#1  
قديم 26/08/2004, 07:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/01/2004
المكان: مــهـد الذهــــب
مشاركات: 352
Talking صوور لأعضاء منتدى الزعيم في حالة يرثى لها

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالكم شباب وصبايا<========= علي باله صار لبناني

اليوم بجيب لكم ويش يسون اعضاء الزعيم ايام الدجه

سهل 888



الضاهر خرمان قهوه وهيل منذ مبطي

قرقاص



فشلتنا الله يفشلك

كن محد عنده قدر ضغط غيرك:p


prince1111





ياخي يا انت موب صاحي ولا مو صاحي

وش تبي من هالدنيا

جاي يقول لي "كلِ رضع من حليب امه 0 0 وانا ارضع من الرضاعة"
عاد انا ارد عليه اقول له 0 0 امشي طال عمرك عالمثل اللي يقول 0 0

"اللي ماتطوله بيدك 0 0 طوله يرجلك"
<=== صح لسانك 0 0 صح بدنك :p

الحاتمي




هذا جزا من مايسمع كلام امه 0 0 ويطامر بانصاص الليالي بالمطابخ
الحاتمي <=-== صادوهـ متلبسا بالجرررم المشهود :p

البرفسور




والله احترت معك يابعدي 0 0 من اللي راح يقنص مين

بس عادي 0 0 ترى محد يمك يابعدي

حبي تيماوي




في لحظة مايبي احد يشوفه فيها

سالناهـ 0 0 وش تسوي عندك 0 0 الا يقول 0 0

ابد والله بس مضيع فرشاة أسناني هنا و ادوور عليها

<== اعتبرهـ مصدقك

اخيرا وليس آخرا 0 0 هذي صورة جماعية تجمع جميع اعضاء منتدى الزعيم الكرام




ملاحظة هامة: ترى الدعوة كلها مزوح تجي وتروح لاحد يزعل اوكي يالتماسيح الكرام

هاذي هي اول مشاركه لي في المنتدي وتمنا ان اكون خفيف ضل عليكم

ون شالله بنتضرها في برنسيات 300

تحيتي لكم

اخر تعديل كان بواسطة » فارس بلاجواد في يوم » 26/08/2004 عند الساعة » 07:54 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/08/2004, 08:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
المكان: الساحل الشرقي
مشاركات: 1,576
يسلمووووووو والله يعطيك الف عااااافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/08/2004, 08:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: تــبــوك
مشاركات: 1,592
ياخي احس انك تبي تبرد قلب وحده هنا بس وين صورة عاشق الريم ماشفناها
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/08/2004, 08:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2004
المكان: ..!
مشاركات: 1,718
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/21.gif);][CELL=filter: glow(color=skyblue,strength=9);][ALIGN=center]السلام عليـــــكم ,,

الله يرجك والله العظيــــم تقطعت من الضحك ,,

أما برنـــس والحاتمي نكتـــه ,,;)

مشكوووور وربي يعطيك الف عافيه ,,

بصراحه وناااااسه >>> تستانس على الفضايح ,,


محبتكم/ هلاليـــ مووووووت ــــه ,,[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/08/2004, 09:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2004
المكان: ::: الــريــاض:::
مشاركات: 2,936
[ALIGN=CENTER]ههههههههههه بصراحة صورة سهل888..رووووووووووووعة شقاعد ياكل مشكور يافارس بلا جواد..بس ماتخاف يطلعون فضايحك يومنك صغير[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/08/2004, 09:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
[ALIGN=CENTER]@ افااااااااااااااااا يا سهيلان ....!!!!! وش قاعد تسوي ...!!![/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/08/2004, 11:47 PM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
الـحـاتـمــي ...



مـــر مـــن هـــــنـــــا ...


ويـقـول : لا يفوتكم برنس ;)


ما يمدكيم على المرونة !!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/08/2004, 07:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2002
المكان: الشـــــــرقيه
مشاركات: 2,306
ههههههههههههههههههههههههههه
يجننون والله
يسلموووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/08/2004, 01:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2002
مشاركات: 871
هههههه حلوووووة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/08/2004, 01:23 AM
كاتب مميز بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 03/06/2003
المكان: نفس المكان
مشاركات: 1,444
[ALIGN=CENTER]

كلها كوم وصورة سهل الثمنيات كوووووووووم
[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/08/2004, 12:38 PM
كاتب مخضرم بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الدائري الشمالي
مشاركات: 5,720
هلا بالفارس اللي ماعنده حصان


ياخوي وش اسوي احب المضغوط من ذيك الأيام ولاتلومني ترى من اول ماكان عندنا شي اسمه سريلاك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/08/2004, 01:15 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
[ALIGN=CENTER]ولاتلومني ترى من اول ماكان عندنا شي اسمه سريلاك

خخخخخخخ رحمتك مافات شيء [/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/08/2004, 04:41 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
[ALIGN=CENTER]

صورة سهلووه وقرقاصووه وحبي تيماويووه شيء صرااحه

يسلموو خيو على هيك فضايح

إقتباس
ولاتلومني ترى من اول ماكان عندنا شي اسمه سريلاك

بأي نكهه تأكل

[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/08/2004, 07:29 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
مشاركات: 8,956
[ALIGN=CENTER]اظنك ما سمعت بالربـّـاعين
<< من الصغر وهوايتي رفع الاثقال

ياليت بالجزء الثاني نشوف الفيروسه وش علومها
هي وشلة الانس البطات << لقبهم الجديد
[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/08/2004, 11:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2003
المكان: الامــــــــــــــ العين ــــــــارات
مشاركات: 1,939
عاش حبي التيماوي خلى السرير وقعد في الثلاجه...
ههههههههههههههههههههههههههه
مشكورين اخوي الصراحه صور تهبل..خاصة الصوره العائليه لشبكة الزعيم..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube