#1  
قديم 20/04/2001, 11:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
مشاركات: 397
نعم هذا أمر لا مفر منه طالما أننا شاهدنا الحملة المخطط لها سلفا بأت تؤتي ثمارها فأصبح التحكيم يهاب مقابلة المتسلطين فلابد أن يضغط على من يسكتون على حقهم وهذا ما شاهدناه جليا في المباريات الأخيرة للنصر .
فحكم مباراة الأمس بدأ متأثرا جدا من الحملة المركزة على التحكيم ولعل الموقف الذي حصل له في مباراة النهائي السابق قد خشي من حصوله لذا عمل على الحصول على مبدأ السلامة فلاعجب أن تروه متصدرا التصاريح النصراوية على أنه هو من أنقذ التحكيم .
إن الحملة التي شنت على التحكيم هذا العام كانت حملة مخططا لها ومدروسة بإحكام وهاهي بدأت تؤتي ثمارها على ما يريده النصراويون .
ولكن ورغم هذا فثقوا جميعا بأنه لا يصح إلا الصحيح فالبطولة لم تنتهي والأمل موجود بإذن الله ولكن سيتحقق بتضافر أبناء الهلال في مباراتهم المقبلة فالكرة الآن في مرماهم والفارق بسيط جدا والنصر ليس بذلك الفريق الذي لا تستطيع هزيمته ونحن رأيناه في الشوط الأول كيف كان يدافع عن مرماه فقط ولكن بعد الطرد بدأ يهاجم ولم يستمر هجومه كثيرا .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube