح الموقوف بالبطاقة الحمراء لمباراة واحدة. وهو الإيقاف الوحيد في الفريق فيما حصل توليو والمسعري على بطاقتين صفراوين وهم مهددان بالإيقاف إذا ما تحصلا على كروت صفراء في اللقاء المقبل.
-----------------------------------------------------------------------------------
منصور الأحمد مستغرباً قرار طرده:
العقيلي ابتكر قانوناً جديداً!!

استغرب إداري الفريق منصور الأحمد الطرد الذي تعرض له أثناء المباراة من الحكم العقيلي ،وقال :لا أعرف ما هو القانون الذي يطرد إدارياً يوجه لاعبيه ويهدئهم أثناء المباراة وهو جالس على مقاعد الاحتياط ، ولكن يبدو ان هذا هو قانون جديد اتبعه (العقيلي) في المباراة.
وانتقد المستوى التحكيمي للمباراة وقال : يبدو ان العقيلي تأثر بميوله السابقة النصراوية ولهذا جاءت نظرته صفراء طوال المباراة.
ولكننا في المباراة القادمة سنعوض كل شيء وسنكسب المباراة والتأهل للنهائي
----------------------------------------------------------------------------------

مهما قيل فهذه الحقيقة
سافيت "متردد" وآرثر ضحك عليه "مرتين"

كما صفق كل هلالي ورياضي للهلال "زعيم البطولات" عندما اختتم رصيده الذهبي ببطولة النخبة فمن حق الهلاليين مساءلة المسؤول عن احتجاب الهلال والمستوى الرتيب الذي قدمه في أهم لقاءين له بعد بطولة النخبة.
فلم يكف الهلال أمام الاتحاد هلال النخبة.. ولا مدربه بذلك الواقعي الذي يقنع المشاهد انه توصل إلى التشكيل المثالي الذي يحقق للهلال الفوز والبطولات.
سافيت مدرب "متردد" في قراره.. لعب بأكثر من تشكيلة.. ولم يكشف عن قناعته النهائية بالثنيان لذلك ضاع الهلال بين تأرجح أفكار وآراء هذا المدرب.. ضحك عليه آرثر مرتين.. ولم يستطع ان يفاجئه في الشوط الثاني بطريقة أفضل من تلك التي باتت مكشوفة وتعتمد في المقام الأول على تحركات اثنين فقط "الدوخي، التمياط" أحدهما حضر والثاني غاب!! وكان طبيعي على مدربين في ذكاء أوسكار وآرثر كشف ذلك.
الهلال في الشوط الأول كان خطرا باجتهادات يوسف الثنيان والمجهود "الخارق" الذي بذله حتى خانته اللياقة والسن في تتويج هذا العطاء المشرف وبخروجه أحرج سافيت وكشفه أمام جماهير الهلال.. فقد ظل حائرا معظم الدقائق في الشوط الثاني ولا يزال يصرّ على ان التيماوي والشلهوب أكثر قدرة على تهديد الخصم من الأطراف وهو في الحقيقة أطفأ توهج الهلال في جماعيته وتمريراته القصيرة والخطيرة.
هذا المدرب يتحمل إخفاق الهلال مع الجهاز الإداري الذي بدى عليه الانفعال والتوتر برغم انه يضم شخصاً في هدوء "فهد المصيبيح".
إدارة الهلال عليها ان تبحث دون مجاملة عن ما يجري داخل الفريق وتتدارك الوضع وإلا فإن ليلة الجمعة القادمة تبدو صفراء اللون وستفقد هلالها لا محالة
-------------------------------------------------------------------------------------

الأمير نواف بن محمد:
الحكم أسوأ ما في المباراة

أبدى عضو شرف نادي الهلال نواف بن محمد استياءه من المستوى التحكيمي للمباراة وقال ان الهلال قدم مباراة جيدة وكان الأفضل ولكن سوء الطالع أضاع المباراة. ومضى يقول أنني أعرف ان الحكم سييء ولكن لم أعرف انه بهذا السوء، عموماً أمامنا مباراة قادمة ورجال الهلال قادرون على التعويض في لقاء الاياب.


---------------------------------------------------------------------------------------
جريدة الجزيرة:

اليوم يجري كشفاً آخر
اشتباه رضوض في ضلوع الثنيان
اجرى قائد الفريق الهلالي يوسف الثنيان بعد ظهر امس أشعة لموضع الاصابة التي تعرض لها في مباراة النصر بعد مخاشنة من لاعب النصر عبد العزيز الجنوبي ولم توضح الأشعة أي شيء في الضلوع السفلى التي يعاني يوسف من آلام شديدة بها حرمته النوم منذ الأمس .
هذا وسيجري اليوم أشعة مغناطيسية أخرى بمستشفى المملكة للتأكد من سلامة الضلوع وعدم وجود شعر بها.
وسوف يرافق الثنيان لمستشفى المملكة طبيب النادي البرازيلي فرناندو الذي قال ربما تكون لديه رضوض في الضلوع.
من جهة أخرى سيجري الثنيان بعد اجراء الأشعة كشفاً آخر لدى الدكتور سالم الزهراني الذي قال بأن الثنيان سوف يجري كشفاً لديه في مستشفى دلة بعد ان يجري الأشعة المغناطيسية.

---------------------------------------------------------------------------------------
خسارة هلالية مفاجئة
سامي الجابر يجري عملية بقدمه ومحاولات لتجهيزه للنصر

يجري مهاجم الهلال سامي الجابر اليوم السبت عملية جراحية في مستشفى الحبيب لإزالة تكلس من إصبع قدمه.
وكان الجابر الذي خرج من لقاء النصر بضمادات الثلج على قدميه قد تحامل أثناء اللقاء على إصابة أخرى في مفصل القدم والذي أظهر الكشف عليه وجود ورم فيه من جراء الضرب المتواصل على قدميه الأمر الذي استدعى أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي فرناندو )برازيلي( لأن يجبر الجابر على الحضور للنادي أمس الجمعة والكشف على قوة الاصابة وحجم الورم وفي ختام الجلسة العلاجية وضع فرناندو برنامجاً علاجياً مكثفاً لسامي لمحاولة إشراكه في لقاء الإياب بالمربع لينضم الجابر إلى رفيقه يوسف الثنيان الذي أصيب في نفس المباراة إلى غرفة العلاج.
-------------------------------------------------------------------------------------

قائد منتخبنا والهلال سابقاً صالح النعيمة يؤكد أن مدرب الهلال ساهم هو الآخر في الهزيمة غير المستحقة.. ويقول:
ضغوط النصراويين وتصريحاتهم السابقة أثمرت
عن فوز غير مستحق والهلال سيتأهل للنهائي
الفيلسوف فضح صفوت وكشف انه جاء ليتدرب في الزعيم


قال قائد منتخبنا الوطني الأول وفريق الهلال الكروي الأسبق الكابتن صالح بن محمد النعيمة ان يوسف العقيلي الذي قاد لقاء الهلال والنصر مساء أمس الأول لا يمت للتحكيم بصلة ولا يعرف من القوانين غير ان هناك صافرة يضعها في فمه وينفخ فيها لتصدر صوتاً مسموعاً وهو غير قادر البتة على قيادة مثل هذه المباريات القوية والتنافسية.. لكن «والحديث للنعيمة» مع كل أسف تصر اللجان المتعددة «يقصد لجنة الحكام» على وضعه في مباريات أكبر منه ليكون سبباً في افساد متعة الجماهير الرياضية وتحطيم آمال وطموحات بعض الفرق، كما حصل في مباراة الهلال والنصر عندما وأد جميع أسباب تفوق الهلال وقدم الفوز على طبق من ذهب للنصر.
ومضى قائد المنتخب السعودي سابقاً يقول: العقيلي ظلم الهلال ظلماً لا يقبله إنسان ونصب نفسه محامياً للنصر وقدم له فوزاً لا يستحقه والجميع شاهد المباراة وتأكد من ذلك.
وأضاف النعيمة: سبق لي قبل 4 سنوات وتحديداً عام 1417ه ان قلت عبر «الجزيرة» للهلاليين حرفياً: عليكم بنسيان البطولات وعدم التفكير بالحصول عليها ما دام ان مستوى التحكيم بهذا الشكل.
ويستطرد بقوله: نحن نتطور في كل شيء وفي مقدمتها الرياضة لكن التحكيم يسير نحو الهاوية فما شاهدناه يوم الخميس أمر مؤسف ومخجل لنا جميعاً كرياضيين. لكن «والحديث للنعيمة» اعتقد ان الضغوط السابقة التي مارسها بعض النصراويين على الحكام بانت بوادرها في هذه المباراة.
وشدد الكابتن صالح بن محمد النعيمة على ان هناك سبباً آخر اكمل جهود العقيلي وحرم الهلال من فوز مستحق وهو تخبطات الفرنسي صفوت سوزيتش وقال: لم يكن هناك اثنان يختلفان على روعة اداء الفريق الهلالي في الشوط الأول الذي سيطر خلاله نجوم الزعيم تماماً وابدعوا ايما ابداع.. لكن في الشوط الثاني انكشف هذا المدرب على حقيقته ومن يفهم في كرة القدم يتيقن ان صفوت جاء ليتدرب على يد الهلال ويزيد من خبراته فهو لا يعرف شيئاً في فن التدريب بدليل انه عندما خسر خدمات الثنيان لم يجد البديل له ورسب بدرجة امتياز لأن يوسف كان هوالقلب النابض الذي يحرك اللاعبين.. ولم تكن تبديلاته موفقة لدرجة انه اشرك محمد الشلهوب البعيد جداً عن مستواه وكان يفترض ان يزج بالتيماوي وكان عليه ايضا الابقاء على روني واشراك الكاتو او حسين علي. ولم يستبعد النجم الدولي السابق تأهل الهلال الى المباراة النهائية بل اكد قدرته على ذلك وقال: يجب ان يعي إخواني اللاعبين ان الفريق الهلالي فريق حسم وليس مباريات عادية ويجب ان تكون المباراة السابقة درساً لهم فقد قدموا جهداً كبيراً يشكرون عليه وخصوصاً الفيلسوف يوسف الثنيان.. وأضاف: ما تزال الفرصة قائمة بل وسهلة جداً لانهم هم الافضل والاجدر بالفوز.
وطالب الهلاليين جميعاً بالوقوف مع فريقهم ودعمه ومؤازرته نفسياً ومادياً ليحقق الآمال والطموحات ويواصل سيطرته على البطولات.
واختتم النعيمة حديثه بقوله: على زملائي اللاعبين ان يخوضوا مباراة الإياب على اعتبار انها ستقام بلا طاقم تحكيم!!
---------------------------------------------------------------------------------------



اتحاد الكرة يكرم الهلال والنصر في القمة
كرم الاتحاد السعودي لكرة القدم فريقا الهلال والنصر حين قلدهم عضو الاتحاد ميداليات المركز الثاني لشباب الممتاز بالنسبة للهلال ولناشئي الممتاز للنصر..
الفريقان الصاعدان اللذان كرما بين شوطي لقاء الهلال والنصر لقيا حفاوة كبيرة من جماهيرهما التي حضرت لقاء القمة.



-------------------------------------------------------------------------------------------


  #2  
قديم 21/04/2001, 11:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Thumbs up يعطيك العافيه

<FONT color="#0201FF">اهلين وسهلين ..يعطيك العافية على الاخبار ..اجل انت خليفه الاخ طلال ...بالتوفيق للزعيم ...</FONT>

تحياتي & اشواقي
  #3  
قديم 21/04/2001, 11:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
<FONT color="#FF012E">كفو والله ماقصرت ويعجبني الي يجبر الناس علي احترامه</FONT>
  #4  
قديم 21/04/2001, 12:21 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
هلال العرب شكرا لك ماقصرت
  #5  
قديم 21/04/2001, 12:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
Wink

<FONT color="#0B00FF">مشكور يالغالي0</FONT>
  #6  
قديم 21/04/2001, 12:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

جزاك الله خير ياهلال العرب...

بالنسبة لعدم كتابتي الأخبار اليوم لأني بصراحة حاولت اليوم من الصباح أدخل المنتدى بس الظاهر كانت هناك بعض المشاكل في السيرفر
  #7  
قديم 21/04/2001, 01:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
Wink

..مــشكور اخوي ياهلال العرب على اخبار اليو م
...والىاخوي طلال الغالي :مانبغ كسل ياحلو
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube